fa
Feedback
Overthinking 𓂀 .

Overthinking 𓂀 .

رفتن به کانال در Telegram

نمایش بیشتر
العراق55 612دسته بندی مشخص نشده است
1 041
مشترکین
+424 ساعت
+137 روز
+5230 روز
آرشیو پست ها
photo content

أَدْرَكْـتَ أَنَّ قَـصْـري حُـفْـرَة…

الخطيئة الثامنة : السعادة السعادةُ ليست دائماً نوراً. أحياناً تكونُ وهجاً يَعمي، لا يُنقِذ. تُصْبِحُ خَطِيئَةً عندما تخرجُ من حدودها الطبيعية وتتحوّل إلى فعل هروب أو اعتداء أو تزييف. تُصْبِحُ السعادةُ خَطِيئَةً حين تُستَخدَمُ لِطَمْسِ الحقيقة؛ حين يضحك الإنسان فوق جرحٍ يرفض الاعتراف به. هنا، السعادةُ ليست نعمة، بل تواطؤ مع الوهم. وتُصْبِحُ خَطِيئَةً عندما تُبنَى على ألم الآخرين. المتعةُ التي تُزهِرُ فوق أرضٍ يَذْبُلُ فيها أحدهم ليست فضيلة، بل أنانيّة تتخفى خلف بريقٍ قصير. وتصيرُ خَطِيئَةً أيضاً حين تُطارَدُ بلا حدود. الإدمانُ على السعادة لا يقلّ خطورةً عن الإدمان على الألم؛ كلاهما يُفْقِدُ الإنسان توازنه ويجعله أسيراً لشعورٍ واحد. السعادةُ ليست خَطِيئَةً بحدّ ذاتها، لكن طُرُقَ الحصول عليها قد تكون كذلك. القيمةُ ليست في البهجة، بل في الوعي الذي يضبطها، والحقيقة التي لا تُخفى خلفها.

يعودُ مساءً بيدٍ مغطّاةٍ بالتراب وبالأخرى يحملُ لعبةً صغيرة ضحكتُها نورٌ في بيتٍ فقير، لكنَّ ثمنَها ظلٌّ في بيوتٍ كثيرة هكذا يُزهرُ الفرحُ أحياناً من أرضٍ سقَتها الدموع .

من احلى الافلام يلي حضرتها ، فيلم الاثر النفسي يلي بيتركو بس يخلص كتير حلو بخليك تشرد ساعتين تفكر بحالك . الفيلم مأخوذ من قصة حقيقة اسمو Stronger. انصح الكل يحضروا 🙏

بيحصل 😒
بيحصل 😒

photo content

هل وزّع اللهُ كلَّ شيءٍ بالحق، ونحن من أساء التصرّف؟

أنجباني والدي في بقعة لا أجد ما أصفها به سوى أنها مقبرة الأمنيات لا أدري، هل ألومهم على وجودي هنا؟ أم أجبر نفسي على احتمال العيش في مكان لا يشبهني وأتنفس فيه غصة لا تختفي ؟ فهو لا يشبه أحلامي ولا يُشبه أمالي ولا يسع حتى خيالي.

photo content

بَسْ مِشْ نَفْسِ الشَّي بسْ مِشْ نَفْسِ الشَّي كُل يومُ يَتْعَلَّمْ شي بكْتُبْ وَبمْحِي اللي مات جوعُ أَبْصَرْ إيش الّلي يِحييه 😣.

تركتني أمشي الطُرق بين كابوسٍ وآخر .

photo content

ارحيني على صدرُك ، ودعَيني اخبرُكِ،. انكِ منزلي الاَمن وانَا لا ارىٰ الامَان الا بعينيكِ، وبيديكِ، عشقتُ جميع تفاصيلكِ وحروفك التي تنطقها شَفتيكِ، وعيناكِ و وجهكِ، وابتسامتكِ وجميع ما بِكِ، فأني ارىٰ الكونَ بِكِ ، جنتي ".🖤

‏كُنتُ وحدي دائماً طوال تِلك الأوقات التي هاجمني فيها الحُزن ، وحدي أواجِهُ العالم ، وحدي أغرقُ بتعاستي ، وحدي أتحملُ خيباتُ أملي ، وحدي أتحملُ آلامي ، وحدي دائماً و أبداً و إن كُنت مُحاطاً بِألف شخص لكِني أشعُر بِداخلي أنني وحدي.

قد تصل لمرحلة من الانهيار قاسية جداً تشعر انك تنهار بلا دموع وبلا تقيئ بلا صراخ دون اي شيء يضهر فقط انهيار داخلي تشعر بأن كل اعضاء جسدك تتمزق تشعر بأن قلبك ينقسم شعور موجوع لا اعرف كيف اشرح اكثر من ذلك .

ـ ثمٌة شيِء آخر غيٌر الموَت يقتٌلنا.

نحن أحياءٌ مهجورة ، نصُف راويةٍ ضائعة ، طريقٌ مظلم  ، بقايا أرواح تائهه ،نحنٌ الصمت وقلة الحديث ،هوامش ذكريات ع رف الخذلان ، الأمل الضائع بطريق مفقود ، نحن خُلقنا من الألم فمن أين ستهُب الطمأنينه؟

إن لم نتحدث ثانية أبداً أحب أن أعتقد في أنكِ يومًا ما سوف تنظرين إلى ماضيك معي بمحبة بوصفي شخصاً لم يخشى مستقبلاً فيه صورة تجمعكما معاً أحب أن أعتقد في أنكِ سوف تتذكريني بوصفي شخصاً أحبك بما في وسعه كله حتى وإن لم يكن دائماً بالصورة التي أردتِ أو القدر الذي احتجتِ إليه أحب أن أعتقد في أنكِ سوف تتذكريني بوصفي شخصاً كان من الممكن أن تقضي حياتكِ معه فقط لو أن التوقيت كان مناسباً فقط لو أننا بذلنا جهداً أكثر قليلاً . ♥️

يا خسارة الحب .. يا خجلة الامل .

Overthinking 𓂀 . - آمار و تحلیل کانال تلگرام @darkside_m21