fa
Feedback
١٠٧

١٠٧

رفتن به کانال در Telegram

هيَّ حُلْمٌ جَميلٌ ‏آهٍ ، لَوْ أَنَالُها ‏آهٍ ، لَوْ أَنَا لَها @Il6uibot س

نمایش بیشتر
305
مشترکین
-124 ساعت
-57 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
Repost from أَفاطِم .
نَسعىٰ ، واللّه للساعين خيرُ مُعين

Repost from أَفاطِم .
photo content

هذا انه

Repost from حَسين
photo content

Repost from حَسين
photo content

عَلَّمتَني أَلّا أَميلَ إِلى الهَوى وجَهِلتَ أَنّي في هَواكَ مُعَذَّبُ وازدادَ حُبُّكَ إِذ رَأَيتُكَ جاهِلًا آهٍ لِجَهلٍ في عُيونِكَ يَجذِبُ.

يَليق بك أن تكون شخِصي المُفضل الذي انظر لهُ وكأنه اعظم انتصار فِي حياتي

‏• رأيت في عيناكِ موجاً لا يُقاوم فأبحرت .

Repost from N/a
يجي وَكت العتَب وأتعاتب وياك وأخليهن كبالك وحدة وحدة أجرح بالعَتب مَا اجرح بسيف لأن جرح العتَب محّد يضمدة موّ كتلك ترة الدنيا دولاب إذا أفترت عكس حيلك تهدة

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from آدرَيان .
حَطني يمك قبل لا يَم الصفر ينحطَ صفر ..

Repost from آدرَيان .
اني إنسان أنفر من التَساوي أحب الاستثناءات

Repost from آدرَيان .
- وين طيبة؟ - شنو بس هي تسئل عليها؟ - غير طيبة هي حفيدتي الوردة الخلوقة العفيفة الشريفة اللي تمثلنا كل احنا أموت عَليها .

Repost from The ☀️
يتم التظاهر بأن الأمور ممليوصه
+1
يتم التظاهر بأن الأمور ممليوصه

Repost from The ☀️
عشوائيات العيد مود العُطلة متفعل عندي 🤏🏻
+1
عشوائيات العيد مود العُطلة متفعل عندي 🤏🏻

Repost from 11:11
دائمًا بخير حَتى في حال التلاشي والذبول أو في غمرة الأسى إنني ذلكَ الذي يعرف جيدًا كيف ينجوا لكثرة الوقوف وحيدًا دون يدٍ أو حائط

Repost from 11:11
photo content

Repost from سِبتَمبر
مُفرطة في حُسن الظن ومَنح الامان حتى ظلّي ستجدهُ حنونًا لا يقسو ..

Repost from سِبتَمبر
photo content