ru
Feedback
ھِ

ھِ

Открыть в Telegram

يا تُرى هَل سَيعود الشَغف لنَا؟

Больше
1 092
Подписчики
Нет данных24 часа
-127 дней
-3630 день
Архив постов
ھِ
1 092
2123175230.mp319.02 MB

ھِ
1 092
أيظن أني لعبة بيديه؟ أنا لا أفكرَ بالرجوعِ إليه اليوم عادَ وكأن شيئًا لم يكن وبراءة الأطفالِ في عينيهِ ليقولَ لي أني رفيقة دربه، أنني الحب الوحيد لديه حَمل الزهور إلي، كَيف اردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيهِ.

ھِ
1 092
رفقا بالجوارح يا بعد من بيننا ارحل ادميت القلوب فكنت قاتلا للامل كيف اكاتبها كيف اواصلها و دمعي يزيل الكلام حين اكتب وروحٌ قد انست بروحٍ فتوالمن فكيف بالطريق اذا بين الروحين حل حاجز كان و قد اعاق روحين الا ايها الوقت امضي لا تهمل لعل الفرج ات و ظلها من بعيد يلوح لعلها من البعيد جاءت فسهل.

ھِ
1 092
حاول أن يعصر عظامِهُ فِي قصيدةٍ، حاول أن يدفع لياليَهُ الموحشةَ إلى المِقصله، لا يمكنُه النومُ، لا يمكنُه الكتابة، لا يمكنُه اليقظة، أشَباحُه تتقدم إلى الغُرفة وتتمدد على السريرِ! صقورٌ ترعى فِي عينيهِ بمسرةٍ، قريةٌ بكاملها ترتجفُ فِي أحشائِهِ، وجد نفسه جُنديًا فِي حروبٍ لا علاقة لهُ بها..! وجد نفسه مايسترو لجيشٍ مِن المتسكعين وربما لم يجد شيئًا، عدا رماد أيامهِ المُقبلة وحين أيقن أن لاَ فائِدةَ حملَ بندقيتَهُ وبرصاصَةٍ وَاحدةٍ سقطَ الفضاءُ صَريعًا فِي الغابة.

ھِ
1 092
sticker.webp0.05 KB

ھِ
1 092
مو مال ذنوب 😆

ھِ
1 092
ما لگيتها بدون موسيقى 😞..

ھِ
1 092
1031397066.mp33.70 MB

ھِ
1 092
قلما انعم بالهنا فكوني في الوحدة العزاء... الحياة تدور تدور والاعوام تصيرُ دهور والروحُ تغور في نظمِ بحور حينَما ،ذكراكَ زور كي أحيا ذاكَ الشعور ألقى السطور تحكي عن قلبٍ مَغدور هل تعرفين معنى الوحدة؟ أن تُحيي في ظِل الشتاء.

ھِ
1 092
انا لا اراك انا لا ارى سواك ابتسم لي لكي ابتسم ونم تحت هدبي نوم الامير لكي تحرس الحلم من لم تنم مسافة ما بيننا قبلةٌ وانتَ زماني والعمر فم مقدسةٌ يا حبيبي الحياة وملعونة حين تهدي الندم ولدنا مع الحب كي نلتقي واغلى الاماني التي لم تتم اسير على الماءِ اخطو على النارِ اصرخ في الكون لم ياتِ لم ونحن على موعدِ دائم في انتظار الكتابِ ، نحب القلم يكلفني الحب ما لا يطيق من الشوق للحب لحم ودم لاني اقاتل شوقي اليكَ بشوقي اليك ، فلم انهزم اناديك تزداد دقات قلبي ، هل الحب يغري بهذا الكرم؟ اذا انقصوا العود اوتاره فكم سوف يخسر هذا النغم؟ بقدر الذي جرَّعتني الحياة بقدر الذي جرَّعتني الحياة من الحزن يا سيدي والسأم بما بي من كامن يغتلي بما بي من كامن يغتلي بما بكَ من عاصفٍ يحتدم احب بقوة هذا الحنان وهذا الحنين وهذا الالم .

ھِ
1 092
أغارُ عَليها مِن أبِيها وأمِها اذا حَدثاها بالكلامِ المغمغمِ.

ھِ
1 092
sticker.webp0.04 KB

ھِ
1 092
فقلتُ هَذا بِهَذا فَأطرَقت حَياءً وقَالت كُل ظَالمُ مُبتلي.

ھِ
1 092
2123175230.mp33.64 MB

ھِ
1 092
أُخفي الهَوى ومدامعي تُبديهِ وأُميته وَصَبابتي تحييِه.

ھِ
1 092
قُل للذينَ تَغيروا وتَنكروا ما ضَرني بعدٌ ولا هُجرانُ أنا لا أُبالي إن تبدلَ وُدكم ما صابَني نقصٌ ولا خُسرانُ ما دمتُ أحيا والكرامة دَاخلي ما عابنَي صدٌ ولا نسيانُ.

ھِ
1 092
الاغاني الفصحى اللي بدون موسيقى احسن من بعض البشر.

ھِ
1 092
اجيت احذف هاي وياهن بالغلط.

ھِ
1 092
مابيه احچي خل احذف وانام.

ھِ
1 092