ru
Feedback
نقآء

نقآء

Открыть в Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Больше
1 005
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-830 день
Архив постов
" وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ " كل عام وأنتم وأحبابكم بألف خير ، أعادهُ الله عليكم با
" وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ " كل عام وأنتم وأحبابكم بألف خير ، أعادهُ الله عليكم باليمن والبركات 🌱💜

"يا رب وأن نلمس ما دعونا به بأيدينا "

يا رب وأن نلمس ما دعونا به بأيدينا

‏"لا أحد سابقك ولا أنت بسابقٍ أحد، كلٌ يسير لقدره، وما فاتك لم يخلق لك، وما خلق لك لن يفوتك." 🌱💜

‏يارب في هذا الفجر أجعلنا من أسعد خلقك وأجبرنا جبراً يتعجب منه اهل السموات والأرض ووفقنا في كل خطوة وسخر لنا جميع خلقك لنا و حبب خلقك فينا و الهمنا سلاماً داخليا لا نشكو بعده هماً ولا غماً اللهم ارحمنا برحمتك إلى إن تلقانا وسخر لنا اشباهُ قلوبنا لنا اللهم أسعدنا بأبسط التفاصيل

وفي فجر آخر يوم رمضاني نقول ولا نريد أن نقول : وداعا يا شهر السكينة.. عَسانا وفِقنا فيكَ وكُتِبنا من عُتقائِك. اللهم أعده علينا أعواماً عديدة يوم الأحد. 30 رمضان. 3:48AM 💜💜 ‏

أجمل ما قيل فى آداب الأختلاط : فلا تُطِيل النّظَر ، ولا تستَبيح الحدِيث ، وكُفِّ عن المزَاح ، والزم الكلفة ، واجتنب حدُوث الأُلفَة ، وإلَّا فلَا تختلط 🌱💜

أجمل ما قيل فى آداب الأختلاط : فلا تُطِيل النّظَر ، ولا تستَبيح الحدِيث ، وكُفِّ عن المزَاح ، والزم الكلفة ، واجتنب حدُوث الأُلفَة ، وإلَّا فلَا تختلط 🌱💜

✍🏻
✍🏻

الحمد لله حمداً عميقاً يعانق آفاق السماء 💜🌱

إنّ #للقرآن تَأثِيرًا عَظيمًا جَليًّا علىٰ قَلبّك ، سمعًا وتِلاوةً هُنا يَصنع القُرآن بِقلبك العَجَب ‏، لا شَيء يُعيد لرُوحك بَريقها وَصفاءها سُواه ، فَالقُرآن رُكنٌ وَملجأ وسَلوى. 🤍🕊

قُل للحزانى دروب الله واسعةٌ لا حزنُ يبقى و لا آلامُ تتصّل تلك العيون التي بالدمع غارقة يا ليتها بِ سنا الآمال تكتحلُ

اللهم إنا نسألك الخير الذي يلامس حياتنا دائماً وأبداً

اللهم علمنا القرآن واجعلنا من العاملين به 💜

‏"القرآن : ضبط مشيتنا : "ولا تمشِ في الأرض مرحا" ضبط صوتنا : "واغضض من صوتك" ضبط نظراتنا : "ولا تمدنَّ عينيك" ضبط سمعنا : "ولاتجسسوا" ضبط طعامنا : "ولا تسرفوا" ضبط ألفاظنا : "وقولوا للناس حسنا" ضبط مجالسنا : "ولا يغتب بعضكم بعضا" القرآن دستور للحياة ❤"

ومُدنا بـالطمأنينة يا الله كي نتجاوز الأيام إن ثقلت🤍.

‏اللهم في هذهِ العشر، بلغ قلوبنا مُناها🤍.

‏ألا تحب أن يغفر الله لك كل ذنب من ذنوبك بسيطة.. سامح الخلق وسوف يسامحك الخالق. -ما هو الدليل؟ قال تعالى: "وليعفوا وليصفحوا، ألا تحبون أن يغفر الله لكم؟ والله غفور رحيم" أنا أعلم أنهم ربما جرحوك بشدة.. لكن صدقني جنة الفردوس أحلى بكثير، اتخذ قراراً الآن وأبشر. #مشاري_الخراز

اللهم شعور هذه الآية 💜🌱