fa
Feedback
ذُخْر .

ذُخْر .

رفتن به کانال در Telegram

القَلْبُ حَرَمُ اللهِ، فَلَا تُسْكِنْ حَرَمَ اللهِ غَيْرَ اللهِ. - الإمَامُ الصَادق (عَ) ​وَألهِمني الخَيرَ وَالعَمَلَ بِهِ. @imamsajadas نَسأَلُكُمُ الدُّعاء … كثيرًا

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدین و مذهبی70 263
704
مشترکین
-124 ساعت
-107 روز
+17430 روز
آرشیو پست ها
كل فترة انشر ست كتب واقروهن وبعد فترة ننزل غيرهم + دخلي على قناتي وتلگين بالملفات هواية كتب والي تردينة اقري

+2
اضواء على حياة الامام علي.pdf5.91 KB

+2
شرح_الصحيفة_السجادية_السيد_محمد_الحسيني_الشيرازي.pdf16.25 MB

لحظة احوللكم

- الرساله ؛ عيوني انتي اريد كتب دينيه أو عن قصص الائمه وهم اريد استفاد منها اذا عندج pdf🤍

بخدمتكم

- الرساله ؛ احسنتِ كلام جدا جميل اشكرج🤍

وهيچ وقتج يصير مبارك أن شاء الله

وللرجل نفس الحالة واني اشوفها تضييع وقت الإنسان يُسأل عن عمرة وعن وقتة والوقت ثمين اني هسة اذا حبيت شوي ارفه عن نفسي اشاهد قصة رعب احداثها تكون عن بيت مسكون وهيچ شي وهي قصة سرد شخص يسردها وتستمتعين اذا كلش حبيتي تغيرين جو وبقية وقتچ الأفضل تشاهدين محاضرات للشيخ زمان الحسناوي يعني هوَ مُربي تحسينة أب من نصائح وكلام وثقافة وعلم وأدب وتگدري وقتچ تستغلينة بدخول الحوزة مثلاً ؟ بدل ضياع الوقت ساعتين او ثلاث ساعات على الحلقة تروحين تستمعين لدروس حوزة أو قرآن

هوَ شي اكيد يُحرم مشاهدتها اذا بيها لقطات وتكون حرام كذلك بالنسبة للفتاة ( من تركز بالبطل وهذا المفضل عندي أو تتغزل وتصير تتخيل نفسها هيَّ البطلة)

خل اشوف جوابچ واجاوبچ

أنتِ شتگولين بنظرچ؟

- الرساله ؛ هل المسلسلات حرام بس مااكثر بيها او ملخص لمسلسل على اليوتيوب

كيف الحال @Ma5c616112e62BOT

. وَقُل يا حَيُّ يا قيوم برحمتك أستغيث

Repost from ذُخْر .
عَن الصَادق (عليه السَّلام) قال: من استغفر الله بهذا الاستغفار ​ أمر اللهُ الملكين بتمزيق صحيفة سيئاته كائنة ما كانت. الأستغفار : "أستغفرُ اللهَ الذي لا إلهَ إلا هو الحيُّ القيومُ، الرحمنُ الرحيمُ، ذو الجلالِ والإكرامِ، وأسألُه أن يتوبَ عليَّ توبةَ عبدٍ ذليلٍ، خاضعٍ، فقيرٍ، بائسٍ، مسكينٍ، مستكينٍ، مستجيرٍ، لا يملكُ لنفسِه نفعاً ولا ضراً، ولا موتاً ولا حياةً ولا نشوراً"
- مصباح المتهجد | للشيخ الطوسي -البلد الأمين و المصباح | للشيخ الكفعمي. - مفاتيح الجنان | للشيخ عباس القمي

sticker.webp0.02 KB

. "مَن ليس لديهِ الله، إلى مَن يستند؟ بمن يَثق؟ على مَن يتوكّل؟ ومَن سيظلّله غيبًا بالرّحمة، وييّسرَ له العسرا من غير منٍّ وأذًى؟! من ليس لديهِ الله، من سيَحمي له ظهرهُ بأجنحةِ الملائكة؟ وكيف سيُشقّ له وعر الطريق؟ يا رحمة الله، يا جَماله... يا لطفه، وعذوبةَ إحاطتهِ بعباده" .

وهل يضعفُ من يسجدُ لله باكياً؟

إهداءً إلى السيدةِ نرجسَ (عليهَا السَّلام)