إركب معنا♡
رفتن به کانال در Telegram
بسمه تعالى مارأيكنّ بإن نكون «معاً»؟ ♡ ﴿ وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ ﴾. @withhuss_bot القناة للنساء لاأجيز وجود الرجال!
نمایش بیشترالعراق86 776دسته بندی مشخص نشده است
279
مشترکین
-224 ساعت
-67 روز
-2530 روز
آرشیو پست ها
279
لمن أعصب أطلع
لمن أعصب اقلل كلام
لمن أعصب اغير مكاني ووضعيتي
لمن اعصب انعزل
محد واجبه يتحمل العصبية الي انا بيهه
دوم اشوف انو العصبية تقتل المودة وتجرح وخاصة من الشخص الي انت تحبه اكثر، احس لو احد عصب غريب اسهل اتغاظى بس لمن يكون شخص قريب تحز بخاطري، أكيد إحنه بشر والعصبية شعور بينه الله عزوجل خلقه بس لازم نقاومه ومانطلع من إنسانيتنه خلالهه ونصير اشبه بوحوش حرفيًا، أكو اشخاص لمن يعصبون أخاف من گدما يصير وجههم احمر وعروق جسمهم تطلع!!
مرة اتذكر شيخ حبيب الكاظمي گال اعتبروا الي معصب واحد على كتفه عقرب ومايدري اكيد راح تنقهرون عليه وتحاولون بس تهدأو وتخلصونه من العقرب (العقرب =العصبية) فهو صدك المعصب الشيطان راكبه
، اتذكر قبل جنت طفلة جداااا عصبييية واتعارك وي اخواني واختي الوحيدة وبيومهه عصبت عليهه وگطعت گلادتهه هههه مادري اذا اختي تذكرهه🤣 اي يمكن ذهب مااذكر بس من وكتها حسيت بندامة شكبرها وضليت اقنع نفسي انو انا مو عصبية ودورت نقاط ضعفي انو انا اعصب وانفعل ف افضل حل انو أطلع أطلع من مكان الي سببلي العصبية وصدگ نفعت انو صرت اهدددأ ، فاتذكر وره سنين من ضبط النفس عن العصبية 🌚سوينه جلسة صراحة انا واختي شنو افضل شي بكل وحدة فگلتلي«من اعصب عليج انت تطلعين تعوفيني علما أهدأ» فـ إي بنوتات العصبية مو زينه وتخلي الواحد يندم وتجرح نفسك قبل غيرك وتهلك اعصابك وتمرضك انت بحد ذاتك ديربالچن الي عدهن قولون عصبي نفسي انو تعصبن خليچن ريلاكس ووالله اضمنلجن راحة البال بكلشي بعلاقاتجن وبصحتجن وبكلشييي اتفقنا؟ 💘
279
لا تَتكاءبوا فَتكتئبوا؛ فإنَّ النَّفسَ إذا تَطبَّعَت على نَمطٍ وكرَّرَته وتَقمَّصَت أَعراضَه، طُبِعَت عَليه.
يلا نبطل سلبية ردت عود افضفضلكم شگد مالي خلگ ومكتأبة
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
