لحد إمتي"ي
رفتن به کانال در Telegram
لأن ضِحكتك بمفردها عِناق كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk
نمایش بیشتر4 719
مشترکین
-124 ساعت
+107 روز
+4930 روز
آرشیو پست ها
4 719
“يا لقسوة البشر حين يُنكرون المعروف،
كأنّ الأيام طمست ذاكرة الخير من قلوبهم،
تتعب لتغرس فضلاً في أرضهم،
فإذا أثمر، نسبوه لأنفسهم،
وإذا ذبل، رمَوك بالتقصير.
ما أقسى يدًا تُصافحك حين تحتاجها،
وتتجاهلك حين تحتاج إليها.
لكن لا تحزن،
فالخير يبقى خيرًا وإن أنكره الناس،
والكرامة أن تفعل الجميل ولا تنتظر الشكر.
4 719
أول خمسة هرفعهم أدمن 🌚🍓🫶🏻💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕 https://t.me/A_H_M_N_O/1835
لـ التبادل يـ كوتي🌚💗🫶🏻
@wruuhvgbot
4 719
تعالوا هنا يلطاف الاتشانل سكره ومحتواها لطيف خدو لفه وهتعجبكم انيرونى يحبايب 😍❤️.
https://t.me/ed2zu35yyMA3YWI0/35398
للتبادل يسكاكر😍❤️.
@Md6691af64456BOT
4 719
https://t.me/coz6_place/2120محتوي جميل ، ويشبه قلبـك يـَ لطيف ، ستجد هنا الامان ، واللطف معاً ، جويـن يـَ سكـر.
4 719
Repost from خايف''ف
https://www.facebook.com/100012403961459/posts/2422175261539249/?app=fbl
لاف هنا ي جماعه مش خسارة والله لاخوك يعني الفيديو بعد التعديل 🥺🥺💙
4 719
Repost from مَراسِيل𓂆
"لن يصبح سارق المكان مالكاً له مهما فعل"
أوجين أونيل، كاتب مسرحي أميركي 1931
4 719
Repost from رَوْنق࣪ ۪ 𐚁̸ .
"ربنا ما يوريك حالتي وانا مخذول من حاجة كنت بحكي عنها ليل نهار بحماس."
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
