بِـأنْـتِـظَـارِ الْـقَـائِـمِ
Открыть в Telegram
﮼أَنَا رُوحِي إِن لَمْ تَسَع لِآلِ مُحَمَّدٍ لَا نَفعَ لَهَا وَ لَا أُرِيدُهَا أَبَداً س: @ZeeeeZ44283BOT قنواتي: https://t.me/AI_mhdde_313/3
БольшеСтрана не указанаКатегория не указана
215
Подписчики
+224 часа
-77 дней
-2330 день
Архив постов
Repost from قَصائِدُ الزَهراء
تريدُ تصعَد قنَاتك 🔥؟
بسَرعة و بدون تعَبّ؟
قناتَك نازٰله وبيَها مُغادراتّ ؟
تعَال هُنا بلشنا تبادُل قوُي .
@llM4S || @laokanibot
﴿هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ﴾ (الآية ٢ - ٣)روى الحافظ سليمان القندوزي (الحنفي) في ينابيع المودة (بإسناده المذكور) عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال: دخل جندل بن جنادة بن جبير اليهودي على رسول الله (صلى الله عليه وإله) وسأله عن أشياء، وإسلامه على يد النبي (صلى الله عليه وإله) ـ في حديث طويل إلى أن قال: سئل النبي (صلى الله عليه وإله) عن أوصيائه، فعدّهم النبي (صلى الله عليه وإله) له، إلى أن قال : «.. فبعده ابنه محمّد، يدعى بالمهدي، والقائم، والحجّة، فيغيب، ثمّ يخرج، فإذا خرج يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما مُلِئَتْ جوراً وظلماً، طوبى للصابرين في غيبته، طوبى للمقيمين على محبّته، أولئك الذين وصفهم الله في كتابه وقال:
﴿هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ﴾إلى آخر الحديث(١). أقول يعني: أن المتقين هم المؤمنون بالإمام المهدي عجل الله فرجه، ويعني بالغيب هو نفس الإمام المهدي عجل الله فرجه، فالغيب، ما غاب عن الحواس الخمس، وكما أن الله غيب، لأنه لا يدرك بالحواس الخمس، والآخرة غيب لغيبها عن الحواس، كذلك الإمام المهدي عجل الله فرجه غيب، لأنه لا يرى في زمن الغيبة رؤية عمومية يعرف بها.
(١) ينابيع المودة، ص ٤٤٣.
الأمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) فـي القرآن الـڪـريــم:سورة البقرة وفيها ثمان آيات 1و 2 ـ ﴿هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ﴾ (الآية ٢ - ٣) 3 ـ ﴿فَانفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْنًا﴾ (الآية ٦٠) 4 ـ ﴿وَإِذِ ابْتَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ﴾ (الآية ١٢٤) 5ـ ﴿فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ﴾ (الآية ١٤٨) 6 ـ ﴿وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ﴾ (الآية ١٥٥) 7 ـ ﴿كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ﴾ (الآية ٢٦١) 8ـ ﴿آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ﴾ (الآية ٢٨٥)
وَاعلَمُوا أنَّكُم فِي زَمَان كَثُرَت فِيهِ المَزَالِق وَتَنَوَّعَت فِيهِ المُغرَيَات الدُّنيَويَّة وَفِتَنِهَا
وَلَا يَنجُوا فِيهَا إلّا الثَّابِتُون عَلَى الدِّين
المُخلِصُون فِي العَقِيدَة الصَّادِقُون فِي العَمَل
- السَّيّد عَليّ السّيستَانِي« دامَ ظِلّه »
عن الإمام الرضا (عليه السلام) :"كان أبي إذا دخل شهر المحرم لا يُرى ضاحكاً، وكانت الكآبة تغلب عليه حتى تمضي عشرة أيام، فإذا كان يوم العاشر كان ذلك اليوم يوم مصيبته وحزنه وبكائه"
عيون أخبار الرضا، ج1، ص299
تـــذڪـيـࢪ..
حان وقت صلاة الليل
◎اليوم الرابع والعشرون◎على حـُبُ صـاحـب الـزمـان عند الانتهاء من الصلاة ارسلوا تم مع الأسم الثنائي: @ZeeeeZ44283BOT
• يَنبَغِي أَنْ نَذكُر الإِمَام المَهدِي 'عجّل الله فَرَجه"
وَ لَا نَنسَاهُ كَي يَشمَلَنَا لُطفَه
وَ رَأْفَتَه بِشَكْل أَكبَر،
كَمَا قَالَ الله تَعَالَى:
﴿فَاذكُرُونِي أَذكُرْكُمْ﴾
- السَيَّد مُحمّد رِضا الشِيرازي
فَاخْتَرْ لِنَفْسِكَ مَا تَعِيشُ بِذِكْرِهِ
فَالْمَرْءُ فِي الدُّنْيَا حَدِيثٌ يُذْكَرُ.
مولاي، إن العين لتدمع
والقلب ليحزن شوقًا إليك،
ولكن لنا في دعاء الفرج عزاء، وفي الانتظار عبادة،
نعيش على أمل اللقاء
ونموت على أمل النصر.
Repost from ربـّـمٌاِ مّـهَدوِيٌ
كَيفَ نَتَعَامَل مَعَ تَارِكَ الصَلاةَ؟رَدَ النَبَي مُحَمَدٍ🌿 ، قَالَ تَارِكُ الصَلاةَ :
إذَا جَاعَ فَلا تُطَعِمُوهُ وإذَا عَطَشَ فَلا تَسَقَوهُ وإذَا مَرَضَ فَلا تَعَوَدَوَهُ وإذَا إرَادَ الزَوَاجَ فَلا تُزَوَجَوهُ وإذَا مَاتَ فَلا تُشَيَعَ جَنَازَتَهُ
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
