ru
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Открыть в Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
299
Подписчики
+724 часа
+617 дней
+8230 день
Архив постов
اني ماقصد شخص بمنشوراتي اني يعجبني هيچ انشر .

حُبّي يا عُمري ونبض گلبي تعال شايل هُموم بثگل كُلّ الجبال وإنتَ ماكو وإنتَ ماكو
يا حسين غزال تدري شنو أصعب شعور؟ لمن تصير أغنية كاملة تشبه وجعك وتبقى كل ليلة تسمعها وحدك وتحس أكو فراغ يمك ما يتعوض ياريت يجي يوم مو أرددها وحدي ياريت تجي روح تسمعها وياي وتفهم ليش كل هذا الحنين بگلبي .

6151960516.mp33.72 MB

شكد متكون الحياة قاسية عليك وتعبك يبقى اكو ناس يحبوك ويأمنون بقدراتك .

photo content
+1

أنا إنْ هويتٌ فلستُ أهوى عابرًا أهوى المُقيمَ بمُهجتي وفؤادي .

لا غابَ طيفُكَ عن بالي ولا غَرُبَا ولا نسيتُ عهودًا حَفِظها وَجْبًا .

أَمسِك فُؤَادَكَ فالقُلُوب مَدَائنٌ مَا كُلُّ مَن سَكَن الفُؤَاد سَيمكُثُ .

وتستحقُ قُلوبُنا أن تُحمَلٌ على كُفوفٍ من الحُبِّ ونستحقّ نحنُ ألا نُهونَ أو يستَهانُ بنا .

تايه في الكتب مو في الأماكن .

Repost from حقيقةً
photo content

6151960516.mp34.25 KB

كِلَانَا عاشَ مُشْتاقًا وعانَدَ في الهَوَى قلبُهُ ويمضي العُمرُ يا هُيامي وأشعرُ أن في الأيام يومًا سوفَ يجمعُنا وأنَّ الدهرَ بعدَ الصد سوفَ يعودُ يسمعُنا لأنَّ هواكَ في قلبي سيبقى خالدَ المعنى فإن طال البعادُ فالشوقُ يحفظنا ويكتبُنا على دربِ اللقاءِ إذا تفرّقنا وما خابَ الذي في القلبِ يسكنُهُ هواكَ ولا ضاعَت خطى من كان وجهُكَ مبتداهُ ومنتهاهُ .

أحلى طفلة بعيوني❣❣.

photo content

ويبقى الأشدُّ مرارةً أن الخائنَ ينسى أمَّا المَخذولُ فيحملُ الوجعَ طويلًا كأنهُ أثرُ حريقٍ لا يراهُ الناسُ لكنَّهُ لا يكفّ عن الاشتعالِ في داخله .

photo content

ولَقد أضعتُكَ يا شبابي تائهاً ما بينَ سَوفَ وفيّ الغداةِ سأفعلُ .

اقلُ ما يُمكن أنْ تفعله لمن يحبّك ألاّ تجعله يندم ألاّ تتيح له الفرصة لإعادة النظر بكل ما فعله لأجلك .

6151960516.mp31.19 MB