ru
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Открыть в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Больше
354
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-630 день
Архив постов
-
-

لا أعرف لحظة دافِئة سوى كلمة "أعرفك جيدا " في موقف يتطلب جهد تبرير طويل.

Repost from N/a
اللهُم بلغنا شهر رمضان بلوغًا يُرضيك عنا اللهُم جبراً يتعجب لهُ أهل الأرض وأهل السماء .🪐

أحب مرحلة النضج اللي وصلت الها، مايهمني الرد المتأخر، ولا يهمني إني أعرف أي شيء عن أي شخص، ولا يجيني فضول إني أعرف شيء ما يخصني، وما أحس إني في حاجة للتبرير ولا أنتظر أعذار ولا أي شيء ثاني

photo content

أنا من الكائنات الشتوية الليلية ، لا بحب الصيف و لا النور ولا الشمس و لا الحر و لا القرف ده كله بيعصبني .

أصبحت في الفترة الأخيرة أنفض الأشخاص مني كمن ينفض الغبار عنه حرفياً لم يعد لدي طاقة على تحمل أي مخلوق يشعرني بربع شعور سيء أو يجعلني أشعر بأني كنت غير كافياً .

أنت لا تعرفني لا تعرف اغنيتي المفضلة اوقاتي المحددة للبكاء موعد نومي ، كم ملعقه سكر اضع في الشاي لاتعرف اسم عطري ، ولا سبب اثر الجرح في يدي اليسار ، لاتعرف ما الذي يسعدني حقاً ، وما الكلمه التي ارددها عند غضبي ، لا تعرف اسباب سهري ليلاً وماذا افعل حين اغيب ، اي لون افضل ، وما هي حلوتي المفضلة ، لا تعرف اسباب رجفه يدي ، شحوب وجهي ، او قلقي الدائم ، اقرب الناس إلي ، مكاني المفضل ، او تاريخ لا انساه .. انت لا تعرفني ولا تعرف الاسم الذي تمنيت ان اكون عليه

photo content
+2

يالمعوضني كُل تعبي شجازي عيونك الحلوة شجازي القبل لا أعثر يكلي اندارلك فدوة…

Morning :)
Morning :)

لا فرق الله بين روحي وروحِكَ …

-
-

لا تؤثر فينا الانطفاءات المتكررة نحنُ نورٌ على نورٍ

أقع في حُب النظرات دائمًا، النظرة الخاطفة والمتعمدة أيضًا، النظرة التي بطرفها ابتسامة، النظرة التي تعني أنا أفهمك.

" وما الدهر إلا جامع ومفرق وما الناس إلا راحل ومودعُ فإن نحن عشنا يجمع الله شملنا و إن نحن متنا فالقيامة تجمعُ "

My man🤍

١١:١١