ru
Feedback
نقآء

نقآء

Открыть в Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Больше
1 007
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-830 день
Архив постов
‏﴿ادْعُونِي أَسْتَجِبْ﴾.

﴿فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ﴾.

يا لكثرة.. ما يُراجِع الإنسان نفسه في هدوء اللّيل وضَجّة الدّواخل، علّه يتَرَتّب، أو يضبط شيئًا من خطاه، أستغفر الله على كل لحظةٍ غفلت فيها عن نفسي ورسالتي، عن كلّ حركةٍ ظننت أنها مستقيمة ومالَت، عن كلّ نبضةٍ ظننتها خالِصة ولم تكن للّه!

الحمد لله على كُل شعور يعلمنا لُطف الله وقربه.

• قَبلَ أن تَناموا يا رِفاق؛ اقرؤوا هذا النَص المُطمئِن:⬇️ "الله يُعوِّض؛ يعوِّض لدرجة تجعلك تَخشى أن تَكون مُقصِّر في حقه، في حَمده وفي وشُكره، يُعوِّض لِدرجة تَجعَلك تُفكر كَيف حَزنت مِن قَبل على ما خَسرتَه وعلى ما لَم تَحصل عليه.!! ستكتشف أنَّ كُلَّ الأبواب التي قُفِّلَت في وجهك قُفِلَت لتُفتح لك أبوابٌ أفضل بكثير منهم، سَتكتشف أن كل شيء حُرِمت منه رُحِمت من شرّه. وأنَّ كل ما لم تحصل عليه عوَّضك الله بأفضل منه، إنَّ عوض الله إذا حلّ أنساك ما فقدت يا صاحِبي." • تُصبحون على يَوم مليء بِعطايا الله المُدهشة والسَّلام لِقلوبِكم

علمتُ أن رزقي ملكي .. فاطمئن قلبي

إنَّ اللهَ يُحقِّقُ المُستحيلات بالطَّريقةِ الأكثرِ استحالةً فاطمئنْ

‏﴿‏أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ﴾.

‏"يؤجرُ المرء رغم أنفه! ولا تأتي كلّ الأجور بمتعةِ الطاعات، بل كثيرًا منها يأتي من سرير المرض، ووخز الإبر، ورعشة الحُمّى، وقهر الضيم، ومشقّة السّير، وجوع الفقر، وسهر الهم، ومرارة الغُربة، وحُزن الفقد، وحُسن التّسليم والاحتساب، وتعب المجاهدة، ومغالبة الهوى؛ فاصبر وصابر واصطبر....

‏"يؤجرُ المرء رغم أنفه! ولا تأتي كلّ الأجور بمتعةِ الطاعات، بل كثيرًا منها يأتي من سرير المرض، ووخز الإبر، ورعشة الحُمّى، وقهر الضيم، ومشقّة السّير، وجوع الفقر، وسهر الهم، ومرارة الغُربة، وحُزن الفقد، وحُسن التّسليم والاحتساب، وتعب المجاهدة، ومغالبة الهوى؛ فاصبر وصابر واصطبر....

أحب رؤية الأطفال كثيرًا، أشعر أن رؤيتهم تُحيي القلب، الصِغار مصابيح المنزل، عندما يصادفني طفل، أتذكر الشمس، العصافير، النور ~
+1
أحب رؤية الأطفال كثيرًا، أشعر أن رؤيتهم تُحيي القلب، الصِغار مصابيح المنزل، عندما يصادفني طفل، أتذكر الشمس، العصافير، النور ~أروى إبراهيم

أحب رؤية الأطفال كثيرًا، أشعر أن رؤيتهم تُحيي القلب، الصِغار مصابيح المنزل، عندما تُصادفني طفلة، أتذكر الشمس، العصافير،
+1
أحب رؤية الأطفال كثيرًا، أشعر أن رؤيتهم تُحيي القلب، الصِغار مصابيح المنزل، عندما تُصادفني طفلة، أتذكر الشمس، العصافير،

الله قادر على تغيير ما لا يتغير.

لا تأسرني صفة في أحدٍ قدر ما يأسرني صدقه، صدق المحبة، صدق السؤال، صدق الاعتذار، صدق الحزن، صدق المدح والثناء، صدق الفرح.. لا يأمن قلبي لشيء بقدر ما يأمن بصحبة الصادق.

‏كل يوم بتأكد ان لازم تكون مع حد شبهك ووسط ناس شبهك ومريحاك، شعور انك قاعد مع ناس وبتقول في بالك انه لأ ده مش مكانك او i don't belong here ده بشع .

وارزقنا من كل مداخل الخير يارب الخير . .

الفتاةُ التي هي أنا أحبُّها. أحبُّ شجاعتَها، مقاومتَها، وأيضًا إخفاقَها وعَثْرتَها. أحبُّ الصدقَ في عينيها، وفي تمسُّكِها بطريقها الذي تريدُ هي، لا الذي يعجبُ الناسُ أو الذي ستنالُ عليه التصفيقَ. أنا من يختارُ، وأنا من يتحمَّلُ نتيجةَ خياراتِه. أنا من يتعثَّرُ، وأنا من أستندُ عليه لأنهضَ مرةً أخرى. فخورةٌ بكوني أنا، مُحِبَّةٌ لها، أحاولُ_ دائمًا_ لأجلِها.. • سمر إسماعيل.

ع ع ح ن : عطونا عيديّة حتّى نعيّد 😂♥️

كل عامٍ وأنتم في فرحٍ وأمانٍ وسرور.

أهلٌ تعيشينَ حتَّى الآن بينهمُ طوبَى لهُم؛ لم يغِب عن دارِهم عيدُ

نقآء - Статистика и аналитика Telegram-канала @purity111