ru
Feedback
ركَن لَطيـّف🤎

ركَن لَطيـّف🤎

Открыть в Telegram

ركن لطيف أرض الأماني الصغيرة حيث تتلاقى الكلمات لتُعيد إضاءة العالم خواطر تُشبه النجوم في ليلة صافية كلمات تُعيد تعريف الفرح لحظات تُصبح فيها الحياة أجمل انضموا إلى الركن البدايه 20/12/2025 التواصل @haiajhshsij_bot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
292
Подписчики
+524 часа
+57 дней
+1330 день
Архив постов
بين زحمة ليلة الكريسماس وهدوء الأشهر الحُرُم فيه اختبار حقيقي لقلبك. 💔 إحنا في شهر رجب،🌔 واحد من الأشهر الحُرُم اللي ربنا قال عنها: ﴿فلا تظلموا فيهنَّ أنفسكم﴾، يعني المعصية النهارده ميزانها أثقل ووجعها في القلب أكبر. ما تخليش الأضواء واللَّمّة تخدعك، المعصية دايمًا متزيّنة، لكن نهايتها ضيق ووحشة🔥 الجهاد إنك تملك نفسك في وقت الكل سايب نفسه لهواه☝🏻مش لازم تبقى شبههم علشان تبقى مبسوط!! السعادة الحقيقية بتيجي من الثبات وقت ما الكل غافل..جاهد النهارده “لأ” للمعصية💔 ما تبيعش حُرمة الشهر ولا لذّة القُرب من الله علشان ليلة أوزارها تقيلة..لا تستهينوا بالذنب والعقيدة وتمشوا وراء التيار🔥 بجملة ان الكل يفعل هذا ؟؟!! بسم الله ( وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ ) يعني الكل لو فاسد بالعكس انا اخاف على ديني اخاف أكثر من الفتنة ومن عذاب الله اخاف ان رب العالمين حذرنا من زمن الفتن العظيم ونحن فيه الان 🔥فهل سنفسد لان الكثرة فاسدين يعني اذا رموا نفسهم بالنار هل سنرمي؟؟ تفكر فتعرض عنهم وتنجو بنفسك🫠 لا تستهينوا بالذنب والاثم فاوالله قد تكون من الكبائر..☝🏻

*⤶أذكـار بـعـد الـصـلاة↻.🤍🌸⊁.* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ أَسْـتَغْـفِرُ الله، أَسْـتَـغْفِرُ الله، أَسْـتَغْـفِرُ الله🎀🤍 اللّهُـمَّ أَنْـتَ السَّلامُ ، وَمِـنْكَ السَّلام ، تَبـارَكْتَ يـا ذا الجَـلالِ وَالإِكْـرام🤍♥️ لا إلـهَ إلَّا اللهُ وحـده لا شـريكَ لـه ، لـه المُـلـكُ ولـه الحمـدُ ، وهـو على كـلِّ شـيءٍ قديـرٌ، اللهـمَّ لا مـانـعَ لِما أعطَيْـتَ، ولا مُعـطِيَ لِـمـا منَـعْتَ، ولا ينفَـعُ ذا الجَـدِّ منـك الجَـدُّ🤍🎀 لا إلـهَ إلَّا اللهُ وحـدَه لا شࢪيـكَ لـه، لـه المُلـكُ ولـه الحـمدُ، وهـو على كـلِّ شـيءٍ قديـرٌ ، لا حـولَ ولا قـوَّةَ إلَّا بـاللهِ ، لا إلـهَ إلَّا اللهُ، ولا نعـبُدُ إلَّا إيَّـاهُ ، لـه النِّـعمةُ ولـه الفضـلُ ، ولـه الثَّـناءُ الحَسَـنُ ، لا إلـهَ إلَّا اللهُ مُخلِصـينَ لـه الدِّيـنَ ولو كـرِهَ الكـافـرونَ🤍🌸 سبحـان الله ( 33 مـرة🤍 ) الحمـدلله ( 33 مـرة🎀) الله أكبـر ( 33 مـرة🤍) لا إلـهَ إلاّ اللّهُ وَحْـدَهُ لا شـريكَ لـهُ ، لـهُ الملـكُ ولـهُ الحَـمْد، وهُـوَ عـلى كُـلّ شَـيءٍ قَـديـر🤍🎀 لا إلـهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شـريكَ لـهُ ، لـهُ المُلـكُ ولـهُ الحَـمْد ، يُحيـي وَيُمـيتُ وهُـوَ على كُـلّ شـيءٍ قديـر(10مـرات🎀) اللَّـهُمَّ أَجِـرْنِـي مِنْ النَّـاࢪ (7مـرات🎀) اللّهُـمَّ إِنِّـي أَسْأَلُـكَ عِلْمـاً نـافِعـاً وَرِزْقـاً طَيِّـباً ، وَعَمَـلاً مُتَقَـبَّلاً🌸 اللَّـهُمَّ أَعِنِّـي عَلَى ذِكْـرِكَ وَشُكْـرِكَ وَحُسْـنِ عِبَـادَتِـكَ🤍 آيـة الكـرسي🎀 سـورة الاخـلاص / الفلـق / النـاس (3مـرات🌸)

*صلاة الظهر*💗 > اللهم اجعل سمعتي حسنة وآخرتي حسنة اللهم قنا عذابك يوم يبعث عبادك

قال تعالى: *﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا* *وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾* الله عز وجل جعل الاستغفار والتوبة من أعظم المفاتيح لكل باب مغلق في حياتك.. فكلما شعرت أن الدنيا تضيق عليك؛ ارجع إلى الله، وتُب بصدق، وأكثر من الاستغفار بقلبٍ حاضر.. فالخير عنده، والعطاء منه، وهو سبحانه أكرم من أن يردَّ عبدًا رجع إليه منكسرًا صادقًا.♥️

﴿فَلَا تَكُنْ مِنَ الْقَانِطِينَ﴾ * *قالتها الملائكه لـ إبراهيم عليه السلام حين تفاجئ ببشرى الولد مع كبر سنه لاتنطفئ ، مهما أرغمتك الحياة وأودعت افراحك في قاع المستحيل يجب أن تبقي باب السماء مشرعاً للأبد هناك رب لا تتعاظمه حاجاتك ولو كانت في عينك مُستحيله ربنا قادر على تحقيق المستحيل بالطريقه الأكثر إستحالة🥹🤎*.

*يستعجل في صلاته ليدرك أشغاله، فينقرها كنقر الغراب؛ ولا يعلم المسكين أن الأمور التي يستعجل لأجلها هي بيد من يقف بين يديه* *بل بعضهم يستعجل لينظر في هاتفه يظن أن العالم قد تغير لأجل أنه غاب لدقائق!* > أحسنوا صلاتكم فإنها إن صلحت صلح باقي العمل.🦋🧡.

قالوا ان الأغاني بتوسع الصدر ❌ قال الله تعالى ومن أعرض عن ذکری فإن له معیشة ضنکا ✅ قالوا احنا بنسمعها للتسلیة فقط ❌ قال الله تعالى أفحسبتم أنما خلقناکم عبثا ✅ قالوا احنا بنحس بالراحة لما نسمع الأغاني ❌ قال الله تعالى وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمٶمنین✅ قالوا احنا مش بنتأثر بالأغاني❌ قال احد السلف الغناء ينبت النفاق في القلب کما ینبت الماء العشب ✅ قالوا نحن لم نهجر القرآن ولکنا نحب الأغاني ❌ قال احد السلف حب القرآن وحب الغناء في قلب واحد لا یجتمعان ✅ قالوا ولکنا جمعنا بینهما ❌ الذي یٶثر هو الذي یبقی معك ولو أثر فیك القرآن لذهب من قلبك الغناء

لاحول ولاقوة الا بالله🥲