ru
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

Открыть в Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
230
Подписчики
-424 часа
-97 дней
-630 день
Архив постов
و البَينُ بيْنى و بينَهُ شاسِع هو قريبٌ وأنا بعيدُ ..!

" لا يوجد مستحيلٌ مع الله " 🤍

ولكنّى ؛ رجَوتُ أن تكونَ بجانبي حين تَخذلنى الحياةُ لا أن تكونَ بجانِبها !

وكأنّ السمَاء تبكِى على بُكائى ..!

هوا الانسان لما بيبقى مخنوق بيروح فين !!

مافيش اسوأ من انك تكون مصاحب نص البلد بس انت لسه وحيد ... 🩶

مهما عدا عليك ناس فى حياتك ومهما صاحبت ناس اعرف انك فى الآخر هتبقا لوحدك محدش دايم اصلا يا هايسيبوك علشان لقوا غيرك وهايسيبو غيرك علشان لقوا غيره وهكذا يا هايسيبوك علشان الشخص الى بيحبوه يا هايسيبوك علشان فرصه سفر سواء لشغل او تعليم او حياة جديدة يا هايموتو ويسيبوك... فى الآخر هتلاقى نفسك لوحدك زى ما اتولدت وحيد هتلاقى نفسك وحيد وهاتبعث وحيد وتقف قدام ربنا وانت وحيد فى النهايه سنكون آحادا فرادى لا أقواما جموعا..

وفى آخر المطاف ستجد نفسك وحيدا...

بعض الناسِ كواكِبٌ ، وبعضُهم أقمارُ ، وبعضُهم شموسٌ و أنهَارُ . هل تفهمُونَنى ؟!... .

لأجل أننا مُسلمون، وتعظيم شعائرِ الله فريضة؛ عيد مُبارك، وكل عامٍ وأنتم بخير🤍

I'm back!..

كل سنه وإنتم طيبين رمضان الخميس يا جماعه 🩶😂

كُن دائما النُّسخة الأفضَل من نفسِك أمس .

صباح الخير 🤎

تُصبحون على خَير 🩶

انا افتقدك جدتى حقا .. أتمنى لو تنعاد الذكريات ... هذا رمضان الخامس يمر بدونها .. لازلت أتذكر كل ذكرياتى معها .. لا اعتقد انى سأنسى منها شيئا يوما ... والله لو خيرونى بين رجوعها وبين كنوز الدنيا لأختارها بدون تردد .. حقا انا فى شوقى لها وحزنى عليها مثل الغارق فى بحر لا عمق له .. افتقدتك جدتى ...

و في زِحام غفلتِنا , استتغفروا •

بعض ممن حولى يقولون بأنى ثرثارة ، كنت أفكر أن أتغير ؛ ولكنى الآن أزعمت على عدم التغيير لأنى على يقين بأنى سأجد فى يوم ما من يحب سماعى وينصت لأحاديثى مهما كانت عبثية كأنى أحدثه عن بحث علمى أو نهاية العالم ! وصدقا ليس لأنى أخضرا هذا يعنى أن أعجب كل من حولى ، ففى النهاية لن يحبنى الا من يحب الأخضر ..

ليس لأنك أزرق بدرجه داكنه ومن حولك يحبون السماوى أن تغير لونك ! ستجد من بينهم من يحب الأزرق الداكن ..