ru
Feedback
غراس اليوم

غراس اليوم

Открыть в Telegram

سبحان الله الحمدلله الله اكبر لا اله الا الله

Больше
344
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
-530 день
Архив постов
photo content

"‏وَالجَأ لِرَبِّكَ فِي الضَّرَّاءِ مُعتَصِمًا ‏مَـا رَدَّ رَبُّـكَ مَـن لِلعَــونِ يَفتَـقِرُ"

أسألكَ أن تلمسَ أيدينا كلَّ ما حلمنا به يومًا، وأن يأتيَ ذلك اليوم الذي نقول فيه: {قَدْ جَعَلَهَا ربّي حقًا} آمين يا ربّ!🤍

photo content

اللهُم إرزقني توبةً نصوحا قبل الموت وشهادةً عند الموت وأسالُك حُسن الخاتمه وحُسن الذكر والسيره والدعاء بعد الوفاة .. وأسألك جمال الفردوس الأعلى لي ولوالدي وأهلي ومن أُحب والمسلمين أجمعين من غير حساب ولا سابق عذاب 🍃 وأن تجعل هذا الحساب شاهداً لي لا علي يارب العالمين

اللهمَّ إنِّي أسألك جبرًا وفرَجًا ليس لأحدٍ من خلقك عليَّ به منَّة

‏اللهُمَّ ندعوكَ باسمِكَ الأعظم في هذهِ الليلة المباركة؛ أنْ تأخُذ بنَواصي عِبادك لِفَكِّ الحِصار عَن إخواننا في غَزّة، ‏وَأنْ تَرُدّ عَن إخواننا في سوريا مكرَ الماكرين وَكيدَ الكائدين.. ‏اللهُمَّ وَحِّد صفَّ المسلمين تحتَ راية القُرآن، وَانصُر بهِم الإسلامَ والمسلمين.

• عندَما تدعوا اللهَ بدعوةٍ أرفقُوها بـ "وأرضني بها" فالغايةُ في الرضا لا في بلوغِ الأمنية ذاتُها . و كم من شخصٍ حِيزَت له الدُنيا بِمتاعِها ولا يقنعُ بشيء ، وكم من أُناسٍ يَحيَونَ في هدوءٍ وسكينةٍ و هم في حالٍ يُرثىٰ له ! فاللهم أرضِنا ، وارضَ عنَّا

‏اللهُم ياجبار أجبرني جبرًا انت اهله ووليّه ‏اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى .

Repost from N/a
• لاَ تَقُل " Hi " بل قل "السلام عليكم" • لاَ تَقُل " offf" بل قل" لاحول ولا قوة إلا بالله" • لاَ تَقُل" Wow " بل قل " ما شاء الله " • لاَ تَقُل" merci " قل " جزاك الله خيرا " • لاَ تَقُل" ok" بل قل " إن شاء الله " • لاَ تَقُل " bye " بل قل " في أمان الله " _ لِنعُد إلى أصلنا و لنفتخر بإسلامنا !

كان النبي عليه الصلاة والسلام يخص الأسرى بالدعاء، و يسمي بعضهم بأسمائهم، و يدعو بالهلاك على أعدائهم، كما في الصحيح عن أبي هريرة أنه كان إذا رفع رأسه من الركعة الأخيرة يقول: «اللهم نجِّ عياش بن أبي ربيعة، اللهم نج سلمة بن هشام، اللهم نجِّ الوليد بن الوليد، اللهم نجِّ المستضعفين من المؤمنين، اللهم اشدد وطأتك على مضر، اللهم اجعلها عليهم سنينَ كسنيّ يوسُف». - اللهم نجِّ أسرانا وأسرى المسلمين واجمعهم بأهلهم يارب

"وصف الله القمر فقال : ‏( قمرًا منيرًا ) ‏ووصف الشمس فقال : ‏( سراجًا وهّاجًا ) ‏أما حين وصف الحبيب ﷺ ‏قال : ( وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا ) ‏فجمع له بين الوصفين ليكتمل الجمال بالجلال ، وليلتحم الضياء بالنور فيشرق للعالم كله " اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـدْ

((بلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ))

في صحيح مسلم: قال جَابِرُ بْنُ عَبْدِ اللهِ : «مَا سُئِلَ رَسُولُ اللهِ ﷺ شَيْئًا قَطُّ فَقَالَ لَا ».      هذا كرم رسوله صلى الله عليه وسلم     فما بالك بربه الذي خلقه وطهره  وزكاه                        أتحسب أنك إن سألته                                 قال: لا

بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ 🥹🥹🥹

photo content
+2

آمنين، مُطمئنِّين، قريري البال و العَيْن يا اللّٰه.

sticker.webp0.19 KB

«لا تُفشِ سِرَّ فَتاةٍ كُنتَ تَألَفُها إِنَّ الكَريمَ لَها راعٍ وَإِن تابا»