ru
Feedback
لـِ إسلُآمـ 🤎

لـِ إسلُآمـ 🤎

Открыть в Telegram

في النهاية أحدهم سيتجاوز ، و الآخر سيظل عالقاً إلى الأبد .🖤

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
228
Подписчики
-224 часа
-47 дней
+1130 день
Архив постов
Repost from N/a
"اللغة العربية مخطئة....لا أظن أن للغائب ضمير."

⁣تبادل

ابعتوا تبادل

سحب🤞

ســـــــــــحب سريع 💝
• الشرط ⚶
❶ الإشتراك >> هــــنــــا روليت سراب > جميع السحوبات
🎯 يُسحب تلقائيًا عند 50 مشارك

النيم دا مش هيتغير🧐

حرفيا واللهِ😂

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

Story

تعالو تبادل

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

سورى😭

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

هتعصبوني همشي😒😔

باي ف عينك 😒

باي

هاي🌚

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

دائماً أجد مواساة لي في حزني في قول الأنبياء في قول ستنا مريم : ﴿ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا ﴾ في قول سيدنا يعقوب: ﴿ وَتَوَلَّىٰ عَنْهُمْ وَقَالَ يَا أَسَفَىٰ عَلَىٰ يُوسُفَ وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كَظِيمٌ ﴾ في قول سيدنا لوط عليه السلام، لما قومه تجمعوا علي بابه ومش عارف يحمي ضيوفه منهم: ﴿ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَىٰ رُكْنٍ شَدِيدٍ ﴾ سيدنا أيوب:  ﴿ وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ﴾ سيدنا يوسف: ﴿ رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِن تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ ۚ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۖ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ ﴾ سبحان الله، مجرد ما بقرأهم بشعر براحة.. الحزن مخلوق زينا بالظبط، ولازم نمر بيه كلنا وفي النهايه ربنا موجود، الجبَّار اللطيف الرؤوف بينا.. ﴿ وَلَقَدْ نَادَانَا نُوحٌ فَلَنِعْمَ الْمُجِيبُونَ ﴾  ‏« نعم المُجيب »