ru
Feedback
نقآء

نقآء

Открыть в Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Больше
1 005
Подписчики
-124 часа
-47 дней
-830 день
Архив постов
‏فقلْ : لمنْ يدَّعِي في العلمِ فلسفة ً حفِظْتَ شَيئًا وغابَتْ عنْكَ أشياءُ !! ‌ ~أبو_نواس ⁩

إهدنا اللهمَ وإهدِ بنا الأمة 🌱💜

يقال أن الفتيات القصيرات عنيدات جدًا حتى أنهن يرفضن النمو! 🙆🏻‍♀️💁🏻‍♀️😂

"لا تناقش من يريد أن يظهرك مخطئاً، قل له أنت محق وينتهي الموضوع ." 🌱💜

"لا تناقش من يريد أن يظهرك مخطئاً، قل له أنت محق وينتهي الموضوع ." 🌱💜

‏"من الأقوال التي أعتبرها حرفيًا مُسكِّنة لأي ألم نفسي أو بدني، ومُصبِّرة على أي ابتلاء أو مصيبة؛ قول النبي صلَّى الله عليه وسلَّم : "واعلم أنَّ ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليُصيبك، واعلم أنَّ النصر مع الصبر، وأنَّ الفرج مع الكرب، وأنَّ مع العسر يسرًا، واعلم أن الأُمَّة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضرُّوك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رُفِعَت الأقلام وجفَّت الصُّحف." 🌱💜

‏"إنّ المؤمن العارف بالله حقًا لا يزال يطلب من اللّه حاجته، ولو كانت السنن الطبيعية كُلها تعبّر عن استحالة الوقوع". 🌱💜

"اللَّهُمَّ إنَّا نسألك العوض الجميل بعد الصبر الطويل، اللَّهُمَّ جبرًا لقلوبنا واستجابة لدعائنا، اللَّهُمَّ لا تحبط لنا دعوة تمنَّتها قلوبنا.. اللَّهُمَّ إنِّا نسألك خيرًا في كلِّ اختيار، ونورًا في كلِّ عتمة، وتيسيرًا لكل عسير، وواقعًا لكل ما نتمنى، اللَّهُمَّ بحجم جمال جنَّتك أرِنا جمال القادم في حَيَواتنا وحقق لنا ما نتمنى.. اللَّهُمَّ كافئنا بعد الصبر، وأسعدنا بعد الحزن، وأرِحنا بعد التعب، اللَّهُمَّ الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة، وهمومنا عابرة، ومصائبنا هيِّنة يا الله." 🌱💜

أن تَقر عَين كل تَائِه بِضالَتِه يارب 🌱💜

‏"الأمور المتروكة لله مضمونة" فسلِّم أمورك لله، سلِّم أمورك لرب الخير، وتأكد أنه في كل مرة سيُقدر لك الخير، ويحيطك بألطافه.. سلِّم أمورك لله فهو أحنّ عليك من نفسك ومن أبيك وأمك، ويُقدِّر كل شيء بوقته وطريقته، سلّمها لله واتركها تأتي كما يريدها ويُقدرها لعلها تأتي كما تمناها قلبك 🌱💜

‏اللهم احفظ أهل فلسطين من شر المعتدين.. اللهم رحماك بعبادك ‏ اللهمَ كُن لهم عوناً، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لاترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت ارحم الراحمين، اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى رداً جميلاً اللهم انصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك يا الله😔

" لَا أَشْكُو وَلَكِنْ أَرْجُو ، أَرْجُو رَحْمَتُكَ اَلَّتِي وَسَّعَتْ كُلَّ شَيْءِ أَنْ تَسَعَنِيَ . " 🌱💜

‏قالَ سعِيد بنُ المسيِّب رحِمه الله: سمعتُ مَن يدعُو بِهذا الدُّعاء : "اللهم إنِّي أسألكَ عَمَلًا بَارًّا ، و رِزقًا دَارًّا ، و عَيشًا قارًّا..!" فدعوتُ بِه فما وجدتُ إلَّا خيرًا ..

‏قالَ سعِيد بنُ المسيِّب رحِمه الله: سمعتُ مَن يدعُو بِهذا الدُّعاء : "اللهم إنِّي أسألكَ عَمَلًا بَارًّا ، و رِزقًا دَارًّا ، و عَيشًا قارًّا..!" فدعوتُ بِه فما وجدتُ إلَّا خيرًا ..🤍

‏قالَ سعِيد بنُ المسيِّب رحِمه الله: سمعتُ مَن يدعُو بِهذا الدُّعاء : "اللهم إنِّي أسألكَ عَمَلًا بَارًّا ، و رِزقًا دَارًّا ، و عَيشًا قارًّا..!" فدعوتُ بِه فما وجدتُ إلَّا خيرًا ..🤍

‏نسألك يا رب أن تملأ بيوتنا فرحة وتصرف عنها الهم والحزن. 🌱💜

‏الشِّدة بتراء لا دوام لها وإن طالتْ ابن القيّم

‏يأسرني قول الشافعي لصاحبه : " لا تغفل عني فإنني مكروب " لله درّ الأصحاب ! 🌱💜

مَن نفَّس عن مؤمنٍ كربةً من كُرَب الدنيا، نفَّس الله عنه كربةً من كُرَب يوم القيامة 🌱💜

‏اطلبوا الحوائج بعزة الأنفس فإن الأمور تجري بمقادير الله. ~ابن القيم 🌱💜