ru
Feedback
لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

Открыть в Telegram

- ذُو النّيَة الصّادِقَة لَا يَنقَطِعُ رَبِيعُهُ| @X_WVD |

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
478
Подписчики
-724 часа
-137 дней
-2330 день
Архив постов
•• "خفيـفةُ الــرُوحِ لو رامتْ لخِفّـتِـها رقصًا على الماءِ ما ابتلّت لها قَدَمُ..،"🩵
•• "خفيـفةُ الــرُوحِ لو رامتْ لخِفّـتِـها رقصًا على الماءِ ما ابتلّت لها قَدَمُ..،"🩵

Repost from لـ Mohamad
‏"فقلتُ للقلبِ لمَّا خافَ مُضطربَا وخَاننِي الصبرُ والتَّفريطُ والجَلَدُ: فَوِّضْ لمن وسِعَت ألطافهُ أُمَمًا نِعمَ الوكيلُ ون
‏"فقلتُ للقلبِ لمَّا خافَ مُضطربَا وخَاننِي الصبرُ والتَّفريطُ والجَلَدُ: فَوِّضْ لمن وسِعَت ألطافهُ أُمَمًا نِعمَ الوكيلُ ونعم العونُ والمَددُ!"

مُمتلئـة بالحنيّـة ، تنطـق بعينّيهـا مـا لا يُحكـى 🌟 .

Repost from N/a
قد يحبك الناس حين تكره أعداءهم وترفض ما يرفضونه، فيصبح فعل الكراهية سببًا للمحبة ولكن وفقًا لمقاييسهم! حقًا ما أغرب البشر! يُحبونك لأنك تكره، ويكرهونك لإنك تُحب. -أنطون تشيخوف

بينَ طيّاتِ كِتاب وُجِدَتْ وَردة مَنسيّة تحملُ ذكريات شخص كان يوماً كلّ شيء.
بينَ طيّاتِ كِتاب وُجِدَتْ وَردة مَنسيّة تحملُ ذكريات شخص كان يوماً
كلّ شيء.

𝐔𝐒?🫠
𝐔𝐒?🫠

Repost from N/a
اكتر شي زاعجني هلا انو تغير موعد نزول حلقة برنامج الكرتون الفرنسي يلي الي شهر ناطرتها !!!

Repost from N/a
خايف أكون مش شاغل بالك وأنا بهواك!❤️‍🩹
خايف أكون مش شاغل بالك وأنا بهواك!❤️‍🩹

Repost from N/a
إيدك يلي وعدتني تنتشلني من اي حفرة بوقع فيها هي نفسها يلي دفنت روحي و انا عايشة .

Repost from N/a
🥰
🥰

Repost from N/a
لطالما كنتُ أُضيء لنفسي الطريق، وأصنَع اشياء تُسعدني دون أن أنتظر أن يُبادر أحدهُم بِذلك، أبدو دائماً كمن يَعيش حِكاية حُب مع نَفسِه، وأعاهِدُها باستمرار على أن لا أحتاج لأحدِ طالما أنني أملكها.

هي لمّ تكن جَميلة فقط هي كقُطعة فنية والقُطع الفنية وجدت لتلمس شُغف القلب وهذا بالضبط ما تفعله بي في كُل مرة أنظر إليها...🦋

Repost from N/a
انا دونك يا اغلى الناس لا تاريخ ولا ميلاد انا دونك مثل طفل نسو يوم ميلاده...🪄
11:11

Repost from N/a
❣🫂
❣🫂

Repost from N/a
وإنْ أَحبّوك أَلفاً فلَن يحُبُوك إِلا قَطرةً مِن بحَري 🫂💗
11:11

Repost from N/a
أن تحاولَ في أكثر فَتراتك هشاشةً ويراودك تساؤل:أَعبثًا يحاولُ الإنسان؟ والجانب المخيف أكثر ما لخّصَهُ بيت غازي القصيبي: وعدتُ من المعارك لستُ أدري علامَ أضعتُ عُمري في النزالِ!

أجمل ما فيكِ أنكِ لا تعرفين كم أنتِ جميلة 🤎

كأنَّك لَم ترحَل ، بَل بَقَيتَ فِي مَكان لَا يَصِل إليهِ النّسيَان .

Repost from N/a
قال الشاعر : رجوت عيني أن تكف دموعها يوم والداع نشدتها لا تدمعي أغمضتها كي لا تفيض فأمطرت أدركت أني لست أملك مدمعي ورأيت حالماً من ودعتهم فكيت من الألم الحنين وهم معي مرّ علي أن أوأذن زائرا فكيف الدين وضعتهم في أطلعي..