غراس اليوم
Открыть в Telegram
سبحان الله الحمدلله الله اكبر لا اله الا الله
Больше344
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
-530 день
Архив постов
344
"وَالجَأ لِرَبِّكَ فِي الضَّرَّاءِ مُعتَصِمًا
مَـا رَدَّ رَبُّـكَ مَـن لِلعَــونِ يَفتَـقِرُ"
344
أسألكَ أن تلمسَ أيدينا كلَّ ما حلمنا به يومًا، وأن يأتيَ ذلك اليوم الذي نقول فيه:
{قَدْ جَعَلَهَا ربّي حقًا}
آمين يا ربّ!🤍
344
اللهُم إرزقني توبةً نصوحا قبل الموت وشهادةً عند الموت وأسالُك حُسن الخاتمه وحُسن الذكر والسيره والدعاء بعد الوفاة .. وأسألك جمال الفردوس الأعلى لي ولوالدي وأهلي ومن أُحب والمسلمين أجمعين من غير حساب ولا سابق عذاب 🍃
وأن تجعل هذا الحساب شاهداً لي لا علي يارب العالمين
344
اللهُمَّ ندعوكَ باسمِكَ الأعظم في هذهِ الليلة المباركة؛ أنْ تأخُذ بنَواصي عِبادك لِفَكِّ الحِصار عَن إخواننا في غَزّة،
وَأنْ تَرُدّ عَن إخواننا في سوريا مكرَ الماكرين وَكيدَ الكائدين..
اللهُمَّ وَحِّد صفَّ المسلمين تحتَ راية القُرآن، وَانصُر بهِم الإسلامَ والمسلمين.
344
•
عندَما تدعوا اللهَ بدعوةٍ أرفقُوها بـ "وأرضني بها"
فالغايةُ في الرضا لا في بلوغِ الأمنية ذاتُها .
و كم من شخصٍ حِيزَت له الدُنيا بِمتاعِها ولا يقنعُ بشيء ، وكم من أُناسٍ يَحيَونَ في هدوءٍ وسكينةٍ و هم في حالٍ يُرثىٰ له !
فاللهم أرضِنا ، وارضَ عنَّا
344
اللهُم ياجبار أجبرني جبرًا انت اهله ووليّه
اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى .
344
Repost from N/a
• لاَ تَقُل " Hi " بل قل "السلام عليكم"
• لاَ تَقُل " offf" بل قل" لاحول ولا قوة إلا بالله"
• لاَ تَقُل" Wow " بل قل " ما شاء الله "
• لاَ تَقُل" merci " قل " جزاك الله خيرا "
• لاَ تَقُل" ok" بل قل " إن شاء الله "
• لاَ تَقُل " bye " بل قل " في أمان الله "
_ لِنعُد إلى أصلنا و لنفتخر بإسلامنا !
344
كان النبي عليه الصلاة والسلام يخص الأسرى بالدعاء، و يسمي بعضهم بأسمائهم، و يدعو بالهلاك على أعدائهم، كما في الصحيح عن أبي هريرة أنه كان إذا رفع رأسه من الركعة الأخيرة يقول:
«اللهم نجِّ عياش بن أبي ربيعة، اللهم نج سلمة بن هشام، اللهم نجِّ الوليد بن الوليد، اللهم نجِّ المستضعفين من المؤمنين، اللهم اشدد وطأتك على مضر، اللهم اجعلها عليهم سنينَ كسنيّ يوسُف».
- اللهم نجِّ أسرانا وأسرى المسلمين واجمعهم بأهلهم يارب
344
"وصف الله القمر فقال :
( قمرًا منيرًا )
ووصف الشمس فقال :
( سراجًا وهّاجًا )
أما حين وصف الحبيب ﷺ
قال : ( وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا )
فجمع له بين الوصفين ليكتمل الجمال بالجلال ، وليلتحم الضياء بالنور فيشرق للعالم كله "
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـدْ
344
في صحيح مسلم:
قال جَابِرُ بْنُ عَبْدِ اللهِ :
«مَا سُئِلَ رَسُولُ اللهِ ﷺ شَيْئًا قَطُّ فَقَالَ لَا ».
هذا كرم رسوله صلى الله عليه وسلم
فما بالك بربه الذي خلقه وطهره وزكاه
أتحسب أنك إن سألته
قال: لا
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
