ru
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Открыть в Telegram
1 318
Подписчики
-124 часа
-17 дней
-1430 день
Архив постов
حساب شنو ؟

لبى والله بعد عيني ❤️

ياقلبي ❤️

تبون أدلعكم بـ نبطي غير الفصحى حاضريين

آميين يا قلبي أجمعين

ترا دلعتكم أستاهل دعوه حلوه منكم https://tellonym.me/e2lly

اللي قالوا أي .. تعالوا قناتي الثانيه بنزّل المُعايدات هناك

تبون مُعايدات بـ الفصحى ؟
Anonymous voting

الحمدالله على التمام و الحمدالله على البلاغ ‏ و الحمدالله على الصيام و القيام ❤️

يا حبيبي و القصايد ما تسلي ‏و المدى شِف وجهه المرتاب ليّل‏ ‏فيه غصنٍ ذابل و شعر و تجلي ‏و فيه قلبٍ ما يملّ و ضحك عيّل ‏لـ الصباحات القديمه جيت كلي ‏جيت أفتش عن صباحٍ لي مهيّل ‏و أغزل الماء ‏في يدي و أركض و أهلي ‏و أتحادى و أهتف أهتف : يا غزيّل ‏كل ما ضاقت بي الأيام قِلي ‏ليه أغمض و أنطق أسمك و أتخيّل

تقوّى .. ترى ما كل حاجةٍ تجي بـ رفوق ‏- ولا كل هرجٍ قيل فينا .. فـ هو فينا

اللهُمّ كُن لهُمْ عونًا و مُعينًا و ناصرًا و نصيرًا ‏⁧ #القدس_ينتفض⁩

إما هالمحبه ولا بلاها

" أنا يا بنت حوّى و إن كمل قدري مع الأَشناب أكمّل فيك قطعةٍ من حشاي و نص من ديني "

أغمروني بـ دعوه حلوه .. ولكم أضعافها يارب https://tellonym.me/e2lly

photo content

‏ أرجو أن يحبني الله لـ درجة أن يضعني في أدعية شخصٍ ما ، لا يدعو لـ نفسه إلا و يدعو لي معه .

" كأن وجهك قبله لـ قلبي و وجهاته سلام ‏يا مغفرة ربي لـ ذنب ٍكنت ما أصبر عنه "

‏و بعض الحكي لو يقدر يقوله الخوّاف ‏عجز دونه اللي ما دخل قلبه : الخوفي ‏أنا ماني بآسف و لكنّي .. الأسّاف ‏لا شافتني عيونك و هي ما تبي شوفي

أنا سامحٍ من بعض الأشياء ولا لي شفّ ‏سماح أجوديٍ طاع وقته ولا طاعه