fa
Feedback
💕نہٰۣۗۗبہٰۣۗۗض القہٰۣۗۗلہٰۣۗۗب💕

💕نہٰۣۗۗبہٰۣۗۗض القہٰۣۗۗلہٰۣۗۗب💕

رفتن به کانال در Telegram

▓❤✔️اقتباسات ▓▓❤✔️رمزيات ▓▓▓❤✔️فيديوات ▓▓▓▓❤✔️أشعار ▓▓▓▓▓❤✔️اغاني ▓▓▓▓▓▓❤✔️كتابات ▓▓▓▓▓▓▓❤✔️خواطر ▓▓▓▓▓▓▓▓❤✔️صور ▓▓▓▓▓▓▓▓▓❤✔️كلمات ★★★★★★• ❥˛ بوت تواصل'

نمایش بیشتر
872
مشترکین
-124 ساعت
-77 روز
-130 روز
آرشیو پست ها
أنا مَغيم ونين وراحَتي بصفك دخيلك ، لا تضم وجَهك .

خير من الله البشر بس روحَي بيك ماي انتَ شلون ما اعطش واجيك .

سلاماً لمن استمرّ صديقاً حقيقياً كما عرفته أول مرّة .. كل الاحترام والحب صديقي وخيي (A) ♥🥺
سلاماً لمن استمرّ صديقاً حقيقياً كما عرفته أول مرّة .. كل الاحترام والحب صديقي وخيي (A) ♥🥺

لا أحـدٍ يهُـم، المُهـم انتِ.♥
لا أحـدٍ يهُـم، المُهـم انتِ.

تشابگنه وخِلص لـ معاتب بشمَّة ♥️🥺.

بخّيِت أَنا و لگيتَك💋✨..
بخّيِت أَنا و لگيتَك💋✨..

‏ تعـال أبّوس أجفانڪ أنـا مُغـرم بـهالعيّون 🥺.
تعـال أبّوس أجفانڪ أنـا مُغـرم بـهالعيّون
🥺.

‏شحلاتك من تكلي ولاتي بحظنك واسويلك. وطن من ديره ظلوعي ...🫂♥
‏شحلاتك من تكلي ولاتي بحظنك واسويلك. وطن من ديره ظلوعي ...🫂♥

‏لاتغريني بعناق الگلمات اخاف ان أفقد خجلي واحتضنگ بين السطور.❤️🫂
‏لاتغريني بعناق الگلمات اخاف ان أفقد خجلي واحتضنگ بين السطور.❤️🫂

ظاع الغزل بين عيونها و ابتسامتها .

" أنـتِ روُحَي وليلُها وطلعت صُبحِها "♥💍
" أنـتِ روُحَي وليلُها وطلعت صُبحِها "♥💍

کل عام و انتم بخیر 🌻🦋
کل عام و انتم بخیر 🌻🦋

ميسد فراغك بشر لو انتَ لو انتَ .

وبعدت طيّوف حبك من الأطياف وشلت لمسات شعرك من الچفوف شضمِن بيك سري وانتَ شفاف وشجلب بيك وانتَ الرايد تعوف ؟

الدنيا تضحك وي ضحكتچ الورد واليّاس غيران منچ كُون عدنا هواي منچ .

" ليَل وعيونك بـعيده ودِيره مابيها أمـَان "

بَعد لتودي طيفك ليلي مابي شوگ اجاني وباب جفني بوجهه سَديته .

روح خَسران اليروح بلا عشگنه !

تعَرُف غلاتك لو بعَد مَحتاچ أبينهَا أكثر ؟ يَالبيك لهاني العُمر ما رَكزِت بي مِن مَرّ يمكن اذا گتلي شگثر تهواني؟ راح أتحَيّر الليله أعِد مَحبتك بس باچر تزيّد أكثر .