حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺
Открыть в Telegram
hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721
Больше986
Подписчики
Нет данных24 часа
+77 дней
+1030 день
Архив постов
🟣
علماؤنا قدوة
إن لم تجدوا أثراً مباركاً في قلوبكم فلا تحضروا المجلس ليلة الغد !!تلك الليلة حينما كان في لُمَّةٍ من الجمع المؤمن وكان يُغدق على المسامع بالمواعظ الحسنة إذ استدرك وتوقف عن الحديث ثمّ قال.. أيها الإخوة الكرام لقد ورد أن من أستمع إلى ناطقٍ فقد عبده فإن كان الناطق ينطق عن الله فقد عبدَ الله وان كان ينطقُ عن الهوى فقد عبدَ الهوى ، والمرء إن لم يكن صادقاً مع نفسهِ ومع ربهِ فإنّ كلامهُ لا أثر له في القلوب واي كلامٍ لا يصل إلى مسامع القلب لا خير يُرتجى منه ، وها أنا ذا بينكم قد أخذت من وقتكم العزيز ساعةً من الزمن الفضيل لشهر الله- فإن كنتم لا تجدون أثراً مباركاً في قلوبكم من بعد ما سمعتم مني فلا تحضروا إلى المجلس ليلة الغد فهذا اسلم لي ولكم فإن كان كلامي لا يصل إلى أرواحكم فمعنى هذا يجب علي أن اراجع قلبي جيداً فالعالم العامل مجرد رؤيته عبادة تذكّر بالله فكيف إذا تكلم ؟! اتذكر حينما كنت في طور شبابي وسألت استاذي عن معنى رؤية العالم عبادة قال لي صلِّ على محمد وآل محمد الف مرة كي اجيبك على ما سألت ففعلت ما طلب مني بعدها قال رؤية العالم عبادة كونها تعبّد الطريق أمام الآخرين كي يصلوا إلى مقام نور الربوبية ، ولما انهى السيد كلامه تلك الجلسة ونزل عن المنبر التف الحضور من حوله وكأنهم فراشات تحلقت حول النور وفي مساء اليوم التالي اكتظ المجلس بالحضور وكأنَّ المكان والأرواح تقول له اكمل حديث قلبك يا سيد فحديثك الصادق نور وشفاء لما في الصدور
من بعض ذكريات آية الله السيد عادل العلوي طاب ثراه تدوين وتصرّف دِيميانا إبراهيم.
-"أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ"
-"لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلكُ ولَهُ الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو علَى كلِّ شيءٍ قديرٌ".
-"اللهمَّ صلِّ على محمدٍ وعلى آلِ محمدٍ كما صلَّيتَ على إبراهيمَ وعلى آلِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ اللهمَّ بارِكْ على محمدٍ وعلى آلِ محمدٍ كما باركتَ على إبراهيمَ وعلى آلِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ".
-"لَا حوْل ولَا قُوَّةَ إِلَّا باللَّهِ الْعَزِيزُ الْحكِيمُ".
-"لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ".
-"اللهُمّ إنكَ عفو تُحبّ العفو فاعفُ عني".
-"اللهُم إنّ نسألك الحُسنى و زِيادة".
-"اللهُم إعتق رِقابنَا و رِقاب أبائنا من النّار".
-"اللَّهُمَّ أعِنَّا عَلَى ذِكْرِكَ وَشُكْرِكَ وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ"
-"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، وَالمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، الأحْيَاءِ مِنْهُمْ وَالأمْوَاتِ".
-"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي كُلَّهُ: دِقَّهُ وَجِلَّهُ، وَأَوَّلَهُ وَآخِرَهُ، وَعَلاَنِيَّتَهُ وَسِرَّهُ".
بارك الله بيج اخيتي روح حيدريه الله يحفضج
اجرج عند الله ودعائي لكي بدخول الجنه 🤎🤍
يا رب وإن قصرنا عليهم بالدُعاء فـ أنت ربهم الذي لا ينساهم اللهُمَّ أرحَم أمواتنا رحمةً تسع الدُنيا ومن عليها واغفر لهم واجعلهم يتنعمون في جناتك
الزيارة المُختصرة لِصاحِبَ
الزَّمان أرواحنا فداهُ:
السَّلامُ عَليكَ يا صاحِبَ الزَمان
السَّلامُ عَليكَ يا خَليفةِ الرِّحمٰن
السَّلامُ عَليكَ يا شَريكَ القُرآن
السَّلامُ عَليكَ يا قاطعَ البُرهان
السَّلامُ عَليكَ يا إِمامِ الإِنسِ وَالجان
السَّلامُ عَليكَ وَ عَلى آبائِكَ الطَيبيِنَ وَ أجدادِك
الطاهرينَ المَعصومينَ وَ رحمةُ اللهِ وَ بركاتهُ.
حَبيبُ قُلوبِنَا يا حُسَيْن إرفِق بِحَالِيّ
كَم مِن دَمَعَةٍ حَارَةٍ وَعَينٌ سَاهِرَةٍ تَنتَظِر الخِدمَة فَهل سَتمنَحنِيّ خِدمتُكَ والبُكاءِ عَلى أَعتابُكَ؟
مَولايّ لا أُريدَ أن تُكسَر زُجاجاتِ أحلامِيّ أسئلُكَ أن لا يَنخِدش قَلبيّ الذيّ إنطَوى عَلى حُبِكَ دِعنيّ ألوذُ بِضَريحَكَ وَأُكَحِل نَظريّ بَرُؤيَة قُبَتُكَ السَاميّة وَالنَظر لِمشهَدُكَ المُعَظَم ..
فَوحقُكَ تُكاد تَخنقَنيّ الحَسرة حِينَ أَرى خُدامِك يَطوفونَ حَولِكَ ..
يا سَيديّ أدعوّكَ مُجَددًا ..
وَهَل يَرجَع العَبدِ الآبِقُ إلا لِمَولاه
مُنَّ عَلينَا بِالخِدمَةِ يا مَولايّ يا حُسَيْن.
- أعمَالُ يَوم الجُمعة 🤍.
──┈──┈────┈──┈──
- دُعَاء العَهد .
- دُعَاء النَّدبَة .
- دُعَاء زَمَن الغَيبة .
- الزِّيَارَة المُختَصَرَة لِصَاحِب الزَّمَان .
- سُورَة الفَجرِ .
- سُورَةَ الشَّمس .
- سُورَة الضُّحَىٰ .
- سَوَّرهُ الكَهف .
- الصَّلَاةُ رَكعَتَينِ بِنِيَّةِ سَلَامِه المَولَى صَاحِبَ الزَّمَان .
- قِرَاءَة صَفحَتَين مِنْ القُرانِ الكَرِيم .
- زِيَارَة عَاشُورَاء .
- ُدعَاءُ صَاحِبِ الزَّمَانِ (عَجَّلَ) يَومَ الجُمُعَةِ .
- دُعَاءِ فَاطِمَةَ الزَّهرَاءِ (عَ) يَومَ الجُمُعَة .
- زِيَارَة السَّيِّدَة الزَّهرَاء عَلَيهَا السَّلَامُ .
- دُعَاء فِي عَصرِ يَومِ الجُمعَة .
- دُعَاءُ يَومَ الجُمعَةِ اَذَا زَالَتِ الشَّمسُ .
- زِيَارَة آل يَاسِينَ .
- مُنَاجَاة المُرِيدِين .
- مُنَاجَاة المُحِبِّين .
- الزِّيَارَة الجَامِعَة الكَبِيرَة .
- لَا تَنسَـونِي اذكُرُونِـي فـي دَعَـوَاتٍكُـم لَعَــلَّكُم أَقـرَبُ إلَى اللّٰة 🤍🤍.
مَاهي قَصة ( المَيمون ) فَرس ألامام الَحُسين (عَ) وَكيف أختفىٰ ؟
وهل سيَكون مَع ألامام الحُجه (ع) عَند ظَهوره ؟
ألمَيمون هَو فَرس غَير عَادي
رَكبهُ ألامام الَحُسين (عَ) يَوم الطف
وقد كَانت بَينهما قَصة عشق لا تُوصف
لَدرجة أن ألامام الَحُسين (عَ) عَندما وصل ألى الماء قَال للفَرس : أنت عَطشان وأنا عَطشان لا أشرب حَتى تَشرب
شَاهد لأي درجة وَصل حُب ألامام الَحُسين لهذا فَرس؟
وكان فَرس قد فهم كَلام الَحُسين (عَ) فرفض شَربه وأطرق بَرأسهَ ألىٰ ألارض ولم يَشرب ألماء ولا حَتى ٰألامام الَحُسين شَرب ألماء
هَل يوجد مَخلوق وفي لهذهَ درجة؟
ثلاث أيام لم يَشرب ألماء؟
أي فَرس هَذا؟
في واقعه ألطف قَتل أربعين نَفر حول ألحُسين (عَ) ضربوه بَالرماح وسيوف ولم يَتوقف..
وَقد بَكى ألامام الَحُسين (عَ) كَثيراً على هَذا فَرس بسبب تَعرضه للضرب مَن ألاعداء وقَد جن جنون ألاعداء بموقفهَ
ألى درجهَ تَقول رويات أن عَمر بن سعد جَن من موقف ألفرس فَقال :
أتركوه لننظر ماذا يَفعل هذا؟
فَعندما أصاب سَهم ( ذي ثلاث شَعب ) صَدر ألحُسين (عَ) وهو عَلى ظهرهَ
فَعلم فَرس ان ألحُسين (عَ) سيقعَ عَلى ألارض..
دُعاء عظيم للرزق🌸
“ اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي حُبَّكَ وَحُبَّ مَنْ يُحِبُّكَ …”
يجمع بين طلب الرزق الروحي والمادي
رَّددهُ الآن ، ولو مَرة 🦋.
"قال تعالى:«واجـتنبوا كـثيرأ من الـظن ان بـعد الـظن اثـم»صدق الله العلي العظيم
اذا ما شفت بعينك لا تصدق لان الله سبحانه وتعالى كال إن بعد الظن اثم واكو ناس تحب تخرب بين الناس واتمنى وصلت الرسالة ✨🖤"
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
