fa
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

رفتن به کانال در Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

نمایش بیشتر
4 719
مشترکین
-124 ساعت
+107 روز
+4930 روز
آرشیو پست ها
تُحفـة فَنيٖة 🌚🩷🩷🩷')
تُحفـة فَنيٖة 🌚🩷🩷🩷')

الاوَلويه لـ عُيونه ، الناس تِهون ٫ 💘 .
الاوَلويه لـ عُيونه ، الناس تِهون ٫ 💘 .

‏ربما لا يودُ المرء أن يُحَب بقدر ما ود أن يُفَهم.

يا ربّ أنت السلام ومنك السلام سلِّم قلوبنا من أذى الدنيا وحزن الأيام. اللهم إن كان في أنفسنا انكسارًا فلا جابر له سواك، وإن لامس قلوبنا شيء من أنينٍ فإنه لا يعلم بحالنا إلا أنت فاجعل لنا من كل ضيقٍ مخرج : ))

مفيش رجوع لنفس النسخة القديمة… اللي راح، راح، وكل اللي عدى سايب أثره فيك، غيّرك حتى لو مش واخد بالك. بتتعلم تسكت أكتر، وتحس أقل، وتعدّي من غير ما تقف عند كل حاجة زي زمان… كأنك بتعيش، بس مش بنفس القلب.

أَراكَ هجرتِني ، وصَدَدتِ عَنِّي و هانَ عليكَ يا أَسمَا فُراقي و هانَ عليكَ أنّ يَشقىٰ فُؤادي بِلا ذنبٍ ، يُعَذِّبُهُ إِشتياقي و خُنتَ العهدَ لَمَّا صُنتُ عَهدّي و آثرتَ الشِّقاقَ علىٰ العِناقِ فَهل بعدَ التَّجافّي مِن رُجوعٍ ؟ و هَل بعدَ التَّفَرُّقِ مِن تَلاقِ ؟

أترحّل بين شتاتِ الشّوارع، وأستَجدي في الزّحامِ الناسَ.. إن وجَدتموني يومًا فأعيدوني إليّ.

ربما كنت بحاجة إلى عناق لكنني كنتُ الابنة التي مسحت دموعها بنفسها واستمرت  في اقرأ المزيد  .
هنا كل ما بداخلك  .
ملجَـ𓂆ـئِي ♡

وأغلِبُ الكونَ، إلا الذاتَ تغلُبني ولستُ أدري لماذا الذاتُ، بالذاتِ؟

- وعدتُ وَحيدًا أجُّرُ الخُطى يصاحِبُني الحزنُ والذكرياتْ فلا أنا فزتُ بما قد مَضى ولا أنا دَارٍ بـمـا هـو آت ! .

وادعُو كأنّها وسِيلتِي الوحِيدة للنجَاة، أرجُوك ألّا أعُود خائِبًا .

السيشن في البحر بحسه تهور ، لكنه تُحفة حقيقي 🎀 › .
السيشن في البحر بحسه تهور ، لكنه تُحفة حقيقي 🎀 › .