ru
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Открыть в Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
299
Подписчики
+724 часа
+617 дней
+8230 день
Архив постов
لا غابَ طيفُكَ عن بالي ولا غَرُبَا ولا نسيتُ عهودًا حَفِظها وَجْبًا .

أَمسِك فُؤَادَكَ فالقُلُوب مَدَائنٌ مَا كُلُّ مَن سَكَن الفُؤَاد سَيمكُثُ .

وتستحقُ قُلوبُنا أن تُحمَلٌ على كُفوفٍ من الحُبِّ ونستحقّ نحنُ ألا نُهونَ أو يستَهانُ بنا .

تايه في الكتب مو في الأماكن .

Repost from حقيقةً
photo content

6151960516.mp34.25 KB

كِلَانَا عاشَ مُشْتاقًا وعانَدَ في الهَوَى قلبُهُ ويمضي العُمرُ يا هُيامي وأشعرُ أن في الأيام يومًا سوفَ يجمعُنا وأنَّ الدهرَ بعدَ الصد سوفَ يعودُ يسمعُنا لأنَّ هواكَ في قلبي سيبقى خالدَ المعنى فإن طال البعادُ فالشوقُ يحفظنا ويكتبُنا على دربِ اللقاءِ إذا تفرّقنا وما خابَ الذي في القلبِ يسكنُهُ هواكَ ولا ضاعَت خطى من كان وجهُكَ مبتداهُ ومنتهاهُ .

أحلى طفلة بعيوني❣❣.

photo content

ويبقى الأشدُّ مرارةً أن الخائنَ ينسى أمَّا المَخذولُ فيحملُ الوجعَ طويلًا كأنهُ أثرُ حريقٍ لا يراهُ الناسُ لكنَّهُ لا يكفّ عن الاشتعالِ في داخله .

photo content

ولَقد أضعتُكَ يا شبابي تائهاً ما بينَ سَوفَ وفيّ الغداةِ سأفعلُ .

اقلُ ما يُمكن أنْ تفعله لمن يحبّك ألاّ تجعله يندم ألاّ تتيح له الفرصة لإعادة النظر بكل ما فعله لأجلك .

6151960516.mp31.19 MB

تخيل صعوبة أن يتوقفَ المخدر عن عمله في الجزءِ الأخطر من العملية ؟ لقد غادرني هُيامي بتلكَ الطريقةِ تمامًا .

قَدْ يراكَ الآخرون مبالغًا أو حساسًا ولا يرون أنك تحارب شيئًا لا يفارقك ولا يفهمون كيف يمكن لتفصيلة صغيرة أن تعيدك إلى أسوأ لحظاتك تحاول أن تبدو طبيعيًا أمامهم لكن داخلك يعيش نفس الخوف مرارًا وأنتَ تبتسم فقط لتخفي انهيارك .

‏إني أُحِبُّكَ قاصدًا مُتعمّدًا إن الهوى في الحالتينِ إليك .

‏أيها الحُزن ألم تؤلمك رُكبتاك من الجثّوِ فوق صدورنا .

من نشرب إستكان الچاي نبقي شوية مسافة من فوك الاستكان منترسة حتى نكدر نلزمة وما نتأذى من حرارة الچاي الحياة هم هيچ صعبة حيل بس
من نشرب إستكان الچاي نبقي شوية مسافة من فوك الاستكان منترسة حتى نكدر نلزمة وما نتأذى من حرارة الچاي الحياة هم هيچ صعبة حيل بس هاي الشوية هي الناس الي دنعيش علمودها نعيش علمود نشوف ابتسامتهم هما الي يخلونا نگدر نجرع مرورة الحياة وقساوتها علينا .

مو أي نهاية أريدها تليق بتعبي .
+1
مو أي نهاية أريدها تليق بتعبي .