ru
Feedback
الأستاذ فيصل حامد أبوصيبع

الأستاذ فيصل حامد أبوصيبع

Открыть в Telegram
1 074
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
+530 день
Архив постов
طلبة الدور الثاني اليسألون عن الملازم

ختامية الB4 بانيقيا

ختامية الفصل الاول B4 في مدارس بانيقيا
ختامية الفصل الاول B4 في مدارس بانيقيا

ختامية الفصل الاول C3 في مدارس بانيقيا

كلش يحب الناس…لا مو اناني هيبه وجمال احساس…ماجد السوداني عندما تجد من يثمن عملك كل الشكر والاحترام للأستاذ ماجد السوداني مسؤو
+1
كلش يحب الناس…لا مو اناني هيبه وجمال احساس…ماجد السوداني عندما تجد من يثمن عملك كل الشكر والاحترام للأستاذ ماجد السوداني مسؤول وحدة الإعلام في مدارس بانيقيا

السلام عليكم بالنسبة لطلبة الدور الثاني في ناحية العباسية مستمرين بالمحاضرات باجر ساعه بالعشره الصبح مقابل عمارة ابو حامد

ويجي واحد ويگلك الامام ما اله انصار شوف هاي الناس الخيره شلون تلطم على امامهم الي يعتبروه اغلى من انفسهم واولادهم واهاليهم هاي الناس اذا ظهر الهم الامام شلون ميكونون من انصاره وهم هلگد يبذلون بصرف الاموال والطاقات والوقت والجزع واللطم….الخ الحمدلله اننا عراقيون محبون لأهل البيت

.. واجتمع عليه خيلُ أهل الشام وأناخوا عليه، وفرح ابن مرجانة وعمر بن سعد بتوافر الخيل وكثرتها واستضعفوا فيه الحسين.. - الإمام الصادق (ع) واحسيناه واغربتاه

السلام عليكم تنبيه… طلبة الدور الثاني المحاضرة باجر ساعة بالوحدة ان شاءالله

اعظم الله اجورنا واجوركم بإستشهاد سيد الشهداء وابا الاحرار الامام الحسين بن علي عليهم السلام

صباح يوم العاشر بعد ساعات وتبدأ اقصر معركة بعدد الساعات(تقريبا استمرت 6 ساعات) وتعتبر اعظم معركة بالتأثير
صباح يوم العاشر بعد ساعات وتبدأ اقصر معركة بعدد الساعات(تقريبا استمرت 6 ساعات) وتعتبر اعظم معركة بالتأثير

🏴تاسوعاء .. حوصر فيه الحسين واستضعفوه وأهلَ بيته وأصحابَه!! رحم الله من نادى واحسيناه واغريباه😭
🏴تاسوعاء .. حوصر فيه الحسين واستضعفوه وأهلَ بيته وأصحابَه!! رحم الله من نادى واحسيناه واغريباه😭

الفصل الاول 2025

السلام عليكم بالنسبة لطلبة الدور الثاني في ناحية العباسية ان شاءالله يوم الاحد 7/14 نباشر وياكم الساعة : 10 صباحا المكان:مجاور قاعة مس بيوتي للمناسبات

photo content
+5

الاجوبة النموذجية
+9
الاجوبة النموذجية

الحمدلله والشكر حصدت مراجعة آخر ليلة 130 درجة من اصل 143 وحصدت ملزمة مراجعة الكلاميات فقط الكلاميات 78 درجة من اصل 88 درجة

مجموع الدرجات 143 كلاميات 88 مسائل 55 توزيع الدرجات لكل فصل: الفصل الاول 19 الفصل الثاني 18 الفصل الثالث23 الفصل الرابع 6 الفصل الخامس 25 الفصل السادس 17 الفصل السابع 15 الفصل الثامن 5 الفصل التاسع 5 الفصل العاشر 10 مستوى الاسئلة متوسط السؤال الاول صعب ع الطالب وليس خارجي اما بقية الاسئلة منهجية ولكن متعبة للطالب حيث كانت حصة المحذوفات 80 درجة (كلاميات55 درجة ومسائل 25 درجة) من اصل 143 يعني المحذوفات اكثر من نصف الدرجة وهذا غير منصف الطالب لان المحذوف عدد اوراقه اقل توزيع الدرجات لم يكن منصفا درجة النجاح فيها سهلة جدا ولكن ال100 متعبة جدا سؤال كلامي واحد لم يكن وزاري وهاي اول مره يجي عليه 3 درجات ضمن فرع غير قابل للترك س/ماذا يحصل لسعة اهتزاز الطاقة في دائرة الاهتزاز الكهرومغناطيسي العملية التي تحتوي متسعة وملف (غير مهمل المقاومة)؟ولماذا؟ ج/تتلاشى بمرور الزمن بسبب احتواء الدائرة على مقاومة. فقط هذا السؤال اول مره يجي وزاري الاسئلة كانت ثقيلة على الطالب لان مالحگ يراجع كل المادة خلال يوم ونصف(هو اصلا يوم واحد لان نص اليوم يخلص بين الامتحان وبين النوم ) كان المفروض اقل شي ثلاث ايام عطلة قبل الامتحان حتى يلحگ الطالب يقره ربي يوفق الجميع والف مبارك للي امتحن وهو مضبط المادة والي اجل خل يشد حيله للدور الثاني