fa
Feedback
مقابلة 2 (ثلاث مواد)

مقابلة 2 (ثلاث مواد)

کانال بسته

بِسْمِ اللّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ إسْمِهِ شَىْءٌ في الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ العَلِيم.

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
297
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
عيون 1 و 2 مع بعض؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موعد الامتحان النصفي الأكيد أمته للكوميويني والفورنسك متاع القروب 2؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله هل في محاضره مراجعه في الفورنسك؟

يارب علي خير 🤍

السلام عليكم...فضلا نبي جدول البيد سايد الاسبوع هذ عيون ..م لقيتش

لقيت هادي ملخص قالو للكلام

موفقين ان شاء الله

بعده بيوم

مرات مهناش هنايا كان هذا ابعتي القروب الثاني للدفعة فيه الكل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا ،محاضرة عادية وفيها كويز بسيط

يوم 7.5 عندنا امتحان كيف بينسقو الحضور؟

Repost from MOTAZ MCQs
Non Communicable Diseases.pdf3.00 KB

السلام عليكم كم عليه نصفي كميونيتي 15 ولا 20 درجة ؟؟

أنا زميلكم نشرح في مادة الكميونيتي 2 و بإذن الله حينزل منهج النصفي في هذه القناة https://t.me/TheBatCr7suuiii ف يا ريت تشاركي الرابط في قنواتكم

السلام عليكم،،، فضلا بنعرف السلايد كيف نظامه والأوسكي كيف نظامه؟ يعني واحد ريتن وواحد أورال صح زي م فاهمة؟ + كم بينهن أيام غالبا.

Practical 08 : Ophthalmology "Retina Part 2" | Dr.Moez ✦ Muqabala 1 ✦ The 49th Medical Batch 💉 @Geeky_Nerd_bot

ان شاء الله يوم الاثنين نرجع تاني ويارب يديرو حل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فيه أكتر من طالب زيك المندوب حسب كلامه قال بيعدلوهم انت في قروب الدفعة؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفورنسك والتوكسو عندهم شيتات عملي ؟