ru
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Открыть в Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
301
Подписчики
+1524 часа
+767 дней
+9730 день
Архив постов
6151960516.mp34.56 MB

احب هلصورة❣❣.
احب هلصورة❣❣.

كُل عام وانتو بالف خير كتاكيتي وكُل عام وامهاتنا بترليون خير .

photo content
+1

إنّي أُحِبُكِ رَغمَ كُل تناقضي طفلاً أُتَرجِمُ رَغْبَتي بِبُكائي .

وَلَقد ذَكَرتُكَ والغِيابُ كَأنهُ سَهمٌ يُمَزِقُ أَضلُعَ المُشتَاقِ ولرُبّما أَرجُو اللِقاءَ وَلمْ يَكُن إلّا البُكَاء وكِثرّة الأَشواقِ .

لا تُعاقبني بمن آذاك قبلي وتصبح قاسيًا معي ، أنا أيضًا تأذيت وأبدو معك حَنين .

أن تبقى مع من تحب وهو في أسوء حالاته هذا هو الحبّ .

A love like this .
A love like this .

سعيدٌ من ينام حين ينام .

الرَّسميَّةُ التي بيننا اليوم لا تُخفي الحقيقة فنحن لا نُجيدُ تمثيل الغُربة بعد كلِّ هذا القُرب .

The things I love most in one picture .
The things I love most in one picture .

Repost from ABDULLAH
نحنُ هنا أنا وصمتي، نتقاسمُ الهواء ونتبادلُ الأسئلة التي لا تجدُ بابًا للخروج. ــ عبدالله

photo content

أمَا كفاني ما ألقاهُ من زمَني حتّى أُغالِبَ فيكَ الشَّوقَ والزَّمنا؟ .

وَلأنَك تكتُم الكَلام داخلَك كثيراً سَيتراكم حِبره تَحت عَينَيك .

نَلتَقِي صُدفَةً وَجْهًا لِوَجْهٍ وَتَلْتَقِي عُيُونُنا لَحْظَةً سَوِيًّا لٰكِنَّ كُلَّ شَيْءٍ قَدْ تَغَيَّرَ حَتَّى نَظْرَتُنا لِبَعْضِنا أَصْبَحَتْ مُخْتَلِفَةً أَشْتَاقُ إِلَيْهَا فَأُحَاوِلُ أَنْ أَخْتَلِسَ نَظَرَاتٍ خَفِيَّةً دُونَ أَنْ تَنْتَبِهَ لِي لِأَنِّي حَقًّا أَشْتَاقُ إِلَيْهَا أَرَى صُورَتَهَا فَأَتَأَمَّلُهَا طَوِيلًا وَأَعْلَمُ فِي دَاخِلِي أَنَّهَا لَا تَسْتَحِقُّ كُلَّ هذَا وَلٰكِنَّ قَلْبِي يُحِبُّهَا غَصْبًا عَنِّي .
- آدرَيان .

احب الهدايا الصغيرة الي اگدر اضل اللبسها بكل وقت .
احب الهدايا الصغيرة الي اگدر اضل اللبسها بكل وقت .

النُضج غير مقرون بالعمر قد ينضج الإنسان سنة كاملة بيوم واحد فقط .

كان الأمرُ هينًا عليك وكأنّك تخرجُ من غُرفة دخلتها لتوّك وكان الأمرُ شاقًّا عليّ وكأنّي أخرجُ مِن رُوحي .