ru
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

Открыть в Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

Больше
852
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1730 день
Архив постов
لا افعل شيئا ، انا بانتظار الاكتئاب الذي يأتي بعد العشاء ..

عايدوكم ..؟

تزوجيه علويا ، فهويا لايعلم من النساء سوى اهل داره

المرأه لا تعششق الرجل الذي تشفق عليه

أراني أحيانًا في صورة فزّاعة ، كومة من القشّ والهشاشة يقف طويلًا في أرض لا ينتمي إليها ، ليحمي زرعًا سيحصده غيره ، سيغادرني الجميع بعد موسم الحصاد ، وسأجدني وحيد في أرضٍ جرداء لا زرع أحميه ، ولا طيور يؤنسني تحليقها بعد أن أفزعتها لأحمي محصول جنى عليّ وما جنيت منه غير الخذلان

يكفي المرأة رجلاً واحداً لتفهم كل الرجال ولا يكفي الرجل مئات النساء ليفهم امرأة واحدة .. #برناردشو

..

ڪنت أبني بداخله بيتاً ، لست أنا سيدته ..
ڪنت أبني بداخله بيتاً ، لست أنا سيدته ..

إنما ، الانسسان ، أثر .. 🦋

لا الساعة السابعة أتت بك ، و لا الثامنة ، ولا العاشرة ، ولا الساعة الألف ستأتي ، لا مزاجي السيء يأتي بك ، لا رسائلي ، لا الاحتقان في حلقي ، لا شيء يأتي بك ، أنت لاتأتي في أي حال ، ولا أفهم لِمَ أنا في كل مرة أنتظرك ياأبي ..

لم اطلب يدا تمسح دموع الفزع ، ولم أوقظ احدا ليعانقني كي اهدأ ، علام يجب ان اكون ممنونا ..؟
لم اطلب يدا تمسح دموع الفزع ، ولم أوقظ احدا ليعانقني كي اهدأ ، علام يجب ان اكون ممنونا ..؟

‏اسوء من الرغبة في الهروب ، عدم وجود الملجأ ..

‏حادّ المَظهر ، وكُل الليّن يمكُث بداخله ..

ميزانيه وفتخر ..👎

لا يبدو لي أن هناك زمنا يتجانس معي أو مكانًا يتسع لي ، إنني أكبر من المكان وأسرع خطوة من الزمن ..

لم يقل لها شيئًا ولم تقل له شيئًا فقد اكتفى بفواصل الصمت في الموسيقى

العلاقات لايبقيها الحب مايبقيها هو الامان وعدم الخوف

‏في الواقع ليس هُناك غائبون كما ندّعي ، هم حاضرون لكن فيّ مكان آخر ، ومع أحبة آخرين ، علينا أن نفيق من غباء الانتظار

‏ إني متكئ بكُل ثُقلي على الدُعاء

هو موضع واحد في قلبك ، يُمس برأفه أو يُضغط بعنف ، وتكون إنسان آخر تمامًا