ru
Feedback
يوميّات طالبة طبّ🥼🩺

يوميّات طالبة طبّ🥼🩺

Открыть в Telegram

تفاصيلٌ أُحِبُّها... لعلّها تتركُ أثراً في قلبِ أحد🩷🕊

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
232
Подписчики
+324 часа
+57 дней
+1130 день
Архив постов
sticker.webp0.36 KB

sticker.webp0.28 KB

ـ بِبرِّكِ يا مُنَىٰ عُمري ... إلـٰهُ الكَونِ أوصَاني ... رِضاؤُكِ سِرُّ توفيقي ... وحُبُّك وَمضُ إيماني ... لَسوفَ أعُودُ يا أُمِّي ... أُقبِّلُ رأسكِ الزّاكي ... أبُثُّكِ كُلَّ أشواقي ... وأرشُفُ عِطرَ يُمناكِ 😔❤️‍🩹. #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ـ خلف كل شخص معركة لا تراها، فلا تُقارن حياتك بظاهر حياة الآخرين. 🌸✨ #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
ـ خلف كل شخص معركة لا تراها، فلا تُقارن حياتك بظاهر حياة الآخرين. 🌸✨ #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ـ كيفَ أُخفي الذي قَد بات يسكُنُني والعينُ مُبديَةٌ والقلبُ مُعتَرِفُ؟ ❤️‍🩹.

ـ ويفوزُ باللَّذّاتِ كلُّ مُغامِرٍ ويموتُ بالحَسَراتِ كلُّ جَبانِ! 🌸✨

Repost from بَليغٌ
صبَاحُ الخَير.. ابتسامتك؛ هي الشروق الوحيد الذي يستحق ضبط منبهي مبكرًا بما يكفي، لأشهده! 💛

😭💔💔.

ـ فاحفظْ قلبك ... مِن هفَوَاتٍ فيها العسَلُ ... بطعمِ العلقَم ❤️‍🩹❤️‍🩹.

ـ هكذا نحنُ في بداية حياتنا نحسبُ أنّ الألقاب ستصنعنا، إلى أن نُدرك في لحظة ما أنّنا نحن الذين نصنعُ ألقابنا! ـ أدهم شرقاوي.

sticker.webp0.18 KB

ـ أهربُ من تراكماتي وأفكاري المُتعِبة، ألُوذُ بروايةٍ أظنُّها ملجأً، فأكتشفُ أنَّ كُلَّ حُزني يسكنُ بين سطورها، وكأنّ الشرقاو
ـ أهربُ من تراكماتي وأفكاري المُتعِبة، ألُوذُ بروايةٍ أظنُّها ملجأً، فأكتشفُ أنَّ كُلَّ حُزني يسكنُ بين سطورها، وكأنّ الشرقاوي يقرأُني أكثر ممّا أقرأه. 😭❤️‍🩹 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ـ والله يا رُؤىٰ، كلماتُكِ مُؤلِمة بصدقٍ جميل، دائمًا تُلامِسُ أعماق قلبي. ❤️‍🩹 ـ

ـ أسألُكم الدُّعاء لِـغـالـيـتـي بالشفاء. 😭💔

ـ إن استَعمَلَكَ اللهُ في ثَغرٍ، فَخُذهُ بِقُوَّةٍ مَهما صَغُر، انظُر لَهُ كَأنَّهُ عالَمُك، كأنَّه الثَّغرُ الأخيرُ وَأنتَ الأمَلُ الوَحيد.. لا تَضعُف لَحظَةً وَلا تَترُك دَورَك، تَناسى كلامَ النّاسِ كأنَّكَ وَحدك، ثَبِّت قَلبَكَ فيه، واثبُت عَلَيهِ كأنَّهُ كُلّ أنفاسِك. أمَّا مُيوعَةُ السَّيرِ، وَتَفاهَةُ القَصدِ، وَرياءُ العَمَلِ، وَفَراغُ الوَقتِ؛ فَلَيسَت لَك. 🩷🌸 ـ لقائلها.

ـ وما بكُم مِن نِعمَةٍ فمِنَ الله.. ❤️‍🩹 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
ـ وما بكُم مِن نِعمَةٍ فمِنَ الله.. ❤️‍🩹 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ـ أشياءٌ كثيرة عُنوانها: أين كان عقلي؟ #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ـ وطبعًا لن يبقى سوى الذكريات واللحظات الجميلة التي صنعناها، والمواقف الحزينة التي واجهناها، وستصبح ليالي الزنقات والاكتئاب والقلق والتوتر الذي عشناه قبل كل امتحان ذكريااااااات، ستبقى صورُنا هي الشاهد على كل ما مررنا به لأنّ ذاكرتنا قد تخوننا يومًا، ستبقى هي التوثيق الوحيد الذي حين نراه يُعيدُ لنا مشاعر الحنين إلى تلك الأيام. لذلك إلى كل الزملاء والزميلات، أكثروا من تصوير لحظاتكم، واستمتعوا بخطوات الطريق، لا تجعلوا صعوبة المواد وكثرة الضغوطات تُنسيكم أنّكم بشر ومن حقّكم الاستمتاع باللحظات، لا تستعجلوا الوصول لأنّكم ستصلون في النهاية حتمًا، ولكن اصنعوا أثرًا جميلًا، ولحظات مميزة مع مَن تحبُّون، تجعلكم تقولون"لقد كانت أيامًا رائعة بالرغم ما فيها من التعب." ❤️‍🩹❤️‍🩹. #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ـ اليوم وأنا أرى مَن سبقونا يعبرون نحو نهاياتهم الجميلة، شعرتُ أنّ أحلامنا ليست بعيدة كما نظن، وأنّ كل هذا التعب يمضي بنا فعلًا نحو لحظة تستحق. في حفل القَسَم اليوم لم أكُن أشاهدهم فقط، بل كنتُ أرى ملامح حُلمي بينهم، وأتخيل اليوم الذي سأقفُ فيه أخيرًا بعد سنوات طويلة من الركض والتعب والانتظار. اليوم أدركتُ أنّ الطريق مهما طال وأرهقنا، له لحظة مهيبة تُنسي القلب كل ما مضى. 🥹🩷✨
زملاءنا في الدُّفعة 53 مُبارك لكم تخرجكم من كلية الطب البشري في جامعة حلب، وهنيئًا لكم هذا الوصول. 🎓🌸✨
 #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

ـ ‏﴿وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ﴾ 🌸🍃 ‏﴿فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ
ـ ‏﴿وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ﴾ 🌸🍃 ‏﴿فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ﴾ #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺