fa
Feedback
١٠٧

١٠٧

رفتن به کانال در Telegram

هيَّ حُلْمٌ جَميلٌ ‏آهٍ ، لَوْ أَنَالُها ‏آهٍ ، لَوْ أَنَا لَها @Il6uibot س

نمایش بیشتر
306
مشترکین
-124 ساعت
-57 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
اكول انساك؟روحي وياك

Repost from N/a
شكول عليك؟

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from سِبتَمبر
نحَسك بالكلب من يدگ نلگاك ابتدينا بحُبك وبيك انتهينا .

Repost from سِبتَمبر
photo content

كش كش سادس

Repost from أطيَاف .
12 يوم وتنتهي مسيرة 12سنه .

Repost from أطيَاف .
photo content
+1

Repost from 5:15.
photo content
+2

Repost from My home
يشهدُ الجميع على حناني ويقسمون أنني أدفأُ جهاتهم كُل من جرب عَطفي لم يَجد مَنبعًا فياضاً أكثر من قَلبي إن رأيتَ مني قسوةً بالتأكيد هي مِن صُنع يديك

Repost from My home
ما عَم بتروحي من بالي لأنك حَنونة والحنونة ما بتتنَسى

عجبتني

شو حلوة هاي القناة

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

طابَ الزَّكِيُّ مِنَ التُّرَابِ بِكَرْبَلَافَغَدَا لِأَجْفَانِ العُيُونِ كُحُولَاأَرْضٌ تَضَمَّنَتِ الحُسَيْنَ وَصَحْبَهُحَقَّتْ لِأَنْ تَطَأَ السَّمَاءَ نُزُولَا.

جانوا كاتبين الحباب وانه كلشي اصير وما اصير حباب