ru
Feedback
ﺣﯾثُ أﻧا♪•

ﺣﯾثُ أﻧا♪•

Открыть в Telegram

هنا ابعثر مشاعري @h_4asi105bot لا اعيش ڪل م اكتبه ولا اكتب كل م اعيشه لن تفهموا م بداخلي لذلك اڪتفوا بالقراءة💕

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
323
Подписчики
-124 часа
+77 дней
+2030 день
Архив постов
م يحتاج

أحتاج دعوات تُبشّرني بما أرجوا لا أعرفُ مِن أين أو مَن هو صاحِبُها ! ردّها الله عليكُم أضعافًا مُحمّلةً حُبًّا وجَبرًا وخَيرًا🩵

لا نحتاج أن نكون مبهرين، عاديتنا تدهش.

باقي انا

مهما كثرت هموم الدنيا، فإلى الله المرجع، وعنده الطمأنينة والفرج. 🤍

Repost from N/a
‏- كيف أنجو من حرب طرفيها أنا👩‍🦯 ؟!

Repost from N/a
َ "أسرَّ فماتَ كتمانًا.. وباحَ فخانَهُ فمُهُ.! " ِ

Repost from N/a
Pov: - مزاج مسائي مناسب لأنهاء كل العلاقات الأجتماعية :)

كملت شكرا.

الله هو الأمان في فوضى هذه الحياة. #قهوة_ودخان 🥀❣.

افتحي التحويل

شوي واغلق التحويل وارد عليكم.

بتنشرو ولا احذف.

بمناسبة الملل انشرو القناة شوي👩‍🦯!

sticker.webp0.02 KB

حلفتي ستي خلاص 🙂🙂🤣

رواني الان انتي تفاهتش.

شوفو تفاعلتو هنا بدون م اتكلم مع انو نشرت وغلقت 😹🌝

هيااا باااس🙄🦦

حطو قلب مع اني اكرة الاحمر 🦦