ru
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

Открыть в Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
230
Подписчики
-124 часа
-67 дней
-730 день
Архив постов
مرت الايام بسرعه ألا زلت تذكر اليوم الاول للقائنا؟!

لولاه لما صرت ناضجاً الآن ! !
لولاه لما صرت ناضجاً الآن ! !

🎀💗🌷
🎀💗🌷

سجدة! ليست مجرد انحناءٍ في الصلاة، بل هي لحظة تخفيفٍ لأحمالك التي على ظهرك، وانزياحٌ لتلك الجبال التي تُثقل نفسك. هي راحةٌ تغسل عنك هموم الدنيا، وتُنسيك آلامها، وتنتزع من قلبك الحزن. تشعر فيها وكأن النفس الذي كان ثقيلاً قد صار أخفَّ مما كان، وتنهض منها كأنك وُلدت من جديد؛ بروحٍ أنقى، وقلبٍ أهدأ، وهمومٍ لم تَعُد موجودة.

🤎🤎🤎
🤎🤎🤎

🤎🤎🤎
🤎🤎🤎

صلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا، ﷺ 🎀🌑

﴿ وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا ﴾
إنّ الكلمة الطيبة لا تكلّف شيئًا، ولكنّها تصنع الكثير. قد تكون سببًا في إسعاد قلبٍ حزين، أو في تهدئة خاطرٍ مثقل بالهموم. فاجعلوا من ألسنتكم أبوابًا للرحمة، وازرعوا حولكم الأمل بالكلام الجميل. إنَّ الكلمة الطيبة صدقة، وهي أثر يبقى بعد رحيلنا.🍂

أغريبة تلك الحياة ؟ ام ان الناس صارو غراباً! ! أغريب ان يصبح الصديق غريباً!؟ أم أنه لم يكن صديقا من البدايه!؟

اتمنى ان أكون شخصا ليس بعابر فى حيات الآخرين ولا متطفلاَ قد ذهب فقط .! ! اريد أن اكون مثل النَّور أو النَّسمَة التى تترك أثراً جميلاً فى حياة الآخرين... 🫀

انتظرت كثيرا ً حتى ادركتُ ان ليسَ كل الوعودِ صادقه.!! بل انها وعودى انا فقط التى تصدق دائما ً!! ليس كل الكلام صادق بل انه كلامى فقط!! ليس كل الاشخاص جيدين بل إنها أنا التى احسن الظن !!

🤍🌑"

رساله لك.....🎀🌿 قلِ الحمد لله فوالله لو عددت نعم الله لوجدتها لا تحصى.. احمدِ الله فى كل وقت وكل شىء فى الضراء قبل السراء.. فالحمد لك يا الله حتى ترضى 🌷🍃

اكثروا من الصلاه على النبى 🌿💗

فراقُكِ كان صعباً ولا يزالُ صعبا ً ولكن ما علينا الاَّ قول انا لله وانا إليه راجعونْ 🎀🌿 اللهم ارحم فقيدتى واغفر لها وارحمها و اكتبها مع الصديقين والصالحين 🎀🌷

اللهم صلِّ على محمد وعلى آلِ محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آلِ ابراهيم انك حميد مجيد 🌿🌷
اللهم صلِّ على محمد وعلى آلِ محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آلِ ابراهيم انك حميد مجيد 🌿🌷

🌷🌿
🌷🌿

والله يا غزةَ لو بيَدى لحاربتُ العالم ِ لأجل ارضِكِ و اهلكِ لأَبْحرتُ وسافرتُ فقط حتى اعيدهاَ لا تحزنى فإنَّ النصْرَ قريبُ وإن نساكِ اهلُ الأَرضِ جميعُهم فإنَّ ربَّ الخلقِ لن ينساكِ.

sticker.webp0.15 KB