ru
Feedback
بيني وبينكم

بيني وبينكم

Открыть в Telegram

أشجع ما يمكنك فعله انـك تغادر، وتترك نسختك هذه .. ولا تلتفت

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
263
Подписчики
Нет данных24 часа
-77 дней
-1130 день
Архив постов
- الرساله ؛ مو كتلج لهالسبب جاي اتعذب لأن احبه رضيت بالقليل وهاي نتيجة

- الرساله ؛ ليش يعلقونا بيهم بعدين يديرون ضهرهم ويروحون؟

ابنوا علاقاتكم عدل حتى بعدين حتى لو انتهت ماتنهدم فوگ راسكم

لازم تستعدون لكل وجع من ترضون بالقليل مو كلها تقدر وتحترم المقابل ويتساهلون وي اللي يرضى بالقليل انتِ بعلاقة متبادلة افعالكم لازم تكون متبادلة مو بيبي سيتر انتِ ولا انتِ امه شنو دوره لعد اذا بأيامكم ووقتكم مراح يكون موجود

- الرساله ؛ مااستاهله والله مااستاهله وكفتله بأصعاب ايامه صرتله كلشي كلشي جان يكلي تم وحاضر وتدلل بس من يجي دوري مالكه اي شي منه لهالسبب خلاه يتماده لأن رضيت بالقليل😆

عفية الله ليعيشج حزن ابدًا يارب ويعوضج ويرضيج 🫂🫂

- الرساله ؛ كايمه اسبح وامسح الحزن بيدي لان محد راح يمسحه عني😆

اني برأيي متستاهلين واللي ميستاهل هيج معاملة شنو لازم يسوي؟ ينسحب ويخلي حد لنفسه ويخلي حد ميتجاوزة المقابل كومي وصحصحي وابدي عيشي ايامج محد راح يوگف لان انتِ وگفتي ونمتي وصفنتي وتعذبتي

- الرساله ؛ مو بس تحركني روحي كلني ع بعضي جاي اتحرك من لـ3 بالفراش اصفن بالحايط واردد معقولة استاهل هالمعاملة؟ السؤال الي مالكيتله جواب ولا تاح الكاه

مااعرف شنو اكلج بخصوص هذا الموضوع بس سئلي نفسج انتِ تستاهلين هيج؟ اذا جان جوابج لا ف تگدرين تشافين روحج وماتبقين بمكان ميقدر حبج ولا يحسسج بهيج مشاعر واني متأكدة اصلا حيجي يوم وتكونين باردة ومطنشة ماناسية بس ع الاقل صار الموضوع خفيف على روحج

- الرساله ؛ ادري مراح يصير الي هو اصلاً محبني ولا شافني بيوم بس ليشش مجاي اقتنع؟ ليشش ليش كل مره ارجع لنقطة الصفر

انا ياما وياما انحرگت واكلت بروحي بس بعدين ادركت ماكوو اهم مني ماانكر مرات هم اتعب وهم اضوج بس 'مرات' عكس قبل قبل روحي كلها يومية جانت تحترگ وعلى كلشي

مو زين والله حبيبتي فكري بنفسج استوعبي شنو الجهد اللي دتبذلي وهمه لا اختاري نفسج والناس اخر شي خليهم بحياتج مو شرط تسمعين كلمة فلان ولا تردين على فلان تگدرين تطنشين لتخلين شي يأثر ع صحتج ونفسيتج

- الرساله ؛ رحمة ربي شكد واسعه والكون بس ماكو شي يوسع وجع روحييييي

- الرساله ؛ 😆😆😆 صار سنين ابلعها وابلع كل غصه جانت تجيني وكل كلمة تجرحني بس لشوكت نبقى نتحمل؟

تعاي حضن لتضوجين وتتوجعين

ياعمري انتِ

- الرساله ؛ انا هم ضايجه هسه كعدت من النوم اريد ابجي من وجع معدتيييي تعبت وانا ابلع بالغصات واسوي نفسي طبيعيه تعبت والقرأن