ru
Feedback
هَــالــة 🪄.

هَــالــة 🪄.

Открыть в Telegram

- هي مساحة نحكوا فيها بصوت هادئ، نشاركوا اللي نحسّوا بيه، حتى لو بكلمة 🌷 .

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
231
Подписчики
+524 часа
+227 дней
+2430 день
Архив постов
يا ربّ، قلب مايرضَاش الزّعل لقلبي عنده -أنا- اولى من كُل اولوياته قلب مايعرفش إلا يرضّيني بـ تدللي انتِ تؤمري أمر! 🌷

photo content

- لم يكن اليأس يشقيني أبدًا، كان الشقاء الوحيد نابعًا من أملي. إنسانٌ يشقيه الأمل."

- صعب للحد يخليك مترقدش البُعد على حد تحبّه ..

- ﴿قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ﴾ 🌷

Repost from فيـرُوز
لازمك تاخد عيوني، تشوفني كيف نشوف فيك بيهم 🤎

- *اللهُم نسألك في ليلة الجمعة أدعية تُستجاب وذنوب تُغفر وحاجات تُقضى وأمُنيات تتحقق اللهُم إغفرلنا وأرحمنا يارب.. "قال ﷺ: أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعه و يوم الجمعه فإن صلاتكم معروضة عليّ"

- ﴿ ‏وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ﴾ 🌷

- لا يبقى في الذاكرة إلا ما نريد نسيانه..

على قد ما الحياة حتعاندك.. حبني؛ تغلبها

- حلمِي ناقص إلا لو جيت، وقلبت الموازين!

- هو شخص واحد لو تفتش بين سطوري تلاقيه شخص واحد بين الحروف والكلام وكل نص هو إشارة ليه هو شخص واحد لمَا تشوف لعيوني حتتلاقى معاه ولمَا نضحك حتشوفه فكل مكان جنبي، ولمَا نسكت حتلاقيه متوسد ملامحي بكل هدوء هو شخص واحد لو نحكي قدامك حتشوف كلامه واقف على حافة لساني، وإيماءاته بين إيديا، وحتى إبتسامتي الخفيفة فِيها منه هلبا هو شخص واحد حتى لو تفتش أغراضي حتلقاه بيهم حتلقى حروفه وضحكاته وكلمة ( أيوا ) وألوانه المُفضلين وحاجة للإتحاد ( مَاهو يحبهم ) هو شخص واحد كل مَاتشوفني حتتقابل مَعاه، مَاهو أني وياه شخص واحد لكن فِي مكانين، واحد هني، والتاني فِي تركينه تانية مِن العالم ( أني وطرابلس حاسدينها ) هلبَا . 🌷

- ‏﴿وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا﴾ 🌷

- ‏"لا أملك في قلبي رجاء حقيقي سوى أن يغسل الله شوائب تلك الأيام من عمري، أن أُعوّض بقدر كل ماهو صعب تعايشت معه، أن أُجبر كما لو أن الحزن لم يكسرني أبدًا."

- "أنا هادئ، هذا ما يبدو، و لكني لست كذلك، مفرط في القلق، أقلق مما أعرف و مما لا أعرف، و في رأسي تدور ألف فكرة، ألف سؤال، إلى ما لا نهاية."

- بكَاي مدسُوس في حرُوفي، وكُل اللي نكتِب فيه غارق بالدُموع.

- ‏أرجُو أن تقودنا الأيَّام للمسرَّات التي ننتظر، وللرحابة التي نُحِب أن تهدأ ارواحنا، ونكون سالمين هانئين أمنين يارب.

- الإنسان مرّات يتمنى لو إنّه يعيش من غير مشاعر، ومن غير مايحسّ .

- لا يدخل الناس الجنة فُرادى، فكُل صحبة يدخلون الجنة سويًا، اللهم اجعل أصحابي أصحاب حتى فـالجنة.

- بعيدة أقصى البُعد عليه، يلي نلقاه لما نغمّض في عيوني'!