ru
Feedback
ﺣﯾثُ أﻧا♪•

ﺣﯾثُ أﻧا♪•

Открыть в Telegram

هنا ابعثر مشاعري @h_4asi105bot لا اعيش ڪل م اكتبه ولا اكتب كل م اعيشه لن تفهموا م بداخلي لذلك اڪتفوا بالقراءة💕

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
323
Подписчики
-124 часа
+77 дней
+2030 день
Архив постов
بكى لانهم فرشوة.

موسى عليه السلام

اكثر نبي ذكر اسمة في القران الكريم🙂

انت منسحبة م اجاوب غير الاسئلة الادبية غيرة لا🙂‍↔️✨

طووز جاوب انت

لما يجي مطر يخرج من البيت

هذاك مدري شسمة الي يحطوه بكل بيت الي يخرج ماء يربيي نسيت الاسم

ي ذي م دخل بيت يبكي ليش م حقهم مطور😞😂💔

طيب جاوب انت

فتحت المناقشه ابهرونا 🙂

جاء مطر شنوووو اسئلتكم التافهه ذيي

حدا عارف ليه البيت يبكي🦦

بعد المطر🙂

بيت جالس يبكي ليش؟

بسسس م عرفت تجاوب وعادها ترد الغلط عليا🙂

سؤال م يدخل ابمخ

مابش بعد تفاهتك

قلت لش الجواب تافهه 🌝😂💔

تفف ع اسئلة زي كذا

عام يسبح