نَـصٌّ مُشَـوَّش ♡
رفتن به کانال در Telegram
أسِيرُ ولَستُ أعلَمُ أينَ أمضي غَريبَ الدَّارِ قد ضَيَّعتُ بعضِي ..! https://a1mm.sarhne.com
نمایش بیشتر194
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
"قد ينـالُ المؤمنُ بدعاءِ أخيـه ما لا يدرڪه بدعائه لنفسـه، فأذڪروني في دعواتڪم فضلًا.❤️🩹"
وتظن أنها النهاية وفجأة يصلح الله كل شيء!
وتظن أن القصة انتهت ثم يغير الله كل شيء
ويعيد ترتيب المشاهد لأنه الله!
في اللحظة التي تشعر فيها أن كل شيء
يعاكس رغباتك تذكر قوله تعالى:
﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾
يَ ربّ، إنّي أكرَه الجَهل، فعلّمني ما يَنفَعني، وأنفَعني بما علّّمتني، وزِدني عِلمًا..')🤎"
في مثل هذه الأيام على الساعة 10 كده كانت آخر مرة أسمع فيها صوتك وأشوفك
وعلى بعد صلاة الظهر مسمعتش صوتك سمعت صويت
قلت أكيد عمتو بتضرب ملك وأكيد ماتت على إيدها
كنت كلمة بسمعها عادي لكن مكنتش أعرف معناها
أنادي على عمتو تقولي جدو مات
معرفش إيه اللي حصل غير إن شريط حياتي معاك بيتعاد
فضلت أعيط وأصوت، مكنتش أعرف إن الصويت على الميت حرام
فضلت أعيط بعد ما عرفت وقلت خلاص مش هشوفك تاني
خلاص ضحكتك راحت، وفي هذا اليوم رحل أجمل شخص في حياتي
جدو حبيب قلبي
عرفت معنى الفراق على إيدك، كنت لسه طفلة في خامسة ابتدائي
عرفت يعني إيه شخص بتحبه وفجأة يمشي ميبقاش موجود
عرفت يعني إيه موت
كنت بصبر نفسي إنك توفاك الله في مثل هذه الأيام
ربنا يرحمك يا غالي، ويجمعنا بيك على خير في الجنة يا حبيب قلبي
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة واجمعنا به في مستقر رحمتك يا أرحم الراحمين.
لاتنسوا جدي من دعواتكم فضلا ❤️🩹
ربنا سبحانه وتعالي أقسم بالأيام دي في كتابه ف مينفعش ابدا ان احنا نفوت الأجر العظيم دا وصدقني الجو اللي هيخليك تفكر متصومش من شدة الحر افتكر ان الأجر علي قدر المشقة ربنا يوفقنا جميعا للعمل الصالح في هذه الأيام.
لاغتنام هذه الأيام والليالي•الاستغفار والصلاة على النبي. •أوقات الاستجابة. •الإلحاح في الدعاء. _اخر فرصه لينا قبل الإمتحانات ادعوا كتير وادعولي معاكم.😭💗
أواسي نفسي دائمًا
عندما يشتد التعب
أن اللّٰه لا يُحمِّلنا فوقَ طاقتنا
وأنه مهما تثاقلت الأحمالُ على أكتافنا
فهو عليمٌ بذلك ورحيم بنا..
يُعطي أصعب المعارك لأقوى جنوده، يلطف بنا ويُنزل علينا رحماته.
ولا نقول سوى الحمد لله، مهما حدث، ودائمًا وأبدًا.
اللهُمَّ شعور موسى عليه السلام
حين جاءه الرد بارداً مُنهمراً
يسيراً منك
﴿قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ﴾
يارب
"علِّمنا الرِّضا، مثلما علَّمت آدم الأسماء كُلّها، ثم علِّمنا الحمد على ماسَرَّ من أحوالنا وساء. إهدنا للطريق الذي لا نلتفِت للوراء فيه، مفوِّضين كل أمورنا لك، مُطمئنين".
"قد ينـالُ المؤمنُ بدعاءِ أخيـه ما لا يدرڪه بدعائه لنفسـه، فأذڪروني في دعواتڪم فضلًا.❤️🩹"
اللهم إني أعترف إني قصّرت وضعّفت لكني ما زلت أرجو رحمتك وتوفيقك.
اللهم أعنّي في الأيام الباقية، وبارك لي في وقتي وجهدي وتركيزي، وافتح عليّ فهمًا لا يضيع، وثبّت قلبي بعيدًا عن التوتر واليأس.
اللهم لا تجعل تقصيري سببًا في ضياعي، واجعل لي نصيبًا من التوفيق يفوق خوفي وتعبي، وارضَ عني وقرّبني منك دائمًا.
- اللّٰهم لا طَالب/ة شهَادة ثانويَة أَزهَريه وعامه إلا وَفقته ، وأتيتهٰ سؤلهُ ، ارزقُهم فرحاً لا تسِعهُ الأرض هُم وَ عَائلتهُم يا رب 🤍
"يا ربّ أسألك
ألا يضيع منّي شيءٍ أحببته
و ألا تُعاقبني بما أُحِب،
أن تجعل الخير فيما يرتاح قلبي له
وتُقرّ عيني
بما أُحِبُ وترضا."
أنا فخورة بيا، إمبارح، وانهاردة، وبُكرا،
وعارفة إني شاطرة،
وفي يوم هبقى أحسن حد في الدنيا،
لإني بتعب ومبستسلمش،
وبقوم كل مرة حتى لو وقعت،
وبصدق إن اللي مكتوبلي هييجي في وقته،
وإن ربنا شايف كل حاجة،
وبيجهزلي لحياة أنا أستحقها فعلًا.♡
قولوا امين
بجد أكتر شات بحبه اكتر شات بيديني دافع اكمل في وقت بقول خلاص كفااايه كده هفضل احب دكاااتره الي آخر يوم في عمري 🥹❤️🩹
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
