ru
Feedback
١٤٢٥هـ

١٤٢٥هـ

Открыть в Telegram

فـي عُـزلـة مـع الـلاشـيء . الـبـوت @zahcandybot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
220
Подписчики
Нет данных24 часа
+47 дней
+430 день
Архив постов
ضحكاتُكِ ما هي إلا سيمفونيةٌ لم يُكتَبْ لتشايكوفسكي شرفُ الاستماعِ إليها♥️! زهراء الـطائـي

ما علينا بس شعور حلو من تطلب سكن كير🤌🏻

لا عَذَّب اللهُ فُؤادًا أنا فيه♥️.

مُشكلتي الأزلية أنّني لا أواجه، بل دائمًا ما أنسحبُ بهدوء. زهراء الطائي

أحس الله♥️!
أحس الله♥️!

أُحبكَ بقدر استنشاقكَ لتلك اللفافة الصغيرة التي تستولي على حيّزٍ من حياتك أكثر مما ينبغي أُحبكَ بقدر حديثك عن : "آخر فاينل جبت العيد بي" أُحبكَ بعدد المرّات التي أسرَّتْ أُمّي بدعائها: ربِّ ارزقني الولد الصالح. أُحبكَ بعدد المرّات التي بكت فيها جارتُنا رثاءً لزوجها الشهيد. أُحبكَ وحالت بيننا قصديتكَ المُفضلة. زهراء الطائي

♥️
♥️

191 رقم طوارئ بس بغير صيغة...

بل كانت مياهًا تُعينني على الغرق.

وجميع قصائد النجاة كانت تكذب.

وبعد مئةٍ وإحدى وتسعين ليلةً من الغرق في حُبك، أدركتُ أن النجاةَ منك أكذوبةٌ اخترعها الشعراء. زهراء الطائي

كان عيدًا مليئًا بـ "نشوفج أحسن كاتبة🥹"

us?
us?

صباحكم أحلام شوفة وجوه تجيب العافية😔♥️.

♥️♥️♥️.

خلونا نتفق انه أكثر النصوص يلي أكتبها ما تمثل شعوري أبدددد.

لم أعد أريدُ أن أستمع إلى تلكَ الدقّات، لأنني لم أنسَ غرقي الأخير، كأنني كنتُ في بحيرةٍ من الدماء! ما أقساهُ من شعور... زهراء الطائي

كتب أحدهم: ‏لغة حُبي المُفضلة هي الاستثناء، ما فارق المُحب عن بقيّة البشر إذا لم تصطفيه من كل فعلٍ وقولٍ وحدث!

مؤلمٌ، حدَّ الاختناق، أن تصبح كلُّ الأماكن التي اعتدت زيارتها مع شخصك المفضّل، فجأةً، أكثر الأماكن اختناقًا. زهراء الطائي

هذا العيد اشتريت الدشداشة لوحدي العيد الجاي أشتريها معَ الباشا😔.