ru
Feedback
قناةُ أَبي سُفيانَ عَمرو سَاداتٍ الشّيخ

قناةُ أَبي سُفيانَ عَمرو سَاداتٍ الشّيخ

Открыть в Telegram

واحةٌ سلفيةٌ ☜ تَهْتَمُ بنشـ☟ـرِ : 📚 فوائدَ عقديةٍ 📝 ومنظوماتٍ علميةٍ 📑 مقالاتٍ منهجية 🔊 وصوتياتٍ أثريّةٍ لأبِـي سُفيَان عَــــمــرُو سَادَات الشَيخ -عفا اللهُ عنهُ، وعن والديهِ، ومشايخهِ-

Больше
2 143
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
+130 день
Архив постов
علّ البلاءَ الذي نشكو مرارتهُ! فيهِ الملذّاتُ، لو نَستشعرُ النّعما كم في حياتكَ مِن نعماءَ لائحةٍ ما كنتَ تبصرُها، إلفُ الحياةِ عَمى! يأتي البلاءُ مُميطًا كلَّ غاشيةٍ حتّى ليُشرقَ شمسًا ما إليهِ غَمى! فانظرْ إليهِ بعينِ العبدِ تُبصرهُ جودَ الإلهِ، يُزجّي الفضلَ، والكرما فالمؤمنونَ إذا مُسُّوا بنائبةٍ فالصّبرُ، أو ضدِّها، فالشّكرُ فيهِ نَما! يا أيّها العبدُ قد زلّت بهِ قدمٌ كم رُحتَ ترتعُ، لاتستشعرُ النّدما! إنَّ البلاءُ -وفي طيّاتهِ حَرمٌ مِن المَتابِ- يَردُّ الغَبْنَ مُغتنَما إنْ لمْ يكنْ غيرُ ما في القلبِ مِن وَجلٍ! لهُ أزيزٌ، بهِ نحوَ السّماءِ سَما! لكانَ فيهِ غِنًى، أنّى ويَردفُهُ مِن الرّجاءِ الذي أُدخلتَ منهُ حِمى! فاليومَ توقنُ كم قد كنتَ في رغدٍ لولا المعافاةُ، بِتَّ تَرتجي الألما! إنّ البلاءَ الذي نشكو مرارتهُ فيهِ الملذّاتُ، إذ نستشعرُ النّعما!! لأبي سفيان •┈┈•◈◉✹❒📚❒✹◉◈•┈┈• 📲 قَنَاة【 أبي سُفيَان عَمرو سَادات وفقهُ اللهُ】 مِــنْ هُنـ↶ـا: https://t.me/sofyanamro

‏صورة من أبو سفيان عمرو سادات
‏صورة من أبو سفيان عمرو سادات

‏ قال سفيان الثوري رحمه الله ‏ ‏ ثلاثة من الصبر : ‏أن لا تحدث بوجعك .. ‏ولا بمصيبتك .. ‏ولا تزكي نفسك .. ‏ ‏تفسير ابن كثير (٦٢٠/١)

لكِ اللهُ يا شَامُ!!! ==>لكِ اللهُ يا شامَ أهلِ الشّيمْ!! لكِ اللهُ يا شامُ، نِعمَ الحَكمْ==> ==>حكيمٌ، ونرضى الذي قد حَكمْ وفي كلِّ فعلٍ لهُ مِن حِكمْ==> ==>ومنهُ الملاذُ، وفيهِ الرّجا ومنهُ المعاذُ على مَن ظلمْ==> ==>حليمٌ على البغي كي يرتدعْ ولكنْ إذا طالَ منهُ انتقمْ==> ==>فعمّا قريبٍ لنا مُلتقًى سنمحو بهِ كلِّ طاغٍ نَجَمْ ==> ==>وتبقى الدّماءُ التي أُهرقتْ على الغدرِ نارًا تُضيءُ الظُّلَمْ==> ==>سنأخذُ منها مِدادَ القُوى ونأخذُ منها سلاحَ الكَلِمْ==> ==>وتبعثُ فينا لهيبَ الحِمى فيُزكو بها حُرُّ نبضِ الكرمْ==> ==>ونحرقُ فيها جُسومَ العِدى ونُغرقُ فيها بناتِ الألمْ!==> ==>ونَعرو عن العارِ ثوبَ الرّضا ونقطعُ كلَّ أيادي النّدمْ==> ==>نُريقُ الكُماةَ على من ظلمْ نَصبُّ الحُماةَ كصبِّ الحُممْ==> ==> أنا الشّامُ، إنّي أنا المُعتَصمْ إليَّ حِماياتُ هذي الأُممْ==> ==>أنا الشّامُ، إنّي أنا المْلتحمْ! وفيَّ نهاياتُ هذا الزّخمْ==> لأبي سفيان عمرو سادات وفقه الله •┈┈•◈◉✹❒📚❒✹◉◈•┈┈• 📲 قَنَاة【 أبي سُفيَان عَمرو سَادات وفقهُ اللهُ】 مِــنْ هُنـ↶ـا: https://t.me/sofyanamro

المدخل الوحيد الرسمى المصرح به من الدولة المصرية -حفظها الله- لدعم غزة العزة!👇🏾 رابط المصدر الرسمى للهلال الأحمر المصري :- https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3973249142770880&id=181524565276709 المعبر هيفتح في أي وقت وهنحتاج نبعت إغاثات طبية كبيرة لإخواتنا في فلســطــيــن وبنسة كبيرة في مستشفيات دلوقتي في شمال سيناء مستعده بالطاقم الطبي لإستقبال المصابين ممكن كلنا نساعد بالطرق دي إبعت كلمة غزة أو كلمة فلســطــيــن في رسالة بخمسة جنية علي رقم 9770 هتروح تبرع لـ الهلال الأحمر المصري - Egyptian Red Crescent ونزلها اسكرين شوت عشان تشجع غيرك الهلال الأحمر المصري هو جهه رسمية بتتعامل في الكوارث والنكبات والحروب وجمعيتهم في مصر من أكتر من 100 سنة ، عاوز تساعد يبقي مدخلك الوحيد حاليا هو الهلال الأحمر المصري لانهم بينسقوا بشكل مباشر مع الدولة المصرية ومتوقع المعبر يفتح في أي وقت ولازم نكون مجهزين الأدوية والإغاثات اللي هتدخل هناك هل محتاجين تبرع بالــــ.دم حاليا ؟ لسه مجاش طلب رسمي بده بيتم إرسال الإغاثات الطبية إزاي ؟ من خلال إرسال الشحنات أول ما المعبر يفتح لأن دي حرب والبنوك هناك كمان وضعها سيء جدا لسحب أي مبالغ ، قائمة الطلبات اللي جايه من الهلال الأحمر الفلسطيني كبيرة ولكن إن شاء الله نقدر نوفرها بيتم شراء الأدوية والمستلزمات الطبية محليا في مصر نظرا لصعوبة توفيرها هناك هل في طرق تانيه للتبرع؟ اه اتصل ب 15322 وهيوصلك مندوب من عندهم - أو اتبرع أونلاين من خلال موقع جمعية الهلال الأحمر المصري https://www.egyptianrc.org/Donate/online-donation - أو عن طريق بنك القاهرة على حساب رقم 8384/501/30 - أو عن طريق فوري علي حساب 99981 من أي مكان فيه ماكينه فوري ودي خدمة جديده تماما عشان الناس اللي بتسأل إن هل الهلال الأحمر عندهم حاليا فوري ( اه ) ( مفيش فودافون كاش أو إتصالات كاش أو أورانج كاش ، فقط دي طرق التبرع ، لو احتاجوا متطوعين هنكتب بوست منفصل #عيديتك_لغزة #GazaUnderAttack #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #الشيخ_جراح #The_Power_Of_Social_Media

الجرحُ الذي يثعبُ دمًا، ضمّد اللهُ جراحَنا في الشّامِ! ((أنا الشّامُ!)) أنا الشّامُ التي تبقى عــلى الأزمــانِ راياتي وتــاجُ العـــــزِّ مُــزدانٌ، ومعتـــــزٌّ بهــاماتي ومتنُ المجدِ يحــملني إلى كبرى النّــهاياتِ أنا شامٌ على الأيامِ في الماضي، وفي الآتي أنا التّـاريــخُ يـقرأني، ليأخـــذَ مِن شهاداتي ويسألني على وَجلٍ، ليستجـــلي الخـفـيّاتِ وجُغــرفياكمــو تــرنـو إلـى عُـليا سـماواتي أنا الشّيمُ التي سادتْ، وعــمّت في البرياتِ أنا شـؤمٌ على الجاني، سيجني فــيَّ ثاراتي أنا ابنةُ أحـــمدَ الهـــادي، وأرضُ المَلحميّاتِ •┈┈•◈◉✹❒📚❒✹◉◈•┈┈• 📲 قَنَاة【 أبي سُفيَان عَمرو سَادات وفقهُ اللهُ】 مِــنْ هُنـ↶ـا:

رمضان: [[فإن ترحل، فلن أرحل!]] فَإنْ تَرحلْ ،فلنْ أَرحلْ ،سَأبقى هَاهُنا دَومًا. سَأعكُفُ بينَ ذِكراكَ ،وأُمضي عهدَنا حتـمًا. ولنْ أنساكَ يا صـاحِ بِصــحْوٍ ،بلْ ولو نومًا. ستأتِيني ،وذا دِيني قِيامًا كانَ ،أَو صــومًا. جَنانِي ســــوفَ أُفعمُهُ بما زَودتني فَــعمًا!. لِساني سَوف أُطعــمهُ بما ذوّقتني طـعمًا!. وأَركَاني بإيمَــاني سَأكسُــوها ،ولو رغـمًا!. وأخــلاقي سَأرسمُها على وجهِ الدُّنا رَسمًا. فَإنْ تَرحلْ ،فلنْ أَرحلْ ،سَأبقى هَاهُنا دَومًا. ════ ¤❁✿❁¤ ════ 📲 قَنَاة【أبي سُفيَان عمرو سادات وفقه الله】 مِــنْ هُنـ↶ـا: [  https://goo.gl/7ImASW ]         [  @sofyanamro ]

((العيد، شعائر ومشاعر!)) أما بعد: فلله در تلك الأيام المعدودات المباركات، يلدن للمسلمين عيدا سعيدا!، تغتسل قلوبهم في أنواره من أدرانها، وتبتهج نفوسـهم في حدائق معانيه الغنّـاء!، وتنـساب مشـاعرهم كماء المزن في وادي المحبة الأزهــر، فتنبت في جنباته شعائر : " الله أكبر" وتزهر من أغصانها مشاعــر الجــمال : "تقبل الله منا، ومنكم صالح الأعمال". عباد الله: إن أعيادنا شـعائر، ومشـاعر!، فهي شـعائر نتعبد بها لله رب العالمــيـن، وهي مــشاعــــر تـمس شــغاف قلوبنا، وتنضح على جوارحنا، فمن ذلك: 1- شعيرة التكبير، و معها شعور المحبة، والإجلال لذي الكمال، والجلال. 2- وشعيرة الاتباع، ويشفعها شعور المحبــة، والتوقير للبــشير النذير. 3- وشعيرة موافقة السلف في كيفيـة التكبــير، وقول بعـضهم لبعــض: "تقـــبل الله منا ومنــكم صالح الأعمــال"، وغيـر ذلك ويقرنها شعور محبتهم، و انتهاج منهاجهم -رضي الله عنهم-. 4- ثم شعيـرة الصدقة، أوالأضحية، وعموم التفقة، و في إثرها شعور الإخاء، وصدق الوفاء للمسلمين سرا، وعلانية!. 5- ثم شعيرة التطهر، والتـجمل، ويردفها شــعور عناية المـسلم بنفسه ظاهــرا، وباطـــنا، ومن ذلك العــبادات من ذكـر، ودعـاء وصلاة وغيرها ظاهرا وباطنا. فلو أننا سرنا بهذه الخمس في دروب الحياة، حتى نلقى الله، لنلنا عفوه، ورضاه!، وكان كل يوم لنا عـيدا سعيدا، تلك الكلـمة -العيد! - الجامعة لمعاني السعادة، والسـرور، والفـرح، والحـبور، تقبل الله منا منكم صالح الأعمال، إنه غفور شكور! ولا تنسوا الدعاء لإخوانكم في فلسطين، وغيرها من بلاد المسلمين. كل عام أنتم بخير! ● ✿ ● 📲 قَنَاة【أبي سُفيَان عمرو ابن سادات وفقه الله】 مِــنْ هُنـ↶ـا: [ https://goo.gl/7ImASW ] [ @sofyanamro ]

قال الله -تعالى- : {وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ} (البقرة :185). الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر الله أكبر الله أكبر كبيرا الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر وأجل الله أكبر على ما هدانا!

عبادة الأعياد.pdf4.13 KB

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال [[من معالم التوحيد في العيد]] لأبي سفيان عمرو سادات وفقه الله وسدده ✅ 📦 رابط التحميل: https
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال [[من معالم التوحيد في العيد]] لأبي سفيان عمرو سادات وفقه الله وسدده ✅ 📦 رابط التحميل: https://top4top.io/downloadf-1958mt9px1-pdf.html

من معالم التوحيد في العيد.pdf2.98 KB