ru
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Открыть в Telegram
1 318
Подписчики
-124 часа
-17 дней
-1430 день
Архив постов
‏تهرب من الليل خايف تلتقيني ؟ ‏شوف طيفي ما قدر يهدم جدارك ‏لو أعرفك مثل ما أعرف حنيني ‏كان ما قضّيت عمري بـ أنتظارك ‏المطر لا طاح ظنّيت بـ تجيني ‏كم شتا عدّا و أنا أتحرى خضارك ؟ ‏مدّ روحك لي آمانٍ يحتويني ‏خايفه و الليل ما يدرك مسارك ‏كان ودي نلتقي و أشرح سنيني ‏كان ودي أبقى نجمةٍ في مدارك ‏من تفارقنا و غصن الشوق فيني ‏أخطفته الريح .. مَيّل وسط دارك ‏صورتك زادي فِـ هالبُعد و يديني ‏كلّ ليلةٍ تدعي بـ طلعة نهارك .

‏تهرب من الليل خايف تلتقيني ؟ ‏شوف طيفي ماقدر يهدم جدارك ‏لو أعرفك مثل ما أعرف حنيني ‏كان ما قضّيت عمري بـ أنتظارك ‏المطر لا طاح ظنّيت بـ تجيني ‏كم شتا عدّا و أنا أتحرى خضارك ؟ ‏مدّ روحك لي آمانٍ يحتويني ‏خايفه و الليل ما يدرك مسارك ‏كان ودي نلتقي و أشرح سنيني ‏كان ودي أبقى نجمةٍ في مدارك ‏من تفارقنا و غصن الشوق فيني ‏أخطفته الريح .. مَيّل وسط دارك ‏صورتك زادي فِـ هالبُعد و يديني ‏كلّ ليلةٍ تدعي بـ طلعة نهارك

‏تهرب من الليل خايف تلتقيني ؟ ‏شوف طيفي ماقدر يهدم جدارك ‏لو أعرفك مثل ما أعرف حنيني ‏كان ما قضّيت عمري بـ أنتظارك ‏المطر لا طاح ظنّيت بـ تجيني ‏كم شتا عدّا و أنا أتحرى خضارك ؟ ‏مدّ روحك لي آمانٍ يحتويني ‏خايفه و الليل ما يدرك مسارك ‏كان ودي نلتقي و أشرح سنيني ‏كان ودي أبقى نجمةٍ في مدارك ‏من تفارقنا و غصن الشوق فيني ‏أخطفته الريح .. مَيّل وسط دارك ‏صورتك زادي فِـ هالبُعد و يديني ‏كلّ ليلةٍ تدعي بـ طلعة نهارك .

عسى وجهٍ مثل وجهك .. مَلاه النّور أشوفه طول عمري ضاحك و راضي

عسى وجهٍ مثل وجهك .. ملاه النّور أشوفه طول عمري ضاحك و راضي

photo content

‏أحبّك و أعرف إن عمري معك ما يعرف سنينه ‏أحبّك و أجهل أسبابي .. أحبّك و أعرف أسبابي ‏- سعد علوش

أستغفرالله .. ثلاثًا الحمدلله .. ثلاثًا لا إله إلا الله .. ثلاثًا سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .. ثلاثًا

والله إني كما الطفل الرضيع اللهوج ‏قايمٍ من حلاوة مرقده ما لقى أمه - نمر بن صنت

‏أيا قلبي نفيت ولا بقى لك في الوجود بلاد ‏أخذ قيصر شمالك و الجنوب أحتلّها كِسرا ‏نفاك الليل و الثلث الأخير موثّق الأصفاد ‏بعد جاوزت يا قلبي جحيم الثانيه عشرا ‏تسمّر بين تعذيب الضلوع و جفوة الميعاد ‏بـ ليلٍ زعّل سهيل اليماني كوكب الزهرا .

‏أيا قلبي نفيت ولا بقى لك في الوجود بلاد ‏أخذ قيصر شمالك و الجنوب أحتلّها كِسرا ‏نفاك الليل و الثلث الأخير موثّق الأصفاد ‏بعد جاوزت يا قلبي جحيم الثانيه عشرا ‏تسمّر بين تعذيب الضلوع و جفوة الميعاد ‏بـ ليلٍ زعّل سهيل اليماني كوكب الزهرا

‏أيا قلبي نفيت ولا بقى لك في الوجود بلاد ‏أخذ قيصر شمالك و الجنوب أحتلّها كِسرا ‏نفاك الليل و الثلث الأخير موثّق الأصفاد ‏بعد جاوزت يا قلبي جحيم الثانيه عشرا ‏تسمّر بين تعذيب الضلوع و جفوة الميعاد ‏بـ ليلٍ زعّل سهيل اليماني كوكب الزهرا .

أحسك من غيوم السما و أنخلقت إنسان ‏و أشوفك غلاي و كل كلّي مع طموحي ‏فلا يخدعك مني هدوئي و صمت اللسان ‏عليّ نذر إني حافظك مثل حفظي لـ روحي

تقرّب لي بـ إحساسك و أحساسك بين ضلعيني ‏فما بالك بـ قرب العين أحسّه موت .. يحييني

‏" له محلٍ في معاليقي يهلّي شرعوا بابه معازيب الحميّا "

‏عسى مالك حياة .. إلا معاي و حواليني

ما أغلى من الروح غير الأسم و السّمعه ‏و العزوه ، اللي تمثلني .. و أمثلها .

هل شكرت الله اليوم ؟

‏من يعشق الخيل مَلزومٍ يحنّي