fa
Feedback
APACHE

APACHE

رفتن به کانال در Telegram
1 292
مشترکین
+324 ساعت
+147 روز
+330 روز
آرشیو پست ها
APACHE
1 292

APACHE
1 292
اتوقع اخر بطوله حلعبها بعدها يمكن اعتزل لان مليت 😘

APACHE
1 292
Repost from ERAxDEMON🇱🇧
DEMON TOURNAMENT 🏆 1️⃣- JPL 🇾🇪 vs APACHE 🇪🇬 2️⃣- ALOK 🇱🇧 vs FAZ3A 🇵🇸 3️⃣- KVARA 🇬🇪 vs DEMON 🇱🇧 4️⃣- REFLEX 🇪🇬
DEMON TOURNAMENT 🏆 1️⃣- JPL 🇾🇪 vs APACHE 🇪🇬 2️⃣- ALOK 🇱🇧 vs FAZ3A 🇵🇸 3️⃣- KVARA 🇬🇪 vs DEMON 🇱🇧 4️⃣- REFLEX 🇪🇬 vs AMRICY 🇪🇬 20-4-2026-MONDAY 📆 21.00 🇪🇺 22.00 🇸🇦 ™️ STREAM BY : CASPER 🇵🇸 DEMON CHANNEL

APACHE
1 292
لو بشيت فكروني في شات التلي

APACHE
1 292
بكرا بطوله الجولات دي هجرب العب بنفس طريقه لعب الاطفال مش هبوش حتا وهي 0-0 لو خسرت جج
بكرا بطوله الجولات دي هجرب العب بنفس طريقه لعب الاطفال مش هبوش حتا وهي 0-0 لو خسرت جج

APACHE
1 292
Repost from SPEED 🇮🇶
photo content
+1

APACHE
1 292
Repost from SPEED 🇮🇶
يولد هذا ابو بطولة طلع حرامي وابن كلب بلبداية كال البطولة bo3 فزت وبعدها من فزت راح عدل ع رسالة وكلي لا هية فايف مو ثري 😂 كلت تمام كملت وفزت هم وكلي دزلي تصوير رولز مال كيوم كلها وهوة أصلا مطالب مني بس اني مصور حتياط لان اعرف بيهم زبايل دزيتلة تصوير يكلي عندك نقص تخيلو زبيد ب نهائي ينسا شي ف هذا حرامي وجذاب وبطولاتة كلهم كلاوات لحد يلعب عندة بعد❤️ (ابو بطولة متفق ويا دينزي حته يفوز بطولة وماينطي فلوس ف اجيت اني فزتها وهنتة كل كيوم قصاء وتصويري كامل ف نحصر طلع عذر حته لاينطيني 🤣 )++ حته ستيفن فايز عندة بطولة صار سنة وكليوم يكلة باجر وباجر وليهسة الولد ماماخذ فلوسة بس ستيفن فقير ومايحجي بس اني ماسكت اهين هيج نماذج Brothers, these tournaments and this channel are all a scam and a fraud. I won a tournament and they said it was a five, not a three. I completed it and won, but they said there was a shortage. They never even asked for rolls in the first place, but I took a screenshot just in case. Now they come and say there's a shortage. Imagine that! I'm disgusted. This guy is a thief and a scumbag. No one should ever play again!

APACHE
1 292
والله التلت رومات انا قاعد ابوش هو قاعد ورا مدري شيحس

APACHE
1 292
بيروس ضحك عليك عطاك الأمان حسسك بأن هوا مش فارقه معو و اول ما دخل الروم بلش العب عل شرف 😂😂 بنيني و يضحك عليك وين صايره هي

APACHE
1 292
يلا جج نلقاكم بكرا

APACHE
1 292
هو اي حد يلعب ضدي يقعد يطفلن ويقفلني من اللعب عشان يفوز والله لو عايز اخلصها ٢-٠ هخلصها بس قعدت اتمنيكت انا غلطان قاعد ابوش التلت رومات

APACHE
1 292
الشب ناج الحاويه هيموت ع البطوله داخل اتسلي جح وبيلاعبني بستول انو هو الشاب لعيب ومدا

APACHE
1 292
بطوله البط

APACHE
1 292
Repost from BEERUS PubgM
بطوله البات ضد اباتشي خسرت فزت جج مش عم العب مع حد غريب لو هو فاز يعني انا فزت❣️

APACHE
1 292
Repost from KALPSH UP 🤔😈
APACHE 🇪🇬

APACHE
1 292
Repost from AMURI
1v1 180uc or 250🌟 just first 3 people @qwertipoz

APACHE
1 292
Repost from AMURI

APACHE
1 292
Repost from AMURI
سلام عليكم حبيت اسأل هل في فرق بين ايباد M2 و الM4 بل مستودع ؟ أنا حاسس الM4 عم يشفف اكثر ولا إذا في فرق 👍وذا مافي فرق ❤️

APACHE
1 292
بطوله ضد دينزي