ru
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Открыть в Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Больше
763
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1330 день
Архив постов
‏- أنا أحب الذين إستطاعوا عبور النفق رغم الخوف، بحثاً عن النور، الذين تحلوا بشجاعة الإعتراف بالخسارة ولم يتوانوا عن المواجهة، الذين يُباهون بندوبهم ولا يخجلون منها، هؤلاء يصعب تحدّيهم، هؤلاء أطرى من الكسر وأكبر من الهزيمة، وأطول عمراً من الخذلان. . - أمل السهلاوي | ☁️

‏ولأن الله معنا، لن نخشى زوال أمرٍ نحبه، ولن نفقد الأمل، ولن نتراجع عن أحلامنا، ولن نخاف من مستقبلنا، ما دامت كل الأقدار بيد الله فنحن مطمئنين آمنين لأنه رحيم لطيفٌ بنا، ويعلم مانسعى اليه ويعلم كل مخاوفنا وقادر عليها ولا تعجزه أبداً .☁️

" تشيخُ أيضًا الأسماء التي لا تُنادى ".

"قد يكون كلّ ما يبحث عنه المرء في كافّة آفاق حياته، هو أن يبقى مُطمئنًّا."

قاوم لآخر رمق ، لا تتخلّى عن حياتك لا تتنازل عن أهدافك، قاوم لتنجح قاوم لتتحرّر ❤

والآن يا كل الهزائم في القصائد دُلنّي،من أين لي وطنٌ بديل؟.✨

‏"كانت تشبه الطمأنينة بعد مسافةٍ من الخوف، كانت شيئًا مألوفًا للقلب، تغلّفه بطريقة مذهلة." 🌸

الأماكن التي تذهب لها وحدك، تلك تشبهك وتعبّر عنك أكثر. وإذا اخترت شخصًا تذهبُ معه إليها، فليس إلا شخصًا قد أخذ جزءًا من قلبك. 🌸

"كافئني علي صبري بالجبر، وعلي فقدي بالعوض، وعلي ظني بالعفو، واحسن ختامتي بالستر" 💗

التعبُ ليس حُجّةً، أنا متعبة جداً ولكنني لا أتوقف عن المضي، أمضي للأمام وأحياناً يلقي بي يأسي الى قبل سنة، المهم أنني لا أتوقف ♥🦋! - يارا السباتين

أحدهم يحفظ الكلمات التي تظن أنَّها ليست مُهمَّة ☁️

قد يبدو لك أنني حزين، لكني في الحقيقة تائه، وهذا أسوأ إن كنت تعلم 🦋. -أحمد خالد توفيق.

كل شيء تفعلينه مليء بالزهور ..✨

"الطريق إلى الله طويل ونحن نمضي فيه كالسلحفاة، وليست الغاية أن نصل لنهايته ولكن الغاية أن نموت ونحن عليه."

في المساءِ ، تنحني الأعمدة تبحثُ عمّا يستحقُ الإضاءة لكن الشوارع مكتظةٌ بالفراغ..

حتى الإنسان القوي يشق عليه أحيانًا أن يتحمل قوّته 🦋.

ما كُنَّا لِنُحبَّ أسماءنَا بهذا الشكلِ لَولا نِداءاتِ الأحبَّة."💗

"يحاول كل فرد أن يكون مختلفاً عن غيره، ومن المفارقة أنهم يتشابهون جداً في سعيهم للأختلاف، في مظهرهم، وسلوكهم، وحتى طريقة كلامهم." .

‏إن بين الذكريات التي يختزنها كل منا، ذكريات لا نرويها إلا لأصدقائنا، وإن بينها ذكريات أخرى لا نعترف بها حتى لأصدقائنا، ولا نرددها إلا على أنفسنا، بل ولا نرددها على أنفسنا إلا سِرا، ولكن هناك ذكريات أخرى يرفض الإنسانُ أن يعترفَ بها حتى لنفسه. -دوستويفسكي

تقول الاسطورة : ينطفئ نجم في سماء كل شخص كلما اشتاق له احدهم، انهيت كل نجومك، ستنطفأ شمسك ألن تأتي.🤍