ru
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Открыть в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Больше
354
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-630 день
Архив постов
-

‏عن الأمان العاطفي عندما كتب كافكا إلى ميلينا: ‏"مجرد أن أكتب لكِ يهدأ عقلي."

‏عن الأمان العاطفي عندما كتب كافكا إلى ميلينا: ‏"مجرد أن أكتب لكِ يهدأ عقلي."

photo content

Repost from N/a
‏ولكنني تغيرت كثيرًا ليس للأسوأ ولا للأفضل لكنني تغيرت إلى شيء يصعب شرحُه وتفسيره…

Meaw
Meaw

أنا مع النمو دائماً، مع التغيير الهادئ والبنّاء، مع إعادة النظر والرجوع عن الآراء الخاطئة، وشجاعة القفزة الأولى، واستخدام البدايات الجديدة كعذرٍ لنتعلّم كالأطفال، وإعادة اختراع النّفسِ مع كل مُنعطف، أنا مع المُدن الجديدة والمشي حُفاة الأقدام على الشاطئ، وتأمّل الغروب واللهو مع قطط الحي، والجلوس وقت الليالي الطويلة مع الأصدقاء لشرب الشاي والثّرثرة حتى الصّباح، والمرور على الحيِّ القديم لرؤية الأمس من منظور المُستقبل، أنا مع التشبّث بالماضي كعذرٍ للحنين، والركض نحو المستقبل بحماقة الذين لم توجعهم التجربة، أنا في صف الحياة .

photo content
+1

الصُّحبـة مؤثّـرة و النّفـس البشريّـة تتأثّـر، فانظُـر من تُصاحِـب.

‏﴿ وأشرقت الأرض بنوُر ربها ﴾ ‏سبحان من تنفس الصبح بأمره ، اللهم بك ‏أصبحنا وعليك توكلنا وإليك النشور .

photo content

يا قمر لو في اتنين منك هيكونو اتنين قمرات.. يا قمر لو في تلاتة منك هيبقو الأهرامات.. لو كان في أربعة منك أنا أحب أربع مرات.. ويا نجمة لو خمسة منك هديكو خمس نجمات.. ويا ستي لو ستة منك أنا أموت أنا في الستات.. لو سبعة هيبقو عجايب الدنيا بس في شكل بنات.. بس انتي مفيش زيك تاني واحدة ومالكيش أخوات».

:)

✨ الاغنيـة تفـوز ✨

-

شتاء مليء بالبرد ووجدت دفئك…

:)
:)

"الله أحَنّ عليك من ألف كَتِف."

-
-

المواقف الصغيرة عمرها ما كانت تافهة بالعكس دي بتبين كل حاجة .