fa
Feedback
ݺ، نَسيـر لِـ أثـرٍ يَبـقَـى .

ݺ، نَسيـر لِـ أثـرٍ يَبـقَـى .

رفتن به کانال در Telegram

نمـرُّ بِـهـدوء ، ونتـرك أثـراً جميـلًا ᝰ🫧.

نمایش بیشتر
479
مشترکین
-324 ساعت
+27 روز
+1130 روز
آرشیو پست ها
مجلد إطمئنان للقنوات من 200 لـ 50k . - الزياده يوميا 1000+ - للإشتراك هُنا : @II_Yl1l

هات قناتك ومولها لك 1000 عضو . بدون مقابل @II_Yl1l

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله العظيم وأتوب إليه لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير وصلِّ وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وآخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين.

اللهم لا تحوجني لأحد من خلقك واجعلني غنياً بك عمن سواك.

اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيا.

اللهم أعتق رقابنا ووالدينا من النار.

اللهم إني وكلتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري، اللهم اجعلني ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.

﴿ إِنَّ اللّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾

﴿رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ﴾

غارق في نعم ربّه،لكنه كنود لا يرى إلا ما ينقصه.
( إِنَّ الْإِنسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ)