ru
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Открыть в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Больше
354
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-530 день
Архив постов
يجماعه سعياتي كلها ١٣ من ٥٠ وهكذ شي يعني كلش حلو وجميل💕

هم هاكذ

وعلقي الملازم الباقي عليها 💔💔💔💔

sticker.webp0.08 KB

السجغه اخليها عالملزمه

وفوقاتا الامتحانات بلكريسمس💔💔

اييي بلضبططط

الي يطلع منو كاكاو

عدفضفضلكم

هذا كيك

sticker.webp0.17 KB

هسه تندمتو لان صرفتوها فعلاً

قبل كم ساعه حسيتو انو الحياه ما تسوى لازم اتونس واصرف كل فلوسي

sticker.webp0.28 KB

وش ذا

كنتو دعمل فوندون وغيرتو رائي

يجماعه جاني اكتآب

احب الدلال والتدلل واحب سمي وابشري وحاضر …

هل كان الشاي حلوًا أمّ كان وجهك السُكر؟!

هل كان الشاي حلوًا أمّ كان وجهك السُكر؟!