ru
Feedback
حكايه || أزرق 💙 ✨

حكايه || أزرق 💙 ✨

Открыть в Telegram

أن كنت تريد أن تحب حباً صادقاً فليكن قلبك ازرق ، ليكون عميقاً وواسعاً💙 اهلا بكم في عالمنا الأزرق 💙 قنواتنا : عبارات مترجمه واقتباسات @PhrasesEn كاتب مشترد @Ceeev تصميم دعوات زواج الكترونيه @WeedingCArd2

Больше
1 912
Подписчики
Нет данных24 часа
-87 дней
-2830 день
Архив постов
‎هذا اليوم ابواب السماء مفتوحه للاستجابه أنصحكم بقراة هذا الدعاء ياجبار أجبرني ياجبار أجبرني ياجبار أجبرني آللهُمَ أرني عجائب قدرتك في تحقيق ماأتمنى .. ‎ياودود ‎ياودود ‎ياودود ‎ياذا العرش المجيد ‎يافعال لما تريد ‎لك الحمد ‎ولك الشكر على جميع النعم ‎اللهم لك الحمد ‎كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ‎اللهم ياحي ياقيوم ‎صل على محمد ‎وعلى آل محمد ‎كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابرهيم ‎انك حميد مجيد ‎يارب ‎يارب ‎يارب ‎اسألك بعزك الذي لا يرام ‎وبملكك الذي لا يضام ‎وبنورك ‎الذي ملأ اركان عرشك ‎يامغيث اغثني .. ‎يامغيث اغثني.. ‎يامغيث اغثني.. ‎(ثم اذكر حاجتك) ‎اللہم ‎لا تشمت اعدائي بدائي ‎واجعل القرآن العظيم ‎دوائي وشفائي ‎انت ثقتي ورجائي ‎واجعل حسن ظني بك شفائي ‎اللهم ‎ثبت علي عقلي وديني ‎وبك يا رب ‎ثبت لي يقيني ‎وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ‎ولا تحوجني ‎لطبيب يداويني ‎ اللهم ‎استرني على وجه الارض ‎اللهم ‎ارحمني في بطن الارض ‎اللهم ‎اغفرلي يوم العرض عليك ‎بسم الله ‎الرحمن الرحيم طريقي والرحمن رفيقي ‎والرحيم يحرسني ‎من كل شيء يؤذيني (اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك)، ‎اللهم ‎اني اعوذ بك ‎من شرالنفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد ‎اللهم ‎اني عبدك ‎وابن عبدك ‎وابن امتك ‎ناصيتي بيدك ‎ماض في حكمك ‎عدل في قضاؤك ‎اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك ‎أو أنزلته في كتابك ‎أو علمته أحداً من خلقك ‎او استاثرت به ‎في علم الغيب عندك ‎أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري ‎ وجلاء حزني ‎وذهاب همي ‎اسالك اللهم بقدرتك ‎التي حفظت بها يونس ‎في بطن الحوت ‎ورحمتك ‎التي شفيت بها ايوب ‎ بعد الابتلاء ‎ان لاتبق لي هما ‎ولاحزنا ‎ولاضيقا ‎ولاسقما ‎الا فرجته ‎وان اصبحت بحزن فامسيني بفرح ‎و ان نمت على ضيق فايقظني على فرج ‎وان كنت بحاجه ‎فلا تكلني إلى سواك ‎وان تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي احبتي ‎اللهم ‎لا تحملني من كرب الحياة مالا طاقة لي به ‎وباعد بيني ‎وبين مصائب الدنيا ‎وتقلب حوادثها ‎ كما باعدت ‎بين المشرق والمغرب، ‎اللهم ‎بشرني بالخير ‎كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح ‎كما بشرت زكريا بيحيى، ‎اللهم ‎بشر من أرسل لي هذا الدعاء ‎بحاجة تفرح قلبه ‎وتدمع عيناه منها، ‎ربي ‎ ها أنت ترى مكاني ‎و تسمع كلامي ‎و أنت أعلم بحالي ‎ربي ‎شكواي لك ‎لا لأحد من خلقك ‎فاقبلني في رحابك ‎في هذه الساعة المباركه ‎ربي ‎إني طرقت بابك ‎فافتح لي أبواب سمواتك ‎و أجرني من عظيم بلائك ‎اللهم ‎سخر لي عبادك الطيبين ‎من حولي ‎وسهل لي أموري ‎وارزقني ‎من حيث لا أحتسب ‎ربي ‎بحولك ‎وقوتك ‎وعزتك ‎وقدرتك ‎أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك.. ‎اللهم ‎ إني أسألك أن ترزقني ‎ما كان خيرا لي ‎في ديني ‎ودنياي ‎ومعاشي ‎وعاقبة أمري ‎عاجله واجله، ‎اللهم ‎إني أشكو لك ‎قلة حيلتي ‎وهوان أمري ‎وضعف قوتي ‎اللهم ‎إني أسألك ‎أن تصرف عني شتات ‎العقل والأمر ‎ربي ‎اثرني ولا تؤثر عليّ ‎ربي ‎انصرني ولا تنصر علي ‎إلهي ‎ارحم ضعفي ‎ و فرج همي ‎و اجبر كسري ‎وامن خوفي ‎و امطرني برزق من عندك ‎لا حد له ‎و فرج من عندك ‎لا مد له ‎و خير من عندك ‎ لا عدد له ‎اللهم ‎ إن كان رزقي في السماء فأنزله ‎ وإن كان في الأرض فأخرجه ‎ وإن كان بعيدا ‎فقربه ‎ وإن كان قريبا ‎ فيسره ‎ وإن كان قليلا ‎ فكثره ‎وإن كان كثيرا ‎ فبارك لي فيه ‎اللهم ‎ولمرسلها مثل ذلك ،، ‎يارب ‎في هذه الساعه ‎أسالك الراحه لكل مسلم ضاقت عليه دنياه ‎وذرفت عيناه ‎يا الله ‎أفرح قلوبا ‎أنهكها التمني ‎وبشر أصحابها ‎بفرح ‎لايذكرهم بوجعهم ‎واسعد قلوبهم ‎وأسعدنا بصحبتهم ‎اللهم ‎إغفر لوالدي ‎وادخلهم جنتك ‎ياأرحم الراحمين ‎اللهم ‎اعتق رقابنا من النار ‎اللهم ‎انك عفو ‎كريم ‎تحب العفو ‎فاعف عنا ‎اللهم ‎وفق من ارسل لي الرساله ويسر له اموره ‎بالدنيا والاخره ‎وارزقه النظر ‎الى وجهك الكريم ‎واحسن خاتمته ‎ووالديه ‎وارزقه أضعاف مايتمنى بالدنيا والاخره ‎ اللهم اشفي من ارسل لي هذه الرساله ‎وصل اللهم وسلم ‎وبارك على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين 👐👐👐👐👐👐👐👐👐 ‎أرسل هذا الدعاء ‎ لأكبر عدد من الناس ‎حتىَ تقُول الملائگه ‎ولك المثل ‎بإذن الله نسألكم الدعاء لتعجيل الفرج اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافيه ياكريم

عارف لما تكتشف في نص النقاش انك مش عايز تعرف الشخص دا تاني ؟

يرفض ربيع الغير ويشتري خريفك ،

تخاصمنا صباح الجمعة، وانتظرت أن يُبادر بمصالحتي حتى المساء، ولم يفعل . استيقظت يوم السبت، آملًا في رسالة منه، ولم أجدها، وفي مُنتصف اليوم، سمعتُ رنين الهاتف، فركضت متوقعًا أن يكون هو، وكانت المسافة من مكاني إلى الهاتف درامية جدًا، بسيناريوهات للرد على كلامه، أو غفران ما بدر منه، وفي النهاية لم يكن هو . يوم الأحد، تخيلت أنه الكبرياء، وفي الإثنين، قُلت ربما أصابه مكروه، فكدت أقطع حالة الجفاف تلك حتى تذكرت أنني دائمًا من يقطعها . الثلاثاء والأربعاء لم يجد جديد، وفي الخميس تيقنت إلى أنه يعيش سعيدًا، كأننا لم نتخاصم، وفي الجمعة تذكرت مقولته، أثناء الغضب، حينما قال: "أنت موهوم حقًا" . ومنذ ذلك اليوم، فهمت أنني، ربما، لست على القدر الذي أظن نفسي عليه عنده، وأنه لن يعود أبدًا، وأنه لا يريدني، لأنه لو أراد، كان سيُسكت نار الخلاف بيننا، منذ صباح الجمعة... - عمر إبراهيم.

‏كل بصة في memories هتوريك قد ايه الدنيا دي عبيطة ومش دايمة ولا ثابتة على اي حال مهما ظهرلك عكس ده ، الناس ال كانت مهمة مبقيتش بنفس الاهمية ويمكن مبقيتش مهمة اصلًا والذكريات الحلوة ال عملتها يمكن تعيطك وقت ما تشوفها تاني ، الحاجات اللي كنت تدفع عمرك كله عشانها مبقيتش عايزها تانى .

"‏لقد دربت نفسي على التغاضي وقد كنت أشبه الفتيل في سرعة اشتعاله وتبنّيت الصمت عوضا عن حدة اللجب وآثرت الرضا بمرتبة المستمع على انتصار آخر من يتكلم؛ ما لا يمكن حله بالحديث فالسكوت عنه فضيلة."

"الإنسان في صراع مستمر، مع رأسٍ من جليد وصدرٍ مشتعل، وعليه ألا يذوب، ولا ينطفئ"

الأيام تتراكم فيَّ.

اللهم صلِ وسلّم على نبينا محمد و اله عدد ما ذكرهُ الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ♥️✨.

"وفي النهاية تموتُ شنقًا بقافية قصيدتك، أو بسجعِ الشوقِ في نصوصك"

‏﴿وَآتَاكُم مِّن كُلِّ مَا سَأَلْتُمُوهُ ۚ﴾ اللهُمَّ أرزقنا شعور هذه الآية ♥️.

"لا أعرف لماذا! حين خسرتك ‏ صرتُ كثيرًا ‏كأنّي جميعهم أولئك الذين خسروا."

‏ينتابُني قَلَقُ المصيرِ وكلما ‏آنستُ لطفَ الله عاد هدوئي 🦋🤍.

‏يقول البغدادي: ‏"تبدو قويّاً لا تهاب وعندما ‏ترنو إليك عيون طفل تهزمك!" ‏والقصيبي يصف صديقه: "أدركت أن الغطاء الخارجي الوقور يخفي تحته روحًا تحمل الكثير من الفكاهة والمشاغبة" ‏وجويدة واصفًا نفسه: ‏"أنا ليس من يبدو عليه تأثرٌ ‏لكن بعمقي دائمًا يبدو الأثر" ‏لا تعوِّل كثيرًا على الظاهر

"أصلّي من أجل أيامٍ اتساءل فيها ما إذا كان قلبي معي أم على جناح طائر"

‏نظراتك العميقة تلك التفاتاتك البسيطة بين الثانية والأُخرى الإبتسامات المسروقة في وسط الزحام كل الأشياء التي صدرت منك أستقرت في أعماقي مباشرةً اتسائل كيف للمرء أن يمحي أثر هذهِ التفاصيل من داخله بسهولة ♥️.

بـ " صباح الخير " منك أُحب الحَياة، أشعر بإن يومي يُصبح لَطيفٌ يُشبهُك على الرَغم من أنَه لا شيء جيد هنا، لكن و بشَكلٍ ما تستَطيع تَلوين أيامي ♥️.

shams.mp31.72 MB

‏"اللغة شاسعة لكني أحب كلماتك العشوائية، أميزها، أختارها، أعرفها، من بين آلاف الكلمات، تلك التي تحدث هكذا فجأة لها نبرة خاصة، تسقط سهوًا من فمك إلى منتصف روحي"