ru
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Открыть в Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Больше
762
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1330 день
Архив постов
يارب.. أما آن لهذا القلب أن يطمئن، ولا يرتجف خشية الغد؟ أسألك "الأمان"، و"القوة".

س: هل خذلك أحدهم يوما .. وماذا فعلت ؟ ج: مضيت ! وتمنيت له الخير .. كما للجميع .. يكفيه عقابا أن يكون كالجميع. س: ولو كان أقرب واحد ليك ؟ ج: لا يكون الخذلان إلا ممن كانوا أقرب الناس. س: هل عندما يعودون ننسى أم نتخذ موقفا ؟ ج: حسب طريقة عودتهم .. وسببها ! س: وكيف يكون الخذلان بالنسبة لك؟ ج: حين أكون مضطرا للدفاع عن نفسي .. أمام من أظنه يعرفني ! س: وعملت إيه؟ فضلت تدافع كل مرة .. ولا خلاص كتمت في قلبك ؟ ج: بتيجي مرة وبتستسلم ! بتفضّل الصمت أمام كل شيء؛ معدش عندك طاقة تكرر أي كلام. وتفلت يدك التي طالما نزفت .. من شدة القبض. محمد عطيه

‏"أثر الموقف دائماً يُعاود الظهور ، إما سراً في دواخلنا ، او علناً في ملامحنا ، او ردَّات فعلنا وحتى في لحظات شرودنا ، هناك دائماً عودة للأثر ، الأثر لا يغادر أحداً."🖤

رغم أن مرارة الأيام تفقدني البهجة تجاه كل شيء إلا أنني راضية راضية وجداً الحمدلله 💜

2.09 KB

‏كلّ مُبرراتي وأسبابي لا تَكفي لشرحِ هذا الحُبّ، إنَّني أُحبّكَ بعاطفةٍ جديدَة عليّ.

لم أجد أحدًا قبلك تمدد نحو حياتي بهذه الطريقة الدافئة ليعرّفني شكل الأمان، لم يهبني أحد قبلك أن أصبح خضراء يافعة وكل ماحولي يضج بالخريف.

‏تأكد أنه كل ما زاد الضيق عليك وأحسست أنها لن تفرج؛ صدقني راح تفرج من المكان اللي انقطع املك فيه.. الله ما يخليّ عبده اللي رأى في قلبه بصيص أمل بهِ .. الله ما يتخلى عن من ترك الدنيا خلفه ولاذَ إليه.

💯 "علينا الاعتراف أننا ننجذب للذكاء الواضح، للنص المبهر، للوجه الأجمل، لسرعة البديهة، للاستحضار الأوفر، ولكننا لا نطمئن إلا مع الطيبين، الذين تخفي طيبتهم ذكاءهم وقدراتهم، الذين ترفعوا عن تصدير أنفسهم بمواهبهم وإنما بحاجة الناس لهم، الذين لا نراهم عند التزاحم وإنما عند مفترق الطرق."

"ما اسرع أن يتقبّل الإنسان الأشياء التي لا يجد لها تفسيراً ."

"مُذ عرفتك وأنا أُخيّط اللغة - لقصائِد حنونة بمقاسِك"♥️.

‏" يا الله ، هذه المرة لا أطلب منك شيئا .. ولكني أشكرك على كل ما لدي."
‏" يا الله ، هذه المرة لا أطلب منك شيئا .. ولكني أشكرك على كل ما لدي."

‏"أعرف كيف أشقّ الطريق بإتجاهك وأنا في أوج التعب والتيه، لا شيء يمنع المرء عمّا يحب صدقني."

أشعر دائمًا بالضياع كلّما أنهيتُ كتابًا ، كما لو أنَّ أحدهم رفع مرساةً راسخة ، ولم تبق ثمّة أرض ثابتة تحت قدميّ.

يكون الإنسان تعيسًا جدًا جدًا ،عندما ينتبه بعمق لكل ما يجري حوله.

استيقظت اليوم ووجدت بقعة زرقاء بيدي أخبرتني أمي أنها طالما لا تؤلمك فلا بأس بها والدي تفحصها جيدًا وأخبرني أنها أثر النوم المفرط أخي اخبرني بأن أتوقف عن الشكوي معلمة الرسم أخبرتني أنها أثر الألوان منذ آخر لوحة معلم الموسيقي قال أنه أثر تدريب البيانو لفترة طويلة مدربي أخبرني بأنها آثار الملاكمة صديقتي اخبرتني أنها مساحيق التجميل صديقي لم يلحظها طبيبي أخبرني بأنها آثار نفسية وهذة علامات إكتئابٍ حاد حبيبي السابق أخبرني بأنها آثار لمساته الاخيرة حبيبي الحالي أخبرني بأنها آثار إشتياقي له الغرباء بالمترو أخبروني أنها أثر إصطدام سيارة صاحب السيارة أخبرني أنها أثر إصطدام المترو حارس العمارة لم يأبه ليدي فقط أخبرني إن كان يحضر شيئًا آخر بجانب الطعام جاري الرجل العجوز نصحني بأن أضع الثلج أعلاها رفعت رأسي تجاهه لأشكره فهناك أخيرًا شخصًا واحدًا لم يكترث لأسباب إصابتي ودلني لما يجب أن أفعل لإنهاء الألم وضعت الثلج بالفعل وبآخر اليوم كانت تلك البقعة الزرقاء رحلت تمامًا ولم أجد لها أثر أو ألم صباح اليوم الثاني، ذهبت إلي جاري العجوز بالكعك الذي أحضرته لأشكره بالشكل المثالي لمساعدته.. وجدته رحل لفظ آخر أنفاسه ليلة أمس خلال جنازته تحدث رجلًا أظنه كان أحد المغسلين له قال: كان وجهه أبيضًا ضاحكًا.. لكن جسده..كان مليئًا بالبقع الزرقاء.. ~ مُقتبس

‏"يبدأ الإنسان حياته بكمّ هائل من الأحلام و الأماني حتى أنّ ذاكرته لا تُسعفه في تذكرها كاملة، شيئاً فشيئًا يصبح حلمه الوحيد أن يكون مُرتاحاً لا أكثر."

‏"أين الطريق إليكَ ياكُل الطُرق؟ إني انشطرتُ على حوافِ المُفتَرق فمضى إليكَ اثنانِ، كلهما أنا"💕.

‏إنَّ القلوبَ عَشَائرٌ وقبائلُ.

‏أعتذر إليك إن بدا لك شيء عكس أني أحبّك، الحياة متعبة وتضطرنا لإظهار غير الذي فينا دون أن نشعر، أنا دائمًا أحبّك. 🤍