fa
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

رفتن به کانال در Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

نمایش بیشتر
4 719
مشترکین
-124 ساعت
+97 روز
+4230 روز
آرشیو پست ها
حقيقة أن الإنسان مُثاب على خطواتِه الصغيرة، وعلى سَعيه في طريق مسراته وإن لم يَصِل تهوّن عليه وتُعيده للرضا  وإن ظَهر مِنه سخط الإنسان بسيط يؤنِسهُ كونه مَسموع وتُرى جميع سكناتِه وسكتَاتِه وأنه يُؤجر عليها.

يقول أحدهم : بَكيْتُ من جبرِ اللّٰه لِقلبى - اللهمَّ ونحن

الحل الوحيد عشان تقدر تكمل (هو إنك تعفو عن نفسك) .. تستوعب إن مفيش حاجة بإيدك مهما سعيت وحاولت تخلي كل حاجة مظبوطة .. مفيش حاجة هتمشي صح غير لما ربك يأذن .. مهما تعبت وصدقت نيتك وعملك في النهاية الأمر كله لله .. مفيش حاجة متأخرة ولا حاجة حصلت كان مفروض ماتحصلش ولا في حاجة فاتتك، ومفيش حاجة لو كنت جريت أسرع كنت هتاخدها وهى مش بتاعتك ولا حد مشي كان مفروض يكمل واللي مكتوب له يكمل معاك مش هيمشي ..

تفاعلوا ع الاستوري 😏🙂

اللهم اغفر لي ذنوبي ڪلَّها، دِقَّها وجِلَّها، سرَّها وعلانيتَها، أولَها وآخرَها. اللهم ارحمني رحمةً تُغنيني بها عن رحمة من سواك، واجعلني من أهل جنّتك، ومن الذين رضيتَ عنهم ورضوا عنك. ربِّ إنك تعلم ما يختلج في صدري، وما تُحدِّثني به نفسي، وما أثقل قلبي من همٍّ وفڪر؛ فأنزل على قلبي سڪينةً من عندك، وافتح لي أبواب الفرج، واملأ روحي طمأنينةً ويقينًا. اللهم احفظ أبي وأمي بعينك التي لا تنام، واڪلأهما برعايتك التي لا تُضام، اللهم إني أستودعتك إياهما، فأطل في أعمارِهما على طاعتك، وألبسهما ثوب الصحة والعافية، وردَّهما إليّ دائمًا بخير، واجمعني بهما في ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك. ربِّ بارك لهما في أوقاتهما وأرزاقهما، وافتح لهما أبواب الخير حيث ڪانت، واڪتب لهما عمرةً وحجًّا إلى بيتك الحرام، واجعلها مقبولةً مبرورةً لا رياء فيها ولا سمعة. اللهم اغفر لي ولوالديَّ، وللمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات، واختم لنا بخاتمة السعادة، واجعل آخر ڪلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا أنت😀.

اللهم امين ❤️

"أعان الله قلباً تظاهر بالقوة وهو أشد المكسورين"..🫀🥀

ورضيتُ حيَن مضيُت عنيَ قدَ قولَت لي يوماً تَمَنيِ فأملتُ إنَ لَا تخُلو منيُ أقُتلِتَ أَماَ زِلتَ حياً.. زِفوِ حبيبِ القلبِ أنيِ لله كُليِ رُغمَ حزنيَ القاهُ في جناتِ عدنِ في موطِن الفرِدوسَ نحياَ...🤎🥀

اللهم بلّغنا استجابة دعاء ليلة القدر، واكتب لنا فيها نصيبًا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار.🍃❤️‍🩹

فَليحمد الصائم ربّه على نعمة الصيام التي هي سبب لمَغفرة الذنوب.

﴿ إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ﴾

Repost from خايف''ف
الله أكبر الله أكبر .. صومًا مقبولًا وإفطارًا شهيًا ♡.)) متنساش تدعيلي معاك دعوه حلوه قبل الإفطار يا صديقي ♡

ثُمَّ قُضِيَت حَاجتُهُ بكَثرةِ الصَّلاةِ علَى النَّبيِّ ﷺ 💛🌻

"وَ آخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ" "و لَقد مننّا عليكَ مرةً اخريَ" الحمدللّٰه الذي نظُن بهِ خيرًا فَـ يُكرمنُا بِـ أكثر مِمَّا نظُن‏. الحمدلله رب العالمين نجحت وبتقدير كمان 🎀

• ينعاد عليا وانا ربنا معوضني عن كل حاجه وحشه وكل حاجه كان نفسي فيها ومحصلتش 🤎 .

لم يتباهي بي أصدقائي ، عائلتي ، وذلك القلبِ الذي أحببته ، كلهم أهملوا وجودي ، انا الذي كُنت أسير في كل صوب أمجدهم .

أن يُڪتب فى نهاية قصتنـا أن السعى ڪان فى الإتجـاه الصـائب وأن العوض أنسانـا مـا فقدنـاه فـِ الطريق ، وأننـا أخيراً ولأول مرة ! شاهدنـا تخيـلات ڪُل ليلـة'ة مُجسّدة أمامنـا نلمسهـا ونبتسم لا نخشى تبخّرهـا أو تحولهـا لـِ سرااب وأن قلبنـا صـاار بـِ مأمن ، أن نبقى سويـاً مدى الحيـاة.