fa
Feedback
لِــ نُـــور :)

لِــ نُـــور :)

رفتن به کانال در Telegram

ذات يقظةٍ في زمن الغفلة ، أدركتُ أن الطريقَ ليس ضبابياً كما يظنّون ، بل واضحٌ ، منارٌ بسُنّةٍ وصحبةٍ واتباعٍ صادقٍ لما كان عليه الأوّلون ، فسرتُ إليه.. وها أنا أكتبُ لأُذكّر نفسي قبل غيري _ نُور .

نمایش بیشتر
249
مشترکین
-224 ساعت
-97 روز
-2030 روز
آرشیو پست ها
وصلوه خمسين لأنشر

٢ لافندر

لحد هلق ماوصل ٥٠؟

كملوه ٥٠

جمعة مباركة زيدوا التفاعل شوي

وزيدوا التفاعل هون

اعملوا لفة عندي 🙂🤍

٦٠؟

وشكرًا لتفهمكم

الي ماله متقبل الوضع أنا بكل الاحترام بقلك في زر اسمه مغادرة القناة

أنا باخد أذن نور قبل اي حركة في عفكرة مابده وجودي بالنشر ف عفكرة نور حتكون متدايقة مادام هي عاجبها المحتوى ف أنت مو من الضروري تقرر بإمكانك تطلع

رح أحكي شغلة أنا مو عم انشر شي من بالي ولا اي شي تاني أنا عيّنتني نور مشرفة للنشر ف الي مو عاجبه المحتوى يطلع فضلًا والسّلام

مملين ماتقولوا

sticker.webp0.05 KB

نجمة؟

⁣مابغير شي بدون ماآخد أذن نور رأيكن؟

بس هيك؟

تفاعل كبيييييييييير

﴿وَلَسَوفَ يُعطِيكَ رَبُّكَ فَتَرضَىٰٓ﴾

خمسسسسسيييين