fa
Feedback
ليه؟

ليه؟

رفتن به کانال در Telegram

هنا ستجد ما يشبهك… أفكار مرّت في بالك وسكنت صدرك دون أن تقولها، ومشاعر خبّأتها عن العالم وظننت أنها لا تخص أحدًا غيرك. ستقرأ كلمات كأنها كُتبت عنك، كأن الحرف يعرف صمتك وما عجزت أن تعبّر عنه. للتبادل🥰 @x_Ayotaa @Maha_Samir

نمایش بیشتر
العراق73 861دسته بندی مشخص نشده است
490
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+77 روز
+830 روز

در حال بارگیری داده...

کانال‌های مشابه
هیچ داده‌ای
مشکلی وجود دارد؟ لطفاً صفحه را تازه کنید یا با مدیر پشتیبانی ما تماس بگیرید.
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+25
در 18 کانال‌ها
مه '26
+30
در 5 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+50
در 15 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+64
در 29 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+73
در 51 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+166
در 67 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+210
در 16 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
25 ژوئن0
24 ژوئن+1
23 ژوئن+1
22 ژوئن0
21 ژوئن+1
20 ژوئن+2
19 ژوئن+6
18 ژوئن+3
17 ژوئن+1
پست‌های کانال
لا يشغلنّك زحام الحياة عن"القرآن"‏صاحبك الأول والأهمّ ‏أنيسك في قبرك وشفيعك يوم حسابك.

2
لا أريدُ ان ينتهي بي المطاف مُتأقلمة يارب، اريدُ ان اكون سعيدة مُحاطة بكل الأمنيات التي دعوتها …
34
3
امتلأت القبورُ بالشباب، تركوا كلَّ أحلامهم.. كانوا يُخطّطون للوظيفة، والزواج، وغيرهما من أمور الدنيا؛ فجاءت سكرةُ الموت، فتركوا الدنيا! أكبرُ بلاءٍ يقع على العبد هو "الغفلة"، أن يغفل عن ربّه، ولا يفكّر إلا في الدنيا فقط، وتصبح الآخرةُ عنده سرابًا وأوهامًا. بادِرْ بالتوبة، واقترب من الله.. فكّر في آخرتك.
46
4
💞
💞
59
5
وقَد تكونُ المَرأةُ مِنهُنَّ في العِشرِينَ مِنَ سِنِّها؛ وهيَ ممَّا يُكابِدُ قَلبُها فِي السَّبعينَ مِن عُمرِ قَلبِها أو أكثر! - الرافعيّ.
68
6
ادعولي كتير امانه 🫂❤️ ولكم بالمثل ❤️
ادعولي كتير امانه 🫂❤️ ولكم بالمثل ❤️
73
7
والله لا أبكِي على صديق غادر ولا على شيء ابتليت به ولا على طريق أتعبنِي ولا حتى على حبيب لم يُحبنِي. أبكي على نفسِي وعلى ما فعلتُه أنا بي. - دينا إبراهيم.
72
8
تفائليييي
13
9
خلااص
13
10
لااااا 😶😶😶😶😶 بتريق
16
11
اليوم ضاع يعني ؟😂😂
16
12
المهم نلحق اي حاجه مميزة
16
13
حددتي خلاص 😂
16
14
مع فرحى بقااا🤭🤭
16
15
شكلها هتبقى 27/7/2027
70
16
ـ مسكين كان يُوثّق كل صغيرة وكبيرة، ظنًّا منه أنها ستصبح ذكرىٰ مبهجة.. لم يكن يدري أنه بذلك يَسن سكين لذبح قلبه.
80
17
انا عارفه !! ان مش منطقي نقطع علاقتنا بڪل البشر لاكن حرفياً التعامل مع الناس بقي متعب جداً . ڪميه حورات وقفش وقمص وجدالات خايبه مالهاش اي لازمه ، وناس تتحشر فـِ خصوصياتڪ ، وناس تتههمڪ بدون وجه حق ، وانت بقا مطالب تجادل مع دا وتبرر لـدا وتشرح لدا وتصالح دا ، واحنا اساساً فينا اللي مڪفينا والطاقه اللي عندنا يدوب تمشينا .
86
18
يريدُ أحدنا أن يجلسَ هكذا، بمفردِه، صامتًا واجِمًا، لا لهُ ولا عليه، يسمعُه الله فقط، يسمعُ النِّداءَ الخفيَّ في صدرِه.
86
19
اللهم امين يارب العالمين ♥️'
اللهم امين يارب العالمين ♥️'
84
20
‏"لا الدُنيا لنا، وما كُنا للدُنيا ‏كُلنا لله وإنَّا إليه لراجعُون"
81