1 074
Подписчики
-124 часа
-47 дней
+530 день
Архив постов
هذا الفيديو ليس تسقيط بالأستاذ
وانما تحذير للطلاب من متابعة نصائح هذا الاستاذ
لان كلامه مو مضبوط
بهذا الفيديو
يگول الأستاذ انو الفصل الاول مابي اشتقاقات واكثر الاستقاقات هيه اجتهادات مدرسين🫤
وراح انشرلكم من الكتاب مال الفيزياء الاشتقاقات الموجودة بالفصل الاول
ويگول الفصل الرابع مابي نشاطات😶
بينما الفصل الرابع بي ٣ نشاطات
اثنين منهن جايات وزاري
الإمام علي ( عليه السلام ) :
ما أقبح بالإنسان ظاهرا موافقا ، وباطنا منافقا !
الإمام الكاظم (عليه السلام): ملعون من اغتاب أخاه
الإمام الصادق عليه السلام لنفر من الشيعة: "معاشر الشيعة كونوا لنا زيناً, ولا تكونوا علينا شيناً, قولوا للناس حُسناً, واحفظوا ألسنتكم, وكفّوها عن الفضول وقبيح القول".
النميمة:هي نقل الأحاديث التي يكره الناس إفشاءها ونقلها من شخص إلى آخر، سواء أكان النقل بالقول أو بالكتابة,صراحة أو إشارة, وهي من أرذل الصفات الخبيثة, وثلث عذاب القبر بسببها,والنميمة من أبشع الجرائم الخُلقية،وأخطرها في حياة الفرد والمجتمع، والنمّام يجمع صفات متعدّدة منها، الغيبة، والغدر، والنفاق
الإمام علي ( عليه السلام ) :
نفاق المرء من ذل يجده في نفسه.
الإمام زين العابدين ( عليه السلام ) :
المنافق ينهى ولا ينتهي ، ويأمر بما لا يأتي ، إن حدثك كذبك ، وإن وعدك أخلفك ، وإن ائتمنته خانك ، وإن خالفته اغتابك .
الإمام الباقر ( عليه السلام ) :
بئس العبد عبد يكون ذا وجهين وذا لسانين ، يطري أخاه شاهدا ويأكله غائبا ، إن أعطي حسده ، وإن ابتلي خذله.
واخيراً:
عشنه بمجتمع تنوكل من تدور
العياذ بالله عدهم غيبتك سوله
ابتلانه الله ابشر بس تختلف وياه
تلگه اسرارك بكل حلگ مگيوله
لو يحچي الصدگ ماتزعل وتغتاض
بس المشكله بزينك يحط لوله
مو شغلة مدح..بس الاكل خبزه وياي
مااعرف اطي بي يم ذاك لو ذوله
علاقات البشر بيهه اكسباير صار
حسب شدة الموقف يبدي مفعوله
Repost from الحقيبة الدراسية || IQ
• منخل المسائل
• فيزيـــاء السادس اعدادي
• أ. فيصل حامد
https://t.me/AAAAMW 🫰🏻
Repost from الحقيبة الدراسية || IQ
• منخل الكلاميات ✨
• فيزيـــاء السادس اعدادي
• أ. فيصل حامد
https://t.me/AAAAMW 🫰🏻
Repost from الحقيبة الدراسية || IQ
شلون اضبط الفيزياء بدون خوف؟!
اسُتاذ فيصل حامد وضحلكم كم شغلة بخصوص مُراجعــة الفيزياء تكدرون تطلعون ع مُحاضـــرة 👇🏻
https://youtu.be/Ho7bI04ZSfc?si=zLIsaVfvCPeBx1BB
https://t.me/AAAAMW 🫰🏻
كلاميات الفيزياء
(بطريقة الأكلات السريعة)
رتبنالكم كل فصل يحتوي كلاميات واشتقاقات ونشاطات وقوانين واختيارات
الفصل الاول 2 ورقة
الفصل الثاني 3 ورقة
الفصل الثالث 3 ورقة
الفصل الرابع 1 ورقة
الفصل الخامس 2 ورقة
الفصل السادس 1 ورقة
الفصل السابع 2 ورقة
الفصل الثامن 2 ورقة
الفصل التاسع 1 ورقة
الفصل الرابع للتاسع فقط وزاريات جمعناهن.
•طُلاب السادس جبتلكم هالقناة توفرلكم كُلشي تحتاجـوا وتعتبر إنقاذ الكُم توفر، الملازم، الكتب، المحاضرات، والمُلخصات، أختبارات، المُراجعات المُركزة ...... 🤍.
كذالك عدهم كروب لمساعدة الطُـلاب الي عندة سؤال يسأل بهذا الكروب يساعدونك 🤍🫳🏻
انصحكم بيها 🤍
الرابط 👇🏻
https://t.me/AAAAMW ✅
السلام عليكم
صباحكم تيار مستمر😁
بالنسبة لملزمة المملكة
اكو قديمة ناشرهه هنا بالقناة
واكو جديدة بعد 10 ايام تكمل
زين اليريد يقره بيهه هسه شلون؟؟؟
خل يقره القديمه هنا بالملف
بين ماتكمل الجديدة
انتباه …انتباه…انتباه…
طالب يسأل: استاذ اني خليت للفيزيه 10 ايام بس شو اخذت مني 15 يوم🥺
هذا الشي طبيعي لو اكو خلل عندي؟😢
وشلون راح يأثر على جدولي☹️😞؟؟؟
ج/اولا ربي يساعدكم ويقويكم بحق محمد وآل محمد
خصوصا انتو جايتكم موجه مال حر
خلو استراحتكم بفترة الحر
يعني تكعدون من الفجر تقرون
والاستراحه تصير فترة الظهر
ثانيا: جوابنا للسؤال
هذا الشي طبيعي ويصير عد كل الطلاب حتى الطلاب الشطار مو دائما عدد الايام اليخلوهه تجي مضبوطه… لو اقل لو اكثر وغالبا تصير اكثر من عدد الايام المقررة
ولتعوف الماده وانت مامكملهه
كملهه حتلو تاخذ منك ٣ ايام اضافيه
اهم شي تضبط الماده مو اهم ضي تكملهه
اما باقي جدولك همين راح ياخذ منك كم يوم اضافي او اقل
انتو خلو المواد الماضابطيهه بنهاية جدولكم حتى اذا مابقى الهه ايام راح تأجلوهه
ولاتنسون انو احساس الخوف خاف يجي سوال ومااعرفه
هذا احساس عد كل الطلاب
يعني لاتبقون قلقين عبالكم بس انتو هيج
كل طلاب العالم هيج يحسون بقلق ولكن كلما ضبطت الماده اكثر
راح تقل نسبة الخوف اكثر
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
