ru
Feedback
بيني وبينكم

بيني وبينكم

Открыть в Telegram

أشجع ما يمكنك فعله انـك تغادر، وتترك نسختك هذه .. ولا تلتفت

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
269
Подписчики
-124 часа
-97 дней
-930 день
Архив постов
هي مرة تطك مرارتك من الانتظار

يعني ماتنكلب الدنيا ولاتصير يوم القيامة ولا الليل ينكلب نهار ولا العالم راح ينهار

جا كل اختياراتنا واحلامنا شر؟

يمكن بيها شر الله يبعده عنج

احضنيني

ويخرب كلشي

هيج اكون ع شعره

مو سالفة الله يفتحها بوجهي بعدين ولا اريد العوض هذا حلم من خمس سنوات اشتغل عليه وكل ما اوصل تروح مني

شباب هذا حلمي

اسم الله عليج تولي باجر الله يفتحها بوجهج وتلكين احسن شغل وارتب واريح

بسبب المنحة؟

احضنك يبعدي معلش حبيبتي انتِ

يعني قهرتي هسة ماتمناها لاحد

والله كايز كد الدنيا مقهورة

انعلبوهم لابو شغلهم

لحد يسولف وياها هاي مو مال سوالف

اني لو موظفة ادفع نص الراتب و اگعد بالبيت

هم بطرانين

اريد افتهم هو الموظف شيسوي بيها للمنحة المفروض للي ماعدهم وظيفة حتى تفيدهم استغفرلله شلون يجفصون ببطنه كوه https://t.me/peeen6/14595