ru
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Открыть в Telegram
1 320
Подписчики
+124 часа
-27 дней
-1330 день
Архив постов
‏إذا الأرض فيها حب .. لا زال فيها غلّ ‏تشيب الليالي ، و المعاذير فـ أسمنها ‏تصيب البشر لكن ما يعني ماهي بـ تزل ‏إذا أهم حاجه .. ما تصدّي معادنها ‏عسى ذكرياتي في عيونك خفيفة ظل ؟ ‏عيونك هي اللي لا أزال أستحي منها ‏تشرّه ولا تعذر ، ترى ظروفي أخذ و خلّ ‏مخاوف سنيني - غيبتك - كانت أزمنها

اللي مجربين عطورات La Labo شنو أحلى عطر عندهم ؟ يُفضّل بالأرقام @itseil

والله لـ الأبد يستفزوني الناس اللي يبالغون بـ ردة الفعل و مثل ما نقول " الهواله " الزايده .. أعزائي ، لا داعي لـ ذلك ! الحياه حلوه :) .

أخايل مزوُن وصلك و أرقبّ بروقك ‏و أدعي عسَاها تهل و تروي أشواقيّ

تبعتك عن جفافي وابلٍ مقفي ولا الله راد ‏عسى لك عودةٍ فيها المزون تبللّ دياري

" أمسيت و أنا مسامح الناس بـ رضاي و أصبحت راضي و أصبح الملك لله "

اللهم صلِ و سلم على نبيّنا محمد

لي خاطرٍ كانت تاسعه مسابيق الخيول ‏وصار فم أبرةٍ لو مَرّها خيطٍ .. ملاها

" فمان الله و أنت أول قصيده و أخر الأبيات ‏ولا تبحث عن أشباه السماء ما فـ السماء جرّه ‏تراني ما تكرر غير لا تندم على ما فات ‏يجي في كل عشر الآف عام من الشبه مرّه "

‏يارب لي مثل ما للناس عثرات ‏أجبرني أكون للعثرات جابر ‏أنا لو أقدر أكابر بعض الأوقات ‏في كل الأوقات ما أقدر أكابر

‏" جعل من خلاك بـ البال حيّ ‏يخليك بـ جنته متوّسد الراحه " - اللهم أرحم موتانا و موتى المسلمين

بنات شنو اشياء حلوه تنصحوني فيها من شي ان ؟ @itseil

مير يا كثر الغلا و المَرحميّه أذكر أذكاري سوى عني و عنه

القناة للبيع👈🏻 https://t.me/Eabiya4 للتفاهم تواصلوا معاها خاص | @Euiiiq 📤
القناة للبيع👈🏻 https://t.me/Eabiya4 للتفاهم تواصلوا معاها خاص | @Euiiiq 📤

صاحبة هالرساله آسفه حيل لأني قريتها حيل متأخر بس أتمنى أنج تكلميني @itseil ..
صاحبة هالرساله آسفه حيل لأني قريتها حيل متأخر بس أتمنى أنج تكلميني @itseil ..

‏بيني و بينك تشرق الشمس و تغيب ‏ولو يفرق التوقيت ما يفرق غلاك ‏ولو غنت الفرقا على لحن النصيب ‏ما سارت أقدامي على سِكّة جفاك ‏معك معك .. لو أنك لـ غيري حبيب ‏قدامك دروب القدر و أنا وراك ‏وراك .. و الدنيا تجيب اللي تجيب ‏فـي ذمتيّ ما يرضي الخاطر سواك

‏بيني و بينك تشرق الشمس و تغيب ‏ولو يفرق التوقيت ما يفرق غـلاك ‏ولو غنت الفرقا على لحن النصيب ‏ما سارت أقدامي على سِكّه جفاك ‏معك معك .. لو أنك لـ غيري حبيب ‏قدامك دروب القدر و أنا وراك ‏وراك .. و الدنيا تجيب اللي تجيب ‏فـي ذمتيّ ما يرضي الخاطر سواك

‏"لا يمر الشَّك قلبك.. لا يمر أربع جهاتي ‏انت وجهة عمري اللي راح عمري يحتريها"

‏عيوني على درّبه و قلبي على منحاه .. و أحس بـ وجع لا ذعذع النود من يمّه